المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجال الغرب غير عن رجالنا!!!!!

الـــهــــوتــي
23-08-2008, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

اعضاء المنتدى الكرام اتشرف بإنضمامي لمنتداكم الرائع واسأل الله ان ينفعني الله بكم وان ينفعكم بي

احببت ان اشارك بقلمي في منتداكم ستفيد من اضافاتكم ومشاركاتكم وافكاركم ولنتطور ونرتقي يدا بيد ان شاء الله >خلصنا يالحبيب طولتها وهي قصيره

ع العموم انا اخوكم من سلطنة عمان واتمنى اني اكون عضو فعال معاكم لا بكثر المشاركات والمواضيع ولكن بجودة المضامين

واترككم مع قلمي

كلمات ترددها فئه من فتياتنا الكريمات الا وهي والله رجال الغرب يحترمون الحرمه اكثر من رجالنا ولا يغازلونها ويعطونها كل الحب والرومانسيه ورجالنا دفشين وع عليهم ومصدقين نفسهم

من كثر ما سمعتها صدقتها وعلى قولة علماء النفس كثرة تكرار العباره وسماعها يخزنها العقل الباطن وتصبح من الأشياء التي تعتبر حقائق للشخص بصيغه اخرى برمجه للمخ وحفظ المعلومه فيه

وشائت الأقدار اني اسافر لبلاد الغرب وكنت معزوم مع اصدقاء هولنديين في هولندا وكنت العربي الوحيد

والحفله كانت مختلطه وكنت واقف وحوالي 5 من الشباب وكلهم يتكلمون في البنات وفي وصف اجسامهم والخ

والله تعجبت ظنيت ان هذا السناريو هو سناريو شبابنا اللي على قولتنا مو شايف خير!! وهم اللي بناتهم لابسين من غير هدوم على قولة عادل امام المفروض يكون شبابهم قانع وما ينظر للمرأه بنظرة غريزه

طيب قلت بطلع لهم عذر وهو بناتهم لابسين لبس مو محترم وهذا السبب وطبعا يقال ابحث للأخرين عشرين عذر قبل ان تحكم عليهم >مو متأكد ان كانت عشرين

المهم شائت الأقدار اشتغل مع مجموعه من الإنجليز وبصراحه انهم كثير يسولفون في الحريم حتى بنات بلدنا ما يسلمون منهم واللي قهرني انشفاح بناتنا لا كلمهم غربي وان قلت لها ليش تقولك ينظر لي بإحترام واقدر اثق فيه >(سبحان الله يا صاحبة الحواس العشر) ورجالهم يدرون ان بناتنا او شريحه منهم مفتونين بيهم ومستغلين الوضع. والله الساتر >طبعا يمكن يتبادر لأنفسكم طيب يا غيور ليش سكت عنهم لمن تكلمو عن بنات بلدك بصراحه هم تكلمو عن مجموعة بنات مو محترمات اخلاقيا ولكن محتشمات لبسا وهم كلموني صراحه انهم تثيرهم اللي لابسه برقع ومطلعه عينها واللي عبايتها مخصره والخ

طبعا ما ابرئ رجالنا فهم ما يهمهم غربيه ولا شرقيه عندهم مساواه في المغازل

اذن يا بناتنا المبهورات بالرجل الغربي واللي تقولو انه ما ينظر للمرأه بشهوه بل بإحترام وذوق انصحكم بقراءة جرائدهم وصحفهم ففيها الكثير من الأدله من جرائمهم وتحرشاتهم المريضه

وعجبي هم عندهم اماكن دعاره مرخصه وبنات الهوى كل مكان وعلى ذلك لم يغير فيهم شيء يعاكسون وينظرون بغريزتهم والخ

كلمه اخيره لرجالنا اعترف انه في فئه كبيره دفشه منا يا معشر الرجال وما يحترمون المرأه ولا عندهم اتكيت التعامل ولكم في رسول الله اسوه حسنه

تحياتي للجميع
فقط احببت ان اشارككم ما كان يجول في خاطري

الـــهــــوتــي
24-08-2008, 07:20 PM
^^^^^^^اتمنى اشوف ارائكم وتتحفونا بها^^^^^^^^

VaSh ThE sTaMpEdE
24-08-2008, 08:00 PM
السلام عليكم :)

أول شي حياك الله أخونا الـــهــــوتــي ، نتشرف بوجود وأهلا بك في عائلة المنتدى :D، موضوع رائع بصراحة

فقط احببت ان اشارككم ما كان يجول في خاطري
والله عجبني الي يجول في خاطرك :D ، المهم ، نخش بالموضوع

بشكل مبسط ، ما تتكلم عنه هو تفاهة البنات اللاتي يردن الحصول على ما فوق المستحيل.
كما ذكرت أنت فهناك من البنات من تقول أن الرجل الغربي أفضل من العربي وإلى آخره ، وإن سألتها لماذا أجابت بأن الرجل الغربي حنون وغيور وإلى آخره من الصفات المُرادة. المضحك في الأمر هو أنها أولا حكمت بشكل سلبي على جميع أبناء شعبها دون تحديد ، وحكمت بشكل إيجابي على جميع الرجال في الغرب ، وأنا هذا الحكم الشخصي كوّنته من مشاهدتها للمسلسلات الغربية ، أي أن ليس لها دليل فعلي لما تقول.

