المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سؤال حول البلاستيشن 2

SNIPER GAMES
01-01-2002, 08:05 PM
يا شباب أنا نويت أشتري بلاستيشن 2 ( بتقول غبي بشتري في الامتحان ...... شو حشرك :D ) فشو أحسن النوع الياباني أو الامريكي وشو الملتلزمات اللي يجب أشتريها مع السوني 2 مثل السيدي اللي يشغل الكوبي والكيم شارك وغيرها .

وشو الفرق بين DVD و CD وهل هناك اختلاف في الصورة بين الكوبي والأصلي وأتمنى من سكان الامارات اخباري بالأسعار من حيث الأجهزة المذكورة والألعاب الأصلي والكوبي .

Grandia
01-01-2002, 08:18 PM
اللي عندي بقوله

اشتري امريكي ولا تتراجع ابدا (( نصيحه))

اما الكوبي اللي يشغلها القيم شارك اهو السيدي والمستلزمات الاساسيه مثل اي لعبه يد تحكم قيم شارك كرت تخزين :D :D

الفرق بين الديفي والسيدي الديفي كاااامل بدون اي نقص في الشريط

اما العادي نفسه بس نقص في بعض العروض

عندكم في ابوظبي السوني 2 مع القيم شارك مع كم شريط مع تحويله وما ادري ايش بـــــــ 1200 درهم قابله للنزول بشىء قليل:cool:
اما الكوبي عندكم بــــ 15 درهم قابله للنزول ;) والاصلي 170 الي 250 درهم في ابوظبي

اما عندنا في العين فرق بسيط اخفض في الاسعار

وتحياتي للجميع

SoS 360
01-01-2002, 08:28 PM
انا اشوف كل الناس تختار الامريكي لانه كل الالعاب عليه على ما اظن الفرق بينه وبين الياباني انه الياباني ما فيه العاب تصويب مثل كويك وان ريل ثاني شئ الشركات الامريكيه الاصل ما تنزل اشرطتها على الياباني
مثل gta3 مو نازل على ياباني اصلي بنسبه dvd سعته اكبر من cd يعني لو لعبه dvd اصليه نازله كوبي cd ما راح تكون كامله ثاني شئ راح تكون اقل شئ 3 اسطوانات بعد مو كامله بس الحين المشكله انحلت لانه في copy dvd بس لازم تكور الجهاز تطويره جديده يسمونها بالكويت تطويرة ال dvd copy واي سؤال انا حاضر

the slayer
01-01-2002, 08:39 PM
اشتر النظام الاوروبي

و ركب علية القطعة اللي تشغل كل الانظمة

و الاوروبي افضل من الامريكي
لان قوة الكهربايء للاوروبي 220 فولت (قوة الكهرباء عندنا في الامارات 220 فولت)
اما الامريكي فهو 110 فولت فقط

مومنتو
01-01-2002, 10:11 PM
انا انصحك تشتري الامريكي لانه الالعاب تنزل عليه بسرعه يعني مثل gta3 نازله امريكي ولحد الحين ما نزلة اوربي اما عشان القطعه فحنا في السهوديه لازم تشتري القيم شارك وقطعة الكس بوكس وتركب سلك داخل الجهاز بس تراها ما تشغل العاب الدي في دي واذا تقدر تروح الكويت عندهم قطعه تشغل الكوبي الدي في دي بدون قيم شارك ولاغثا ارجو اني قدرت اجاوبك علي اسالتك وانا غي الخدمه دايم وانت امر;)

SNIPER GAMES
02-01-2002, 08:03 PM
والله شكرا يا شباب على المساعدة .
الظاهر بأشتري الأمريكي .
بس ما فهمت زين حول DVD و CD يعني الديفيدي الأصلي لما ينزل كوبي ما يكون كامل أما السي دي الأصلي لما ينزل كوبي يكون كامل هل هذا الذي كونتم تريدون أن تقولون لي .
وشكرا جزيلا مرة أخرى .

SoS 360
02-01-2002, 08:12 PM
بالنسبه اللعبه dvd اصلي اذا نزل كوبي cd راح يكون 3 اسطونات بعد مو كامل اي اللعبه ناقصه لانه سعة dvd اكبر من cd ( في مشاهد من اللعبه محذوفه في نسخة cd ) اما الاصلي dvd راح يكون كامل المشكله انحلت لانه نزل dvd copy هذا مثل ما سمع عنه مثل الاصلي يعني كامل بس اللعبه منسوخه على dvd copy مو dvd اصلي

ash 90
02-01-2002, 08:52 PM
السلام و انا بعد متار مثل الاخ سنيبر جيم

يا الاخ ويسكر:
يعني اوح اشتري الجهاز الامريكي و نظام dvd copy و عندي اسئله

يصير اشغل الكوبي و الاصلي
الكوبي راح يكون ناقص
في فرق بين الكوبي و الاصلي
و ملاحظه : انا ماراح اشتري اشرطه اصليه بشتري كله كوبي
بس ابي اعركم السعر الكويتي يا ويسكر
مع العلم اني باخذ الجهاز الامريكي و نظام dvd copy
وشكرا