المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة Call of Duty4 online

"R.C.P"
27-08-2008, 11:32 PM
السلام عليكم اخوان في احد يقدر يساعدني انا ادخل الى العبة و ثم ادخل الى ماولتي بلير ثم اون لاين

عندما ادخل الى فايند كيم و اختار مثلا تيم تاك لا ارى احد و لاجد ولا واحد ساعدوني الله يخليكم

عندي اصدقاء ايضا من المنتدى لكن لا اقدر العب معهم او يلعبون معي كيف العب ممكن احد يساعدني

و مشكور

the1991fox
28-08-2008, 06:22 AM
تروح فايند قيم

تيم دث ماتش على سبيل المثال
تصبر لين ما يدور لك لعبة على حسب اتصالك

يحطك مع ناس
اذا تبي تلعب مع اصدقائك اول شي تضيفهم عندك بالقائمة كأصدقاء
ثاني شي تروح invite friend
هي تظهر اذا كان القيم اللي انت فيه او البارتي او البرايفت ماتش مب فل(مليان)
وتختار اللي تبي تضيفة لكن اول شي لازم هو يكون داخل كول اف ديوتي 4 ويلعب ملتي بلير

وبس

"R.C.P"
28-08-2008, 07:49 PM
مشكور جزيل الشكر the1991fox اعتقد هي مشكلة سرعة الاتصال انا سرعة اتصالى 3.1 Mb /S

لكن عندما ادخل الى تيم دث ماتش انتضر ما يزيد عن ساعة واحدة او اكثر و لا يضهر شيئ هل ذلك بسبب سرعة الاتصال

و عندي اصدقاء يقولون اهم لا يروني عندما ادخل للعبة

alseem
29-08-2008, 05:27 AM
لازم تدخل الكود اللي فغلافة الشريط

جنغر
29-08-2008, 06:29 AM
مشكور جزيل الشكر the1991fox اعتقد هي مشكلة سرعة الاتصال انا سرعة اتصالى 3.1 Mb /S

لكن عندما ادخل الى تيم دث ماتش انتضر ما يزيد عن ساعة واحدة او اكثر و لا يضهر شيئ هل ذلك بسبب سرعة الاتصال

و عندي اصدقاء يقولون اهم لا يروني عندما ادخل للعبة
السلام عليكم
السبب هو ان مافيه احد يلعب كول اوف دوتي كثير لان الحين اكثر الناس يلعبون ميتال غير اونلاين او باتلفيلد باد كومباني
باختصار اختر الالعاب هذي الي في كول اوف دوتي
1-تيم ديث ماتش
2-ميرسينري تيم ديث ماتش
3-سريتش اند ديستروي
الالعاب هذي اكثر شي يجونها الناس

"R.C.P"
29-08-2008, 07:31 PM
مشكور اخي جنغر مشكور جزيل الشكر سوف اجرب و لي عودة انا عندي MGS4 لكن لما ادخل للاون لاين يطلب ابديد لما اسوي ابديت و لا كيلو بايت ما ينزل ما اعرف ليش

the1991fox
03-09-2008, 04:21 AM
الناس اللي يلعبونها واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد حتى لو طلعت العاب حلوة

كول اف ديوتي 4 غير كل الاجزاء
الاول كان حلو الثاني يعني بس الثالث ابيخ واحد
الرابع توووووووووب
ماخذه افضل لعبة بلاي ستيشن 3 ل2007

وحتى لو طلعت العاب حلوة متعة الاونلاين فيها رهيييييييييييبة