سبب آخر لإطلاق هذا الحكم هو عدم معرفة الرجل الغربي من الأساس. فالمرأة عندما تتزوج تكون عندها أحلام وتوقعات كليلة زواج لا مثال لها وأن زوجها فارس الأحلام متناسية أن كل شخص - ذكر أو أنثى - لديه عيوب. فعندما تقبل على الزواج بهذه الصورة وترى الحقيقة تتكسر أحلامها ، وبهذا تُكون كراهية للرجل العربي. <<< د.فيل على غفلة :D

طبعا أنا هذي وجهة نظري وممكن أكون غلطان . وقبل ما أروح بأتركم مع صورة ذكرتني بالموضوع ، خخخخ

ترا في وحدة عن لميس بعد بس ما أظن المنتدى يسمح بصور بنات. :D

في أمان الله :)

The Stream
24-08-2008, 08:18 PM
انا اتوقع ان الحالات هذي بدت تظهر مع ظهور المسلسل التركي ................. كلكلم تعرفونه
ما ابي اذكر اسمه ما اظن ان الحالات هذي موجودة قبل المسلسل التركي

بس بعدين معهن حق اللبناني اذا بغى يا كل عسل وش يقول لزوجته؟ جيبي العسل ياعسل

اما السعودي اذا بغى لبن وش يقول لزوجته ؟ جيبي اللبن يابقرة :D

طبعا مو كل الرجال كذا :)

شكرا على الموضوع

لووووووووووووووووووووووووووووووول

Alora
24-08-2008, 08:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أهلا وسهلا بك أخي الكريم في منتدانا :)

أحببت ان ارد على موضوع هذا الذي شدني بروعه اسلوبه وحقيقة معانيه

كلمات ترددها فئه من فتياتنا الكريمات الا وهي والله رجال الغرب يحترمون الحرمه اكثر من رجالنا ولا يغازلونها ويعطونها كل الحب والرومانسيه ورجالنا دفشين وع عليهم ومصدقين نفسهم
صح صح والله مافي جلسة تكون فيه تجمع للفتيات الا وذكر هذا الشيء >_<

اذن يا بناتنا المبهورات بالرجل الغربي واللي تقولو انه ما ينظر للمرأه بشهوه بل بإحترام وذوق انصحكم بقراءة جرائدهم وصحفهم ففيها الكثير من الأدله من جرائمهم وتحرشاتهم المريضه
تدري ليش بناتنا مبهورات بالرجل الغربي؟
لأنها لا تعلم حقيقته..
كل اللي تشوفه بالافلام والمسلسلات كيف هم رومانسيين وتصدق كل شيء
للأسف وهذا شيء واقعي..

وعجبي هم عندهم اماكن دعاره مرخصه وبنات الهوى كل مكان وعلى ذلك لم يغير فيهم شيء يعاكسون وينظرون بغريزتهم والخ

هذا اكبر ديل على عدم احترامهم للجنس اللطيف
بس مين يفهم بناتنا ويفتح لهم عقولهم :D

والله احس ماينلامون بناتنا
مايشوفون رجال الغرب الا من خلال شاشة التلفاز وكله تمثيل× تمثيل
والبنت بطبعها كل شيء تصدقه هههههه
وتحتاج من يفهمها الحقيقة بطريقة تدخل مخها :D

وشكرا أخي الكريم على موضوع الجميل !

vital
24-08-2008, 09:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
مراحب أخي الهوتي، أنا بعد من عمان، بس من فترة في المنتدى، أتمنى تفيد وتستفيد من هذا المنتدى الرائع.
بالتوفيق.
بالنسبة للموضوع،،
يمكن يكون سبب إنبهار بعض الفتيات بالرجل الغربي (وهنا أقول بعض لأني ما لمست ذلك بالشكل الكبير في المجتمع) يمكن سببه هو عدم معرفتهن بتفاصيل هذا الرجل الغربي، والحكم الخاطيء المبني على ما تنقله الأفلام والوسائل المرئية المستهلكة لهم من خلال التلفاز.
صحيح بشكل عام الشاب في الغرب وبشكل أخص قبل الإرتباط بالزواج تكون حياته مفتوحة للعلاقات مع الفتيات وحتى أن إستطاع أن يكون عدد لا نهائي من هذه العلاقات، يعني تقدر تقول ما في شي أسمه وفاء للشخص لأنه بالأساس عمل معه علاقة على أساس صداقة أو ممارسة حب لفترة محدودة، وهذا التفكير موجود عند البنات بعد وليس الشباب من يفكر بذلك فقط. بالعكس يمكن البنت (وبخاصة إذا كانت فاتنة الجمال) تكون علاقاتها أبشع مما تتصور، يعني ممارسات مفتوحة وعلاقات بلا حدود، بس كل ذلك لا يعني أن الجميع سيء، بمعنى أن هناك من هو مثال في أخلاقه وتفكيره السليم.
أنا أتكلم عن ما أشاهده هنا في اليونان (وأنا في هذا البلد حاليا)، ولا أتكلم إلا بما شاهدته وعرفته بنفسي.

