المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تشغيل العاب الـBlue ray عن طريق الهارد ديسك 15 / 8 / 2008

Strikers
17-08-2008, 08:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجد احد القراصنة في موقع PS3HAX (موقع اختراق PS3)
www.ps3hax.net (http://www.ps3hax.net)
طريقة لتشغيل لعبة BLUE RAY عن طريق الهارد ديسك

بتاريخ 15 / 8 / 2008

هذه هي الصفحة في PS3HAX من هنا (http://www.ps3hax.net/showthread.php?t=6241)

وهذا الي فهمته من الصفحة وترجمته :

وجد StreetskaterFU في موقع PS3HAX طريقة لتشغيل العاب الـBlue ray عن طريق الـHDD (الهارد ديسك) الخاص بـplaystation 3 ، والان قبل ان يشعر كل شخص بالاثارة ويقول عملو (ISO LOADER) :wow: ، هذه الطريقة تعمل فقط مع الالعاب القديمة ، الالعاب التي اثبت انها تعمل هي ( Warhawk, MotorStorm, RFOM, GT5, COD3 )

http://www.ifonehax.com/multihost/images/sqb31fawn9isd8bh8lty.jpg

هناك طريقتان للقيام بذلك ، القانونية وغير القانونية ، الطريقة القانونية تتطلب ( the original disc ) ، والطريقة غير القانونية تتطلب (game dump and any PS3 bluray game but two same size HDD's)

وهذا فيديو تشغيل لعبة Warhawk عن طريق قرص لعبة Motostrom
(نرى فيه انه شغل قرص لعبة Warhawk ثم اخرجه وادخل لعبة Motostrom ثم لعب Warhawk عن طريق الهارد ديسك)

<object width="425" height="344"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/oGMHCbZKQ98&color1=11645361&color2=13619151&fs=1"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/oGMHCbZKQ98&color1=11645361&color2=13619151&fs=1" type="application/x-shockwave-flash" allowfullscreen="true" wmode="transparent" width="425" height="344"></embed></object>

وسنحيطكم علما بآخر تحديثات هذا الاكتشاف (عن طريق PS3HAX منتدى اختراق PS3)

تحديث : هذا فيديو اخر تشغيل لعبة Warhawk عن طريق قرص لعبة Motostrom
(نرى فيه انه يلعب War hawk وعندما يخرج من اللعبة نرى ان القرص الموجود هو Motostrom )

<object width="425" height="344"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/XPWo3R61R3s&color1=11645361&color2=13619151&fs=1"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/XPWo3R61R3s&color1=11645361&color2=13619151&fs=1" type="application/x-shockwave-flash" allowfullscreen="true" wmode="transparent" width="425" height="344"></embed></object>

يبدو ان زمن اختراق PS3 وتشغيل الالعاب عن طريق الهارد ديسك دون الحاجة الى شرائها اقترب وانا اتمنى هذا وأنتظره

وشكرا

Sparta Ghost
17-08-2008, 09:30 AM
ما ابغى اقول شفت الفيديو بس صراحه ما اصدق لاني شفت من قبل زحمه فيديوات و ناس وايد قالوا اخترقناه بس ما شفنا شئ للحين.

toushiro
17-08-2008, 09:56 AM
مازال الفيديو من اليوتوب فهذا يعني 90% كذب
وان شاء الله تطلع صحيحه وهذا الي نتمناه الكوبي باسرع وقت

Strikers
17-08-2008, 09:57 AM
ما ابغى اقول شفت الفيديو بس صراحه ما اصدق لاني شفت من قبل زحمه فيديوات و ناس وايد قالوا اخترقناه بس ما شفنا شئ للحين.

