المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام PAL or NTSC

Free Rex
20-08-2008, 12:42 AM
مرحبا يا اصحاب ...
ممكن احد يقولي ويش الاحسن في الps2 و الps3 من ناحية النظام .
اخذ الPAL احسن او ال NTSC .
ومشكور من القلب...:):):)

جنغر
20-08-2008, 03:57 PM
كلها واحد لكن من ناحيتي افضل الNTSC (الامريكي)

skith
25-10-2008, 12:19 AM
ارجح البال فيه ميزة الشاشه الكامله انا عندي الجهازين
ومو عن تفاخر << ( الا انك مبصوط عندك وحشين يا حظك )
عالعموم عندي البال والان تي سي واكثر لعبي على البال

يورو
29-10-2008, 04:23 AM
السلام عليكم

انا سمعت ان نضام ntsc غير مدعوم لتشغيل العاب ps2 الاصليه والكلام موثوق فيه

تبي تتاكد ادخل على موقع yutuobe واكتب ps3 ntsc وشوف قدامك المقطع

فيه واحد يشغل لعبة ps2 region تلقا مكتوب قير قابل لتشغيل

بوحازم الشنفري
29-12-2008, 05:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شاري PAL واللي هو أصلا النسخة الخليجية بو40 جيجا، والحمد لله ما اشتكيت من شي الا إني كنت من البداية بغيت 80 جيجا خليجي بس قال الوكيل مستحيل يجي، وبعدما اشتريت PS3 بأسبوعين نزل 80 جيجا خليجي :-(، وكل ما أجي لمحل أقول له بعطيك بالبلستيشن وركب لي ذاكرة 80 يقول ما يجي، هنود يعني ايش تتوقع *_*.

وعلى سالفة PS2 و حتى PS1 اللي يجيك NTSC يشغل فقط NTSC واللي يجيك PAL يشغل بس PAL، وهي أنظمة كهربائية تقنية قديمة جدا على حد علمي، فالـPS2 الخليجي اصلا يجي فقط PAL والذي في السوق PAL، فلما يكون عندك NTSC واللي هو أغلب أنواع PS2 و PS1 المفبركة فتقدر تشغل الألعاب الغير الأصلية بس ما تقدر تشغل لعبة أصلية من نظام PAL، وتظل إمكانية تشغيل NTSC موجودة، وتحصلها مكتوبة على الألعاب أساسا، فمافي غير إنك تشتري من النت أو إنك تسافر أمريكا تشتري من هناك ^_^، وأنا أقول لك خذ لك بال وخليك مرتاح البال *_^، تحياتي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم في الإسلام

snb
29-12-2008, 08:21 PM
السلام عليكم
اخوي انا اقولك على حسب الالعاب الي عندك اذا عندك العاب اصلية نظامها بال للسوني 2 راح تشتغل على سون3 نظام بال العكس صحيح
لكن اذا بقيت الاحسن ترى ما في فرق بالنسبه للسوني 3 تشغل كل الانظمه بس الي يفرق اهو كارد ريدر وحجم الهارد ديسك وعدد فتحات اليواس بي
تقبل مرورو

amp
01-01-2009, 04:43 PM
لحد الان لا أحد يعرف ما هو PAL و NTSC

PAL نظام اوروبى
NTSC نظام امريكي