المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ممكن جواب

BdBod
28-08-2008, 07:47 AM
السلام عليكم

شباب انا اول مرة اسوي موضوع بقسم ff انا واحد من شباب رزدنت ايفل

عندي سؤال:سمعت انه فاينل فانتسي بتنزل على الاكس بوكس360 و سمعت ان لها جزئين اضن اسم الثاني فيرسس او شي زي كذا عاد السؤال اي جزء احسن من الثاني و اي جزء بينزل على الاكس لانكم الصراحة جبتولي صداع كل موضوع الجزء الفلاني حصري و الجزء الفلاني انفكت حصريتة

بس ان شاء الله كل الجزئين على الاكس

BdBod
28-08-2008, 11:41 AM
وينكم يا شباب الموضوع له اربع ساعات ولا احد رد

promiseland
28-08-2008, 12:02 PM
أرحب فيك أخوي وأنا من محبين رزدنت إيفل

وخصوصا صورتك الرمزيه أحلى فتاة ريزدنت إيفل

أما عن سؤالك على حسب معلوماتي انه فاينال فانتسي 13 يينزل على

xpox

في دسكين

وفاينال فانتسي 13 فيرسس مابعد نزل

أتمنى أكون وفيت وكفيت

BdBod
28-08-2008, 12:23 PM
اخوي كفيت و وفيت بس سؤالي اي لعبة بتنزل لاني ما عندي نية اشري بلاي 3 حتى لو ما نزلت الا لعبة وحدة على الاكس

The Stream
28-08-2008, 12:31 PM
فافا فيرسس ماراح تنزل على الاكس بوكس

فافا13 راح تنزل على الاكس بوكس

Cloud haw
28-08-2008, 04:44 PM
اهلين بيك اخوي انا سمعت اشاعات انها ماراح نتزل على xbox بسبب محدودية الجهاز لانه squar enix قررت تنزل لعبة مالها مثيل بالجرافكس و الxbox لا يمتلك موصافات الps3 حتى تنزل عليه اللعبة

وتحياتي لك مجددا

BdBod
29-08-2008, 12:47 AM
مشكورين على الردود بس محد جاوبني الا اللحين اي جزء الي يتماشى مع القصة لني انا بحاول اجرب ff مرة ثانية لاني لعبة 10 ولا عرفت لها

اخوي كلاود الاكس بوكس امكانياتة اقوى من البلاي 3 بس عيبة انه دي في دي مو مثل البلاي 3 بلوراي وعلا فكرة مايروسوفت بتزل سيدي احسن و اقوى من البلو راي سعتة 30 جيجا بايت للوجهة

سكوال الصنديد
30-08-2008, 07:36 PM
حسب ما صرحت الشركة

هي راح تنزل فاينل فانتسي 13 على كلا الجهازين أكس بوكس وبلاي ستيشن 3

يعني نفس اللعبة على كلا الجهازين

اي جزء الي يتماشى مع القصة لني انا بحاول اجرب ff مرة ثانية لاني لعبة 10 ولا عرفت لها

فاينل فانتسي 10 متفوقة من ناحية الرسوم لكن من وجهة نظري القصة ليست قوية جداً وما دخلت

مزاجي والذين ختموا اللعبة يعرفون ما أقصد

وأعتذر إذا كان كلامي جارح على فاينل فانتسي 10

BdBod
31-08-2008, 07:04 AM
مشووووووووووور اخوي اسكوال على هالرد والله ريحتني

سكوال الصنديد
31-08-2008, 08:17 PM
العفو

وأي سؤال أخر فأنا وباقي الأعضاء موجودين:biggthump:biggthump:biggthump

Cloud haw
01-09-2008, 02:06 AM
وعلا فكرة مايروسوفت بتزل سيدي احسن و اقوى من البلو راي سعتة 30 جيجا بايت للوجهة[/quote]

ومين قلك انه البلو راي اقل من 30 gb لمعلوماتك البلوراي ممكن يصل لاعلى جودة عرفها الانسان اي الى حد 200 جيجا بايت وشكرا

BdBod
01-09-2008, 05:43 AM
ومين قلك انه البلو راي اقل من 30 gb لمعلوماتك البلوراي ممكن يصل لاعلى جودة عرفها الانسان اي الى حد 200 جيجا بايت وشكرا

اخوي انا اقصد البلو راي المستخدم بالبلاي 3

level zero
01-09-2008, 06:56 AM
اخوي انا اقصد البلو راي المستخدم بالبلاي 3

اللي بps3 حتى الان وصلو 50giga ... وبامكانية تنزيل تحديثات تدعم ال100 ....
اما عن اللعبة راح تنزل الجزء الاساسي على الاثنين ... اما الجزء الاخر واللي اسمه versus على ps3 ..
وبعدين الامكانية مالها دخل بالموضوع نظرا لان اللعبة ليست مطوره لجهاز بعينه بل يتم تطويرها على الكومبيوتر ...