صح كلامك في مقاطع فيديو fake كثيرة عن اختراق ps3 وكلها كلام فاضي وكلها قديمة

لكن هذا اكتشاف جديد بتاريخ 15/8 وتتم التجارب عليه الان والفيديو واضح مافيه لعب ، بس يمكن يطلع كلام فاضي وممكن لأ راح يبين قريبا

ومشكوور على مرورك

Strikers
17-08-2008, 10:06 AM
مازال الفيديو من اليوتوب فهذا يعني 90% كذب
وان شاء الله تطلع صحيحه وهذا الي نتمناه الكوبي باسرع وقت

أخي الخبر على ps3hax ليس youtube و ps3hax معروف انهم يحاولون يخترقون ps3 ورفعو الفيديو على youtube لأنه الموقع الاشهر لرفع الفيديو

يعني اذا وضع الفيديو في google video يكون مو كذب ؟ ماله علاقة موقع الرفع ، الشخص الي رافع الفيديو هو الي يكون كاذب او لأ ، وان شاء الله لأ

ومشكور على مرورك

alfaifi
17-08-2008, 10:44 AM
وش الأصوات اللي قاعدة تطلع في الفيديو؟؟ احس كأن عنده ماكينة خياطة :D

على العموم انا مثل الشباب..اتوقع ان باقي ما فيه شي وان اللي صار هو fake...بس برضو احتمال يكون حقيقي

Strikers
17-08-2008, 10:57 AM
وش الأصوات اللي قاعدة تطلع في الفيديو؟؟ احس كأن عنده ماكينة خياطة :D

على العموم انا مثل الشباب..اتوقع ان باقي ما فيه شي وان اللي صار هو fake...بس برضو احتمال يكون حقيقي

هههههههههههه فعلا صوت يقتل :D

مشكوور على مرورك وانا ما اشوف فيه شي يبين انه fake

The Snipers
17-08-2008, 12:54 PM
صحيح يمكن يكون كذب × كذب بس هذه الطريق مختلفة عن الطرق الأخرى الطرق الأخرى كـ نسخ البلو -راي إلى بلو -راي آخر وأشياء غيرها لكن هذا لم يحصل من قبل و أنا اتوقع إنه راح يكون مثل الـPSP بس مساحات ألعاب الـPS3 كبيرة جداً
عالعموم ننتظر و نشوف

فل اوبشن
17-08-2008, 07:29 PM
الصراحه احس انه الطريقه بتطلع بايخه اذا صارت نفس psp
صعبه واايد انزل لعبه حجمها كبير من النت
يمدحون الاصلي :)))

الجام العربي
17-08-2008, 11:28 PM
بلا زحمة بلا خرابيط بلا هذه الطريقة المملة
حدد لك شريط واحد أصلي فقط كل شهرين وبتحس بالمتعة
الحياة ليست لعبة لتشتري 10 العاب بالاسبوع
لعبة واحدة تعرف مجراها وقصتها وتختمها هي اكبر متعة بنظري

-Gunners-
17-08-2008, 11:28 PM
انا شفت هالفيديو و تعمقت فيه من قبل 3 ايام بومقع N4G و شفت تصاريح الخبراء و رأيهم بالطريقة بصراحة حيرة كبيرة الكل قال ان نسبة تصديق الفيديو 90% لكن لو كانت اي لعبة ثانية غير Warhawk لكانت الطريقة 100% صحيحة لأنه لعبة Warhawk تقدر تنزلها كاملة من الـPSN عالهارديسك وتحط اي BlueRay ثاني و تلعب عادي لأنها عالهارد ديسك و هذا اعطى الطريقة 0% على نجاحها و طلبو أي لعبة قديمة غير Warhawk أو انها لا تكون قابلة للتحميل عالهارد دسك و لكم كل سلام :)

-Gunners-
17-08-2008, 11:29 PM
انا شفت هالفيديو و تعمقت فيه من قبل 3 ايام بومقع N4G و شفت تصاريح الخبراء و رأيهم بالطريقة بصراحة حيرة كبيرة الكل قال ان نسبة تصديق الفيديو 90% لكن لو كانت اي لعبة ثانية غير Warhawk لكانت الطريقة 100% صحيحة لأنه لعبة Warhawk تقدر تنزلها كاملة من الـPSN عالهارديسك وتحط اي BlueRay ثاني و تلعب عادي لأنها عالهارد ديسك و هذا اعطى الطريقة 0% على نجاحها و طلبو أي لعبة قديمة غير Warhawk أو انها لا تكون قابلة للتحميل عالهارد دسك و لكم كل سلام :)