وبصراحة لي علاقة طيبة مع رجل متزوج هنا في اليونان، وأكلمه أحيانا عن المواضيع الإجتماعية في اليونان،
وفي مرات يحدثني عن الأسرة في اليونان و يقول انها بعد الزواج يكون الغالب أن الرجل ما يقدر حتى ينظر لإمرأة غريبة لأن زوجته ما تترك له المجال لذلك، يعني يمكن يكون وفي لها أكثر بعد الزواج، لكن بعد حدثني عن عدد ليس بالقليل عن وجود أسر لا يوجد ما يربط بين الزوج وزوجته إلا الأولاد والمال، وفي داخل الأسرة يخون الرجل زوجته وتخون المرأة زوجها في أحيان كثيرة بدون علم الطرف الآخر، يعني أسر متفككة ، بس ليس الجميع طبعا.

كتبت كلام كثير، بس حبيت أنقل ما بداخلي، بالتوفيق لكم جميعا،
وكل عا وأنتم بخير بمناسبة قرب الشهر الكريم.
حياكم الله

zannoun
24-08-2008, 11:36 PM
أهلاً فيك أخوي بالمنتدى

موضوع شيق

ورأيي من رأي الأعضاء

أن الإعلام يمكن أن يخدع عقول الجهلاء

والبنات شوي حالمات ويتخيلون زوج المستقبل شخص طويل وجسمه رياضي ووسيم وأنيق

فلهذا السبب تراهم يفضلون الغرب لاعتقادهم أن جميعهم شبه توم كروز

والله يستر على بناتنا وشبابنا

وشكراً عالموضوع

حلزونه
24-08-2008, 11:39 PM
السلام عليكم ^^
كيف الحال والتحوال ..^^..

الله يحييك معانا بالمنتدى ان شاء الله تفيد وتستفيد :D
موضوع حلو منك اخوي وبداية طيبه بإذن الله ^^

احب اضيف انه في بنات ماهم جاهلات بهالامور (اتمنى مايكونوا قليل)
يعني صح تابعنا وشفنا افلامهم وانبهرنا فيها وبعمايلهم لكن عارفين انه هذي مو حقيقتهم الحمدلله
وعارفين انه مافي استر واعز لبنتنا غير انها تناسب واحد منها وفيها

يمكن بسبب هالافلام صاروا بعض البنات يحلمون يتأملون كثير
ويدورون على المثالية اللي ماهي موجوده مايعجبهم العجب وطايرين باحلام ورديه

الله يعين ويهدي الجميع ويستر على شبابنا ^^
بالتوفيق ان شاء الله جميعا وكل عام وانتم إلى الله أقرب :أفكر:

جااناا ^^

الـــهــــوتــي
25-08-2008, 04:22 AM
اشكركم على حسن ترحيبكم فيني وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم

جدا راقتني اضافاتكم وردودكم واثرت الموضوع واشكر كل شخص شارك برأيه وشواهد عاصرها

دمتم بود وحفظكم الله جميعا

Silent
25-08-2008, 05:06 AM
وعليكم السلام والرحمة ..

يامرحبا بك اخوي فالمنتدى ..

حبيت اعلق على مسالة اللي يقول "شبابنا مو شايفين خير" انا شفت برنامج كامل عن الـ Peepers و Stalkers في امريكا والهوس اللي عندهم للجنس الاخر .. والحمدلله نحن ما عندنا مثل هذي الاشياء .. صحيح لنا سيئاتنا لكن في جوانب كثيرة نحن احسن منهم بكثيرة .. وللاسف في ناس ترى ان الانسان الغربي احسن من جميع..

وشكرا لك اخوي على الموضوع ..

حياك الله ^_^

X_MAD
25-08-2008, 11:17 AM
الأغتصاب و التحرش و الأنتحار و القتل و الطلاق من القضايا الشائعة عندهم تدل على مدى رومانسية و طيبة الرجل الغربي :)

الـــهــــوتــي
25-08-2008, 09:50 PM
سلمتم على ما اضفتم وسعدت بتواجدكم ومداخلاتكم حفظكم الله