المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة وابي مسااعده

cleoid
23-08-2008, 07:29 AM
يعطيكم العافيه يا شباب

انا عندي مشكلة وبصراحه عجزت اني احلها من فتره واللي اهي الشحووم المتركزه في منطقة الصدر والبطن , سوويت رجيم مع النادي ونزلت 6 كيلووو وتحت الوزن الطبيعي بكيلوو تقريبا طولي 170 ووزني 68 ويوميا اول ما ادخل النادي اهرول على السير تقريبا 2500 كيلومتر وعلى الدراجه 3 كيلووو وبعدها اروح العب تماريني ولما اخلص العب معده وبعدها ارد اللعب على السير تقريبا 1200 كيلومتر ,
بعدها قررت اني اخذ حارق الدهون animal cut بديت فيه من اسبوع واللي لاحظته زيادة الحبوب في جسمي .

ياجماعه ارجوكم ابي حل للمنطقه اللي بالنص من الصدر لي البطن http://www.aworldgym.com/vb/images/smiles/icon_confused.gif

DeadLy_
23-08-2008, 09:42 AM
الحل الوحيد للشحوم والدهون والترهلات هي الcardio استمر على الركض. تمرينات البطن فقط تساعد على الشد لكنها ما تتخلص أبداً من الدهون المتمركزة في المعدة (نقدر نقول تحرق القليل جداً فقط). و ثاني شيء غذائك أهم من الرياضة, لازم يكون سليم ومتوازن. من بعد ماتاكل عدل, استمر على الرياضة والمشي.

ياخي ابتعد عن حارق الدهون, وزنك 68 لو تحرق 4-5 كيلو زيادة من الدهون (مش عضلات!) راح تلاحظ فرق. طبعاً اذا أردت حرق الدهون لازم مثل ما قلت الغذاء يكون كافي وسليم. اذا قللت جداً من الغذاء واستمريت على الرياضة بتحرق عضلاتك بدلاً من الدهون. والله أعلم