level zero
18-08-2008, 12:03 AM
بالنسبة لي الطريقة ماهي داخلة رأسي ولا احس انها معقولة الا بحالة مثل ماقال الاخ الكريم ^^^
على العموم أتوقع ان اختراق الps3 خصوصا والblu-ray عموما بالوقت الحالي شبه مستحيلة او مستحيلة بالكامل.. والطريق الوارد ذكرها لااتوقع انه حتى لو صارت حقيقية , ان الناس سيقبلون عليها نظرا :
1 - ارتفاع المساحة الخرافية لبعض الالعاب مثل MGS التي يبلغ حجمها الحوالي 50 Giga .
لعبة مثل هذه لو صارت لها هالطريقة بتاكل القرص الصلب ومافيه حتى لو تم ترقيته لل500 جيجا وايضا ان التحميل من طريق الانترنت بافضل حالته ( بالوطن العربي ) يبيلك مايقارب ***** من الايام او حتى الاسابيع للتحميل اللعبة مع ابقاء الاتصال دون انقطاع ( اعرف اني اطلب المستحيل ) ..

2- عدم وجود طور الاون لاين وبالتاكيد اللي عنده هالطريقة ومسويها لابدان يبي يلعب اون لاين خصوصا ان اغلب الالعاب متعتها واساسها على الاون لاين . فما اتوقع احد بي يلعب لعبة لمدة 7 او 10 ساعات ( باستثناء الاربجي ) وبعدين بيخليها بهالرد ديسك ماخذه مساحة على الفاضي..

اتوقع ان اي طريقة قريبة في النزول ستبؤ بالفشل الا اذا كانت هناك حالة واحدة وهي الحالة المعروفة , النسخ او الكوبي بالمعنى الاصح وهذا لن يحدث الا اذا تم انخفاض اسعار الcd للblu-ray حينها نستطيع ان نقول
انه هناك العاب رخيصة او طريقة غير مشروعة يتم بها قرصنة العاب الps3 ...

بس صدقوني ... كل من جرب متعة on - line لن ولن ولن يستغني عن الاصلي ...
وكل من هو Hardcore gamer ولديه من الخبرة مايكفي في عالم الالعاب لن ولن يستغني عن الاصلي .

تحياتي..

MR.FIRE
18-08-2008, 01:31 AM
مشكور اخوي على الطريقه ^^

بس ليه كل هذا لو انت اصلا تحب اللعب كان بتلعب في اللعبه تقريبا شهر

او اقل بكثييير

بس مو كل مره اشتري

اختم لعبه اشتري ثانيه اختم الثانيه ثالثه

LANCE VANCE
18-08-2008, 02:58 AM
انتو جربتو اللعب بالاصلي
كييييييييف؟
عجبكم؟!!
مافي خرابات في ps3??

LANCE VANCE
18-08-2008, 03:00 AM
اعطوها كم سنة الين ما يرخص البلوراي

MSF
18-08-2008, 03:29 AM
لول Team iCُE للحين عايش ؟
على العموم حتى لو الطريقة شغاله ، فصاحبها قال أنها تشتغل مع الألعاب القديمة ( teh ones with the older update codes or something )

ارتفاع المساحة الخرافية لبعض الالعاب مثل MGS التي يبلغ حجمها الحوالي 50 Giga .
nope , حجمها مع الـdummy files تقريباً 30 غيغا ، وبدونها ماراح تتجاوز الـ8 غيغا.

عدم وجود طور الاون لاين وبالتاكيد اللي عنده هالطريقة ومسويها لابدان يبي يلعب اون لاين خصوصا ان اغلب الالعاب متعتها واساسها على الاون لاين
تقريباً كلامك صحيح ( لأن سوني على الأقل مب غبية علشان تكرر خطأ الـPSP ) ، لكن للحين مافي شي يأكده.

The Stream
18-08-2008, 05:22 AM
انتظروا البلو راي كم سنة ويرخص ...

