المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء الى استاذنا الحبيب ELBARCA ..!!

mr etoo
28-08-2008, 03:25 PM
اول القوووول بسم الله الرحمن الرحيم ..
اخوي وحبيبي واستاذي البارسا اول شئ اقلك هاردلك الخسارة من فيسلا ومبروك التأهل بنفس الوقت ..!! :ee2:
اخوي يعلم الله كم استفدت من مواضيعك ونصايحك التي لا تقدر بثمن .. كنت وما زلت اتابعك وهذا الكلام بدأت فيه من حوالي شهر .. قبل 4-5 اسابيع كان وزني 135كيلو :33: بدأت برجيم معقول فابتعدت عن الاكل الضار كالنشويات والحلويات ..الخ
وبدأت العب تمارين الكرش والخصر وامشي نص ساعة في اليوووم ولله الحمد بدأت النتائج تظهر ففي كل اسبوووع كنت ازل حوالي 5 كيلوغرام !!!! :wink2:
بحيث كنت اوزن نفسي كل يوم سبت من كل اسبوع .. ولكن هذا الاسبوع ( الاسبوع الخامس) توقف وزني عند ال 119 كيلو والان انا دخلت في الاسبوع السادس اكلي نفس الشي ما اختلف عن قبل زدت التمارين الرياضية حتى المشي زدته من نص ساعة الى ساعه الا ربع ولكن للاسف وزني ما عاد ينزل بسرعة مثل اول 4 اسابيع !!!!:02:
اليوم توزنت ولسه وزني 119 انصدمت بصراحة وصابني حالة الله يعلم فيها حتى اني والله عملت حادث سيارة من كثر القهر ولكن لله الحمد عدا على خير
لانه كنت ناوي
ادخل شهر رمضان المبارك وانا وزني اقل شي 110 كيلو ان امد الله في اعمارنا ..
حبيبي واخي العزيز بدي رأيك فيهالموضوع وبدي الدعاء منك يا عزيزي
والف شكر والله ولي التوفيق
تقبل تحيات اخوك احمد علان من الاردن
ملاحظة : طولي متر و87 سم

mr etoo
29-08-2008, 09:36 AM
وينكم يا ناس؟؟؟:boggled:

vocial
29-08-2008, 10:22 AM
أسف على التدخل ....

بس أخوي والله أنا ماني خبير عشان أفتيك بالضبط @@

لكن ممكن يكون جسمك تعود على برنامج معين لمدة طويلة فما عاد يعطي مثل النتايج في بداية البرنامج...

فممكن تغير فيه مثلا : تخليه 30 دقيقة هرولة أو على حسب إستطاعتك 15 دقيقة هرولة...

و ممكن تضيف برنامج حديد راح يفيدك كثير أتوقع...

و جرب أيضا تكثر من أكل نوعية من الخضار إسمها (بروكلي) ... طعمها طيب جدا إذا كانت مطبوخة + تحرق الدهون ^^ ...

و بالنسبة لرمضان أنا أفكر أني ما أفطر إلا على تمر و ماء... و بالليل أي حاجة خفيفة بعد التراويح... لأني سمعت أنه التمر فيه جميع العناصر الغذائية المطلوبة للجسم (أيضا سمعت أنه يحرق الدهون ) فعلى العموم ممكن تجرب هذي الفكرة ^^

خصوصا أنه التمر يشعرك بالشبع...

وفقك الله لما يحب و يرضى يا أخي أحمد ^^

mr etoo
29-08-2008, 11:31 AM
الف شكر اخوي العزيز
نصايحك ذهبية وان شاء المولى سيتم تطبيقها ..
مرة ثانية الف شكر لك عزيزي ..:)