المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش الرسامين والله زعلتوني محد معبرني لييييه ؟؟ وانا ضيفة جديدة في منتداكم ...

مجد الخرج
25-08-2008, 06:07 PM
ليش ما تعلقون على الرسمة ...بس تشوفون وتطلعون ...ولا حتى شكر او ترحيب او على الاقل تعليق مثل ...حلوووة ...باييييييييخة ...يبيلها تعديل في الوجة ........ابد ولا حرف ... بالله عليكم كذا تعاملون الضيف ...... والمشكلة اني ما دخلت المنتدى الا بثقتي التامة فيكم وهاذي اول رسمة احطها با الانترنت وكنت محتارة وين احطها باي موقع ... اختي قالت لي احسن لك المنتدى في قسم الرسم ... وهذا انا حطيتها وكملت 24 ساعة ....والردود ولا شي........حتى لو انتقدوا الرسمة انا راضية وما ازعل ...لان كل واحد ووحدة له راي شخصي ..... او علشان اني غريبة.. مش معروفة ماتعودوا علي ..تردون على اللي تعرفونهم ..والغريب الجديد اللي اول مرة يشارك ما تردون عليه.. هذا كلامي عنكم وارجو ان تقبلوه مني بصدر رحب وما تزعلوا .....اختكم مجد الخرج.

Another
26-08-2008, 10:33 AM
^^
ولا تزعلين ولا تاخذين بخاطرك
كنت مثلك اول ماجيت ماحد رد علي وخلال 3 ايام مو24 XD Xd
وعرفت السبب بعدين وقمت اسوي مثلهم XD XD
اذا بجاملك بقول لك لا لا وبيردون و بروح ارد على موضوعك و و و
والواقع ان بيه رسامين كثير ينزلون رسماتهم وبعدها مايرجعون حتى يردون على مواضيعهم !!
والرسامين بالعادة دعمهم محدود واذا كنتي انتي ماعندك القدرة وشجاعة انك تستمرين وتثبتين نفسك راح تزعلين من المنتدى وكل المنتديات الثانية

سانوسوكى
26-08-2008, 11:27 AM
اهلا اختى مجد

اول شئ انك لازم ما تزعليييين لان مش معنى كثر الردود ان الرسمة جيدة و كذلك ليس قلتها معناه انها سيئة

انما ممكن لان عدد المشاركات فى القسم كتيرة فمش الكل بيرد الا على اللى يعرفوهم

انا مثلا اقسم ردودى فى كل مرة ارد على بعض مواضيع و قد لا اعود اليها الا بعد اسابيع حتى اتابع كل المواضيع

فلا تزعلى لانه يبالك صبر شوى .ومثل ما قال انوذر كلنا كده فى الاول و بعدين لما الاعضاء بيعرفوكى و يحبوا رسومك و يكون لك معرض بيتغير الوضع

و اهلا بك معانا دوما عزيزتى

السؤال الاهم , فين رسمتك ؟^_^

مجد الخرج
26-08-2008, 02:51 PM
رسمتي بتلاقينها ..مع الموضوعات ..اسم الوضوع اول رسمة واول مشاركة ....وشكرا لكم ...