يورو
18-08-2008, 07:08 AM
السلام عليكم

لا موكل المقاطع الي تتكلم عن ps3 كذب بعضها صحيح والسبب ان سمعت الجهاز الامريكي

افضل نوعية في اجهزة ps3 واشالله انا ببيع جهازي الصيني وبشتري الامريكي

لانة اكثر استخدام في المقاطع التي تتحدث عن جهاز ps3 واكثر فخامة

والامريكي على ما اعتقد في اشياء تختلف عن الانواع الاخراء

انا ناوي قريب اشتري النوع الامريكي لانه هوا الاقواء في المميزات

والي عندة المريكي يقول

بعد سنة بيكون الجهاز عندي عن طريق المبادلة

Evil Hunter
18-08-2008, 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه مقتطفات من كلام صاحب الفيديو وهو ردود من اناس :

hi, just a short statement from me.

@team ice falmers/haders: theres no team ice behind this. team ice in ps3 scene is dead. i know team ice did false stuff but thats nothing related to me right now.

@guys who say "real stuff never posted on youtube": i never posted it on youtube. it was on my private server for download i guess someone just downloaded and upped it as i uploaded a non edited, non copy secured file - uncut.

@its-downloadable: its not important if the game is downloadable. that has nothing to do with the process

مبدئيا هو ينفي علاقته بteam ice الذي عرضت اشياء مزيفة والتي ايضا ماتت منذ زمن

ثاني شيء هو بيقول ما رفع الفيديو على اليو تيوب هو رفعه في سيرفر خاص وناس هي الي حطته على اليو تيوب

ثالثا ينفي علاقة الداونلود بهذا الموضوع ومو شرط انه يفيد العملية

it seems you didnt red the text at all:

quotes from my post on ps3hax:

THIS VIDEO IS JUST A PROOF OF CONCEPT - NOT A FINISHED PROJECT!!!

better quality vid will come when i get new hdd + repaired hdtv

Im using newest firmware PAL 60GB SKU. 3 games tested yet - working.

بيقول لم ينهي العمل بعد والفيديو مجرد اثبات للنظرية وبيقول راح ينزل فيديو احسن لما يجيب هارد جديد + يصلح تلفزيون الHDtv >>> حاسس انه بدأ بالشحاذة

بيقول ايضا انه يستخدم احدث فريم وير على جهاز 60 جيجا وجرب ثلاث العاب واشتغلوا

so did you manage to copy the whole gamedata into the hdd drawer for game updates ?
good question, i can say i got whole games valid on hdd.

the way wont be posted yet as i said its not final, just a POC.

the way to do will change a bit till final version.

the main thing why it works is a vulnarable bd drive disk check bug.

واحد بيسأله انت يعني عرفت طريقة انك تحط الالعاب على الهارد

رد عليه قاله ايوة عرفت طريقة ونجحت في كل الالعاب بس بيقول انه لن يعرضها حتى ينهي المرحلة كاملة

وبيقول الطريقة مختلفة قليلا في الفيرم وير الجديد لكن واضح انه يواجه مشاكل اظن (هذا على ما فهمته اظن)

هممم الخلاصة ...

فيديو + كلام × كلام × كلام = ما وصلنا لشيء...

انا شايف الصراحة الموضوع كله ما له معنى وما فيه اي اثبات انه ممكن ينجح في شيء ...

بس بيقول اختلفت الطريقة ولو قليلا عندما نزل اصدار فيرموير جديد وهذا ممكن ان سوني اول لعلمها الطريقة ممكن بتحديث جديد يقضي على الطريقة من جزرها (توقع وارد جدا)

الي يعمل كدة اظن انه ما عنده طريقة فعلا ولو عنده كان عرض الطريقة كاملة كيف تعمل مثل ما حصل وواحد قدر يخلي يد تحكم ال360 تعمل على الPS3 والعكس وعرض الطريقتين بالتفصيل لكن هذا ما عرض شيء يذكر

nope , حجمها مع الـdummy files تقريباً 30 غيغا ، وبدونها ماراح تتجاوز الـ8 غيغا.