BdBod
02-09-2008, 11:14 AM
اللي بps3 حتى الان وصلو 50giga ... وبامكانية تنزيل تحديثات تدعم ال100 ....
اما عن اللعبة راح تنزل الجزء الاساسي على الاثنين ... اما الجزء الاخر واللي اسمه versus على ps3 ..
وبعدين الامكانية مالها دخل بالموضوع نظرا لان اللعبة ليست مطوره لجهاز بعينه بل يتم تطويرها على الكومبيوتر ...

اخوي ما علينا من السعة بس انا ما احب المتعصبين وانا اقوووول الحقيقة الاكس بوكس اقوى من البلاي 3

اهم شي ان الجز الاساسي هو الي بينزل

Cloud haw
02-09-2008, 11:44 PM
اخوي ما علينا من السعة بس انا ما احب المتعصبين وانا اقوووول الحقيقة الاكس بوكس اقوى من البلاي 3

وهذا الكلام ما تسمي تعصب البلاي 3 اقوى من الاكس غصبن عن راسك

اهم شي ان الجز الاساسي هو الي بينزل

وبعدين لا تحلم انه تنزل اي من اللعبتين على الاكس بوكس

BdBod
03-09-2008, 04:17 AM

ليش ما احلم وانا تاكدت خلاص انه الجزء الاساسي هو الي راح ينزل على الاثنين

لو تبي الدليل انا حاضر

level zero
03-09-2008, 05:45 AM
شوف هي وحدة من ثنتين... اما انك مانت موجود بهالعالم وتتكلم من مكان مافيه بشر.. او انك تدخل هالمنتدى وتكتب كم كلمة وبعدها ماتشوف شي على الانترنت..
ياخوي انت وين عايش الخبر انتشر بالعالم مثل النار في الهشيم مافي احد ماسمع عنه...

وانا اقوووول الحقيقة الاكس بوكس اقوى من البلاي 3
ذي المرة اسمحلي انا ابي الدليل مو هو اللي يحتاج دليل... الاكس يحوي العاب اكثر ..نعم
حصرية اكثر ...نعم
مبيعات اكثر... نعم
اقوى من الps3 ... احتاج دليل والحكم مرة بدري..
ورجاء لاتنقلون الموضوع مقارنة لانه ممنوع هالنوع..

BdBod
03-09-2008, 06:42 AM
شوف هي وحدة من ثنتين... اما انك مانت موجود بهالعالم وتتكلم من مكان مافيه بشر.. او انك تدخل هالمنتدى وتكتب كم كلمة وبعدها ماتشوف شي على الانترنت..
ياخوي انت وين عايش الخبر انتشر بالعالم مثل النار في الهشيم مافي احد ماسمع عنه...

ذي المرة اسمحلي انا ابي الدليل مو هو اللي يحتاج دليل... الاكس يحوي العاب اكثر ..نعم
حصرية اكثر ...نعم
مبيعات اكثر... نعم
اقوى من الps3 ... احتاج دليل والحكم مرة بدري..
ورجاء لاتنقلون الموضوع مقارنة لانه ممنوع هالنوع..

صدقت شكلة عايش بالمريخ

اخوي انا احب النقاش الي زي كذا ولا تتوقع اني بكذب عليك ولا بصرفك لا انا بقول الحقيقة دليل ما عندي دليل بس ان شاء الله بدور و بعطيك الرابط

بس انا ابي اخوي كلاود اذا دخل يشوف الرابط عشان يقتنع ان اللعبة بتنزل على الاكس بوكس

http://www.youtube.com/watch?v=tlJLanb0Ui0

Cloud haw
05-09-2008, 04:56 AM
انا ابي اعتذر منك على الكلام السابق لانه كان بلحظة غضب انا عارف انه اللعبة بتنزل على الاكس ويا اخوي level zero انا ادخل مواقع الالعاب واعرف هلاشياء وانا عمري 7 سنتوات بس انا منزعج من شركة سكوير لانه بنقلها اللعبة للاكس بوكس خسرت كثير من احترامها وجودة اللعبة لانه الxbox بصراحة ما اله نكهة ال ps3 وهذا ازعج كثير من الاشخاص وادخل موضوع موجود بهذا القسم اسمه noooooooooooooff13toxbox وتعرف الي اقصده