المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تعليمي يطلق عليه لعبة ... ألا يوجد دعم لها !!



oms
27-08-2008, 02:36 PM
السلام عليكم ..

أتكلم اليوم وبذهني الواقع المرير الذي يعيشه عالمنا العربي و الإسلامي على الصعيدين الديني والتكنلوجي . وأود أن أعرف بنفسي قبل أن أقدم أي معلومات أو كلام قد لا يفهمه أكثركم بسبب الفجوة التكنلوجية الموجودة :
إسمي أسامة وأنا مؤسس لشركة ألعاب ثلاثية الأبعاد تقع في الأردن . هدفنا الدخول لعلم ( برمجة الألعاب ) بطريقة قد تسقط الفرض عن باقي المسلمين ... فكما تعلمون أن هذا علم لا يتجزأ من أي علوم في هذه الحياة ، وهو فرض عين على الأمة الأسلامية ، ونحاول أن نسقطه عن الباقي لكون هذا العلم جديد ويحتاج ألمام وخبرات طويلة به .
نحن بصدد إنشاء لعبة ( كنز المعلمومات الإسلامية ) المطروحة قبل 10 سنوات من شركة صخر من ( مجموعة برامج الأسرة ) المعروفة لدى بعضكم :



http://members.aol.com/gnhbos/Kanz1.GIF


بطريقة جديدة وثلاثية الأبعاد لكي تكون محببة لدى الكثيرين ، هذا فضلاً عن تطويرها لتصل إلى جودة الألعاب الكبيرة المطروحة حالياً ، ولكن هناك بعض المعوقات التي تنقصنا .. فبالرغم من خبرتنا في هذا المجال فإن هناك مشاكل تدعونا لطلب العون في مثل هذه الأعمال ، فكلي غرابة حين يطلب من هم في حاجتنا إلى دعم وتطوير هذه الأعمال من أناس مستعدين أن يمولوا أشياءً لا تغني ولا تفيد الأمة في شيء أن يلاقوا الرفض التام لهذا الشيء !!!!
ألا يوجد من هو فعلاً حريص على إنقاذ الأمة الإسلامية من متاهات وقذارات الألعاب الأجنبية والصليبية التي تنتشر بين أشبالنا يوماً بعد يوم ؟
بالله عليكم ألا يشعركم هذا الأمر بالخجل أمام دين الله ، ؟ لم يحدث لنا هذا ونحن نكن الكثير لخير أمة محمد ولا يوجد من يصغي لنا ؟
أحببت أن أطرح هذا الموضوع لعله يقع بالخطأ تحت يد محسن ممكن أن يساعد ويدعم مثل هذه المشاريع ، ووالله إنه لقليل ، مبالغ قليلة ممكن أن تفيد بها أمة محمد وتكتب في صحيفتك إلى يوم القيامة . والرجاء من أي شخص يهمه تطوير مثل هذه البرمجيات التي أتى عليها الزمن أو من يعرف أي محسن يفيده ذلك أن يقوم بالتواصل معي شخصياً . وتقبلوا فائق الإحترام .

Osama Deep
Amman - Jordan
Mobile : 00 962 79 6527425
E-mail : omssd84@hotmail.com