المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيراً تخلصت من جهاز السوني المعقدولاكن ؟

alahmadf2001
02-01-2002, 02:18 PM
مرحبا كيف الحال ................؟
انا مشارك جديد واهلابكم ؟ قد تخلصت من جهاز السوني ؟ لاسباب عديده ؟
بس ايش رايكم بجهاز الاكس بوكس الجديد .....؟ ترا ني شوفته في المحل واعجبني قوته ونعومة الصور
بس سعره غالي ب (3100) ريال مع ثلاث اشرطه اختياريه ويد تحكم ؟
ها اشتريه ولا لا ؟؟؟؟؟؟ ولا انتضر لما يرخص بس متى الني مشتاق العب فيه ؟
وعلى فكره معضم الالعاب الي في الاجهزه الاخرى من الجيم كيوب والسوني تو حتنزل على الاكس بوكس.
واتمنا لكم التوفيق سلام ......:D :D ;)

جيم سنتر
02-01-2002, 05:18 PM
اسمع اخوي ...... الاكس بوكس غالي الحين .... انتظر عليه مده شهرين الي 4 اشهر وراح يرخص كثير

وانت حر

alahmadf2001
02-01-2002, 08:55 PM
مرحبا وشكرا على الرد ك .................؟
بس المده طويله وعلى الله ........:cool: :D

كاركيون
03-01-2002, 12:52 AM
غلطان انك بيعت سوني ...............

وين فائدة او لمتياز لبوكس في هذا يعني بترجع تلعب بهم ................

Sonic 2002
03-01-2002, 08:50 AM
أهلا وسهلا بالعضو الجديد وأكيد انت النور الي منور المنتدى ....:)
أنا مع الأخ (جيم ماستر) في انك تنتظر عليه مده شهرين أو أكثر
حتى يرخص وتنزل عليه ألعاب أكثر . وبرضه انت على كيفك ..
ومع كلام العزيز (كاركيون) 100% ليش تخلصت من السوني !!!!

alahmadf2001
03-01-2002, 01:35 PM
مرحبا يا شباب ............... منورين بوجودكوم ........؟
بخصوص السؤال الي يدورفي ذهنكم حول بيع جهاز السوني تو ؟
انا بعته لعدة اسباب الاول انه جميع الالعاب الي حتنزل على السوني تو بتنزل على جميع الاجهزه وخاصة
الاكس بوكس فلو تلاحضون معي حيكون الالعاب على الاكس بوكس اقوى واكثر نعومه ويمكن حيكون التحكم
بهااسهل من السوني تو والجيم كيوب ؟ والى حد الان لم نرى العاب الكس بوكس DVD ؟
الثاني ان العاب السوني بعضها ممله ومعقده بعض الشيء تلعب فيها مرتين او ثلاث وتتركها "" ما انكر انه في العاب مميزه على السوني تو
بسهناك شي يسمى تكنولوجيا ومعضم العاب الاكس بوكس حتكون من الدريم كاست الي بصراحه العابه مره سهله التحكم مو مثل سوني تو مثل لعبة كويك ثري . واسف على الاطاله مع التحيه ؟:D ;)

alahmadf2001
05-01-2002, 06:52 PM
ياشباب نواحد فهمني العاب الاكس بوكس بنظام DVD ولى لا ؟
علشان سمعت واحد يقول ان العاب الاكس بوكس كلها DVD بس مو كاتبين على الالعاب ليش ؟
واتمنا لكم التوفيق .............:D :أفكر:

supernova
06-01-2002, 08:33 AM
alahmadf2001
غريبة ما عجبتك ألعاب السوني2:واو: :واو:
حاليا هو أفضل جهاز بلا منازع لكن من يدري ماذا يخبيء المستقبل":"
أما عن ألعاب الإكس بوكس:على ما أعتقد ان عليه ألعاب سي دي وألعاب دي في دي

كاركيون
07-01-2002, 04:13 PM
مرحبا.....alahmadf2001

صحيح اسطوانات اكس بوكس dvd ....ليش ماهم كاتبياً ماادري و يمكن الموضوع في كذبة ما هي بعيده من ميكر وسوفت......واسطوانة
dvd يعني سعتها اكبر .....

quote:بسهناك شي يسمى تكنولوجيا ومعضم العاب الاكس بوكس حتكون من الدريم كاست.......

شركة سيجا الان تدعم جميع الاجهزة ......

