المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز عمرو زكي يتألق ويقود ويغان لفوز كبير على هال سيتي



الكابتن صنهات
01-09-2008, 02:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هال – ويغان
أوقف ويغان مبكراً مشوار مضيفه هال سيتي الصاعد حديثاً وألحق به هزيمة ثقيلة قوامها 5 أهداف نظيفة يوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وكان للمصري عمرو زكي منها هدفان رافعا رصيده الشخصي إلى 3 أهداف في البطولة الإنكليزية.

وأهدى صامويل ريكيتس الهدف الأول للضيوف (5 خطأ في مرمى فريقه) وأضاف الإكوادوري أنطونيو فالنسيا الثاني (13) وزكي الثالث (63) والدولي الإنكليزي إميل هيسكي الرابع (68)، واختتم زكي المهرجان بالهدف الخامس (81).

أرسنال – نيوكاسل
وعلى إستاد الإمارات، دفع المدرب الفرنسي أرسين فينغر بكامل نجوم أرسنال فلم يمنحوا المهاجم الدولي الإنكليزي مايكل أوين ورفاقه في نيوكاسل الوقت الكافي للدخول في أجواء اللقاء، ودك الفريق اللندني، ثالث الموسم الماضي، مرمى ضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان الهولندي روبن فان بيرسي كالعادة النجم المطلق وهز الشباك للمرة الأولى في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، ولم يدع اللاعب نفسه الشوط الأول يمر بكامله دون أن يضيف الهدف الثاني قبل 4 دقائق من نهايته (41).

وفي الشوط الثاني، أجهز البرازيلي دنيلسون على آمال الضيوف بالتعويض وتقليص الفارق أو إدراك التعادل من خلال تسجيل الهدف الثالث (59) جاعلاً مهمة مدرب نيوكاسل الدولي السابق كيفن كيغان ولاعبيه صعبة لا بل مستحيلة في نصف الساعة الأخير من زمن المباراة.

ودخل بارتون في الدقيقة 89 بدلاً من داني غوتري تحت صفارات الاستهجان من قبل الجمهور، وتميزت مشاركته القصيرة بعرقلة الفرنسي سمير نصري ولمس الكرة مرتين قبل أن يخرج في نهاية اللقاء وسط صفارات الاستهجان أيضاً.

وكانت آخر مشاركة لبارتون مع فريقه في 5 أيار/مايو الماضي ضد تشلسي دخل بعدها السجن تنفيذاً للعقوبة المتخذة ضده.

إيفرتون - بورتسموث
هذا وسقط إيفرتون سقوطاً مذلاً في عقر داره أمام ضيفه بورتسموث صفر-3، افتتح الدولي جيرماين ديفو التسجيل في وقت مبكر(12) فصعب مهمة صاحب الأرض الذي تاه لاعبوه ومكنوا الضيوف من تسجيل الهدف الثاني عبر غلين جونسون (40).

وفي الشوط الثاني، أضاف ديفو الهدف الشخصي الثاني (68) والثالث لفريقه الذي حقق فوزه الأول وتخلى عن المركز الأخير.

ميدلزبره – ستوك
واستفاد ميدلزبره من طرد السنغالي أمدي فاييه (36) من أجل إلحاق الهزيمة بالزائر الجديد للدوري الممتاز ستوك سيتي بهدفي للبرازيلي افونسو الفيش (37) والتركي تونجاي سانلي (85) مقابل هدف لجاستن هويت (71 خطأ في مرمى فريقه).

وست هام - بلاكبيرن
وسحق وست هام ضيفه بلاكبيرن بأربعة أهداف لكالوم ديفنبورت (12) والكونغولي كريستوفر سامبا (20 خطأ في مرمى فريقه) والويلزي كريغ بيلامي (90) وكارلتون كول (90) مقابل هدف لجايسون روبرتس (22).

بولتون - وست بروميتش
وتعادل بولتون مع وست بروميتش البيون صفر-صفر، فيما تأجلت مباراة مانشستر يونايتد بطل الموسمين الماضيين مع فولهام

ROONEY.10
01-09-2008, 09:10 PM
والله لاعب يتألق كل مباراة
وراح نشوف منه الكثير هذا الموسم <_>

Benzema
02-09-2008, 01:29 AM
طبعا مفيش شك ان الدولى عمرو زكى لاعب رائع

و انشاء الله يلقى اهتمام الانديه الكبرى الموسم القادم ^_^

ذيب13
02-09-2008, 02:02 AM
الصراحه بدع ..وهذا مو غريب عليه
وبتوفيق لـ عمرو زكي