حجم MGS4 هو 33 جيجا بايت ولكن في وضع الضغط "Compressed" لذلك ما اعتقد كلامك صحيح
على اي حال ما فيه فايد ة مساحة اللعبة كم لانك عليك انك تشتريها اصلي علشان تلعبها لول :09:

White Knight
18-08-2008, 08:21 AM
أنا ماأصدق إلا إذا شغلوا ميتل جير على البلاستيشن3 بطريقتهم

Strikers
18-08-2008, 09:06 AM
Alek يؤكّد نجاح عملية اختراق نظام PS3

ظهر على السطح خلال اليومين الماضيين أخبار بنجاح عملية تكريك جهاز PS3 , ولكن حقيقة كانت مجرد إشاعات وأخبار لا تستند على أي إثباتات . ولكن بالأمس نشر شخص يدعى StreetskaterFU فيديو يثبت فيه صحة الحديث الذي جرى عن اختراق نظام PS3 . وقد أيده في ذلك خبير التهكير Dark_Alex في مدونته الشخصية إضافة إلى عدد من خبراء التهكير والذين أبدوا تحمسا مع هذه الواقعة . يذكر أن الشخص المسؤول في الفيديو تحديث وقال أن بعض الألعاب فقط نجحت مع هذه التجربة وأن الطريقة مريحة جدا ولا يواجه فيها أي مشاكل للعبة التي تمت التجربة عليها وهي Motorstorm . فاللعبة تعمل في طورها على الشبكة بشكل طبيعي .

Hackers confirm PS3 backups hack is the real deal
A number of hackers have stepped up to confirm that yesterday's reported PS3 hack is the real deal. Mathieulh said the following "Yes it is but as I mentioned earlier it only works with a few games and it is very disconvenient to use." While Alek of Dark_Alex's blog commented "We can confirm that it's for real, although it's still under a Proof of Concept state." In addition to this PSP hacking legend Humma. Kavula has shown interest in the hack by stating "so i guess it some sort of - maybe modified - game binary within the update drawer, or at least some bogus file structure hack within. Btw, i dont care if it works flawlessly or not, im just interested in the technical aspects." These comments can be viewed here in the on-going discussion thread about the hack.

منقوول

المصدر (http://www.maxconsole.net/?mode=news&newsid=30583)

-Gunners-
18-08-2008, 03:16 PM
تبون الصج عاد حتى لو في كوبي ويــن الألعاب اللي بنلعبها لوووووووول ماكو العاب تشد الواحد نهائيا

The Last Lombax
18-08-2008, 03:31 PM
تبون الصج عاد حتى لو في كوبي ويــن الألعاب اللي بنلعبها لوووووووول ماكو العاب تشد الواحد نهائيا

وربي كلامك عين الصواب

حتى الآن مافي أي لعبة ( بنسبة لي أنا ) شدتني عشان أشتري PS3

dark princee
18-08-2008, 04:10 PM

مثلكم ..... :31:

الله يرحم أيام الps2 من جد كان جهاز أسطوري !!!!

:( انا حاليا أملك 3 ألعاب uncharted ratchet gta iv وكلها مملة عدا gta iv

ألي تمشي الحال .....

وما أقدر أجازف وأشتري لعبة جديدة واخر شي تطلع مملة .... المفروض اللعبة 50 ريال والعافية

كل ألي أقدر أقوله .....

:cray: وينك يالكوووووووبي :cray:

LANCE VANCE
18-08-2008, 06:21 PM
مافي العاب تستحق؟؟؟
شوفو الالعاب في منها تمام وتشدك من اذنك

MSF
19-08-2008, 05:23 PM
فاللعبة تعمل في طورها على الشبكة بشكل طبيعي .
so sony is stupid after all ..
إلا إذا كانت الحماية تشبه الDNAS ..

mhammad1985
18-10-2008, 10:56 AM
اخي العزيز
اريد تشغيل العاب PS3 من هارد دسك
الموقع لا يفتح عندي
ممكن تعطيني برنامج تشغيل العاب من PS3
اكون ممنون لك

Evil Hunter
18-10-2008, 04:18 PM
اخي العزيز
اريد تشغيل العاب PS3 من هارد دسك
الموقع لا يفتح عندي
ممكن تعطيني برنامج تشغيل العاب من PS3
اكون ممنون لك

لا يوجد برنامج كما ان الموضوع قديم والخبر ما فيه اي تجديدات على الاطلاق بمعنى آخر ما فيه العاب تشغل على هارد البلاي ستيشن 3 الا لو كانت اصلية او ديمو ومب تحصل عليها الا من الPlayStation Store و....

صلاحية هذا الموضوع انتهت!

General BiG Boss
18-10-2008, 09:17 PM
Nooooo Cooooopy
حرام والله تشتري كوبي وكل شوي يعلق عليك !
ما اتمنى هالشي بصراحة
PS3 Game's Copy = Destroy PS3

ab..d
18-10-2008, 09:33 PM
اقول خلينا على الا صلي احسن لنا

mhammad1985
19-10-2008, 11:36 AM
لا يوجد برنامج كما ان الموضوع قديم والخبر ما فيه اي تجديدات على الاطلاق بمعنى آخر ما فيه العاب تشغل على هارد البلاي ستيشن 3 الا لو كانت اصلية او ديمو ومب تحصل عليها الا من الPlayStation Store و....

اشكرك عزيزي على الرد

بس اريد تشغيل العاب المخزون في الجهاز PS3
واكون ممنون منك

mhammad1985
19-10-2008, 11:37 AM

اشكرك عزيزي على الرد

بس اريد تشغيل العاب المخزون في الجهاز PS3
واكون ممنون منك

GT4 SKYLINE
19-10-2008, 11:45 AM
مستحيل تهكيره او قرصنته بالسهولة ذي خلونا نستانس بالاصلي
البلو راي اقراص جديدة يعني لازم يبدون من الصفر حتى يسوون منها كوبي
اما عن طريق الهارد ديسك لل ps3 لازم تدخل من جهاز الكومبيوتر وهي شغلة مرهقه

Jtwo
19-10-2008, 05:17 PM
يا أخي ليش أنتا تريد الشركة تخسر ........ أليس في ذالك حرام .... بعدين كلنا تعودنا على الالعاب الكوبي وعيبها كثيره
أنا وبصارحة تامة انا أعارض و بشدة فكرة العاب الكوبي على أي جهاز .... وأعارض الاخترق الاجهزة .... ما في أحلا و أجمل أنك تلعب على الجهاز وعلى لعبة أصلية فعلا .... واذا انتا متأثر من سعرهااا عادي شوف غيرهاا وفي مثل يقوول " الي ما معه ..ما يلزمه " يعني أنو أذا أنا ما معي حق اللعبة الاصلية ما تلزمني .... فكر الصح أني أدخر بعض المال لو كل يوم 1$ يعني 3.5 درهم أماراتي خلال شهر بكون معي حوالي 100 درهم في شهر ما يعدل 30$ على أقل حد .............ومن يعارضني قولي لماذا وهل انا مخطئ

XORO
19-10-2008, 05:47 PM
نفس الكلام قبل سنة وانه بينزل في شهر 5 / 2007 وما شفنا شي

انا قبل لا اشتري الجهاز قلت خلني انتظر الكوبي بس بعدين فكرت قلت كل شهر بشتري لعبة وحده بس
والحين تعودت على ان اشتري الاصلي

صحيح ان اشرطة البلاي ستيشن 3 الاصلية غالية بس انت مو لازم تلعب بكل الالعاب اللي بتنزل
اختر بس اللعبة اللي تناسبك مو بلاي ستيشن 2 عشان كل اسبوع تروح تشتري 10 العاب وتلعب كل
لعبة خمس دقايق وترميها في الخزانة

وبعدين كل واحد يمد ريوله على قد لحافه

Jtwo
19-10-2008, 05:53 PM
كلامك عين العقل يا أخ XORO وبصراحة أريد أميلك أذا أمكن

mhammad1985
22-10-2008, 01:40 PM
ممكن بس تشرحو البرنامج بعربي