اي جهاز اليها العاب سخيفة والعاب ممتازة والمفروض ماتاخذ لعبة الا وانت عارفها...وقبل ما تبيع جهاز لعبت سايلنت هيل وميتل قير وديفل ماي كري وفاينل فانتسي و انوشيمى.......
واذا كنت معجب بالعاب التصويب العب ميدل اوف هونر

هناك العاب حصرية لسوني مثل سول ريفر........
ويبغى الك تشتري اكس بوكس ولكيوب لتلعب بكل العاب الي ماهي حصرية...............لانها موزع بين جهازين

quote :حيكون التحكم
بهااسهل من السوني تو والجيم كيوب...............

لعلمك يد تحكم بوكس اسوء يدها بين الاجهزة..........

في نهاية ليش ماقلت بتشتري لكيوب فهي ارخص وبينزل عليه العاب حصرية كثيرة وبرمجة جهاز اسهل ويد تحكم افضل والعاب الجيل الاول جيدة وشركات الي معاها تبشر بخير مث كابكوم وكونامي........

DK
07-01-2002, 06:19 PM
ما اعتقد كنت راح تحتاج لأي جهاز حاليا لو ال PS2 معاك.
مافي جهاز يسوى سعره حاليا,الواحد يلعب بالعاب البي اس 2 لحد ما تنزل اسعار اجهزة الجيل الجديد,وأكيد بيكون هو الكسبان.

alahmadf2001
07-01-2002, 06:35 PM
السلام عليكم ........
ايها الاحبه انا ما انكر ان هناك العاب قويه نازله على السوني تو والكيوب و؟؟؟؟ وانا بعبتالجهاز لشيء واحد
ان مبعض الاجهزه تكونه العابها ممله او معقده .... وعلى شان كيدا بعت الجهاز و سيكون هناك العاب
قويه على الكس بوكس بس حتنزل بعد ما ينزل السوني 3 ..... واتوقع بعد\ ثلاثة الشهر عندما تكون شركة سوفت نزلة بعض الاعاب الجيده على الجهاز .. اما سايلنت هيل تو وميدل ماي كراى العاب قويه ....
بس افضل العبها على الكس بوكس لنعومة الصور وقوة الصوره عليه ....... لان لعبت رزيدينت ايفل كودفورونيكا على الدريم ولما لعبتها على السوني تو ماشوفت اي فرق الى في السرعه فقط فال اريد ان اكرر الخطاء مره اخرى .............؟؟؟؟؟؟ وان عالم الالعاب والاجهزه عالم كبير جده الواحد حيتمخول كثير ؟؟؟؟
بس على الله ....؟؟؟؟؟والكم تحياتي وبالتوفيق ........*****احمد*****...........:D ;)

alahmadf2001
07-01-2002, 06:42 PM
السلام عليكم ........
ايها الاحبه انا ما انكر ان هناك العاب قويه نازله على السوني تو والكيوب و؟؟؟؟ وانا بعبت الجهاز لشيء واحد
ان بعض الاجهزه تكونه العابها ممله او معقده .... وعلى شان كيدا بعت الجهاز و سيكون هناك العاب
قويه على الكس بوكس بس حتنزل بعد ما ينزل السوني 3 ..... واتوقع بعد\ ثلاثة الشهر عندما تكون شركة سوفت نزلة بعض الاعاب الجيده على الجهاز .. اما سايلنت هيل تو وميدل ماي كراى العاب قويه ....
بس افضل العبها على الكس بوكس لنعومة الصور وقوة الصوره عليه ....... لاني لعبت رزيدينت ايفل كودفورونيكا على الدريم ولما لعبتها على السوني تو ماشوفت اي فرق الى في السرعه فقط فصار ت ممله بنسبه الي فلا اريد ان اكرر الخطاء مره اخرى .............؟؟؟؟؟؟ (ملاحضه تخطط مايكرو سوفت من انشاء شهاز جديد اخر وهو اكس بوكس تو بمعالج بانتيوم 4 وبسرعه عاليه و قوت الصوره واصوت حتكون اقوى بكثير تخيل ذ1لك ) هاذي المعلومع من مجلة pc ؟؟؟؟وان عالم الالعاب والاجهزه عالم كبير جده الواحد حيتمخول كثير ؟؟؟؟ بس على الله ....؟؟؟؟؟والكم تحياتي وبالتوفيق ........*****احمد*****...........:D ;)

link.p
07-01-2002, 06:59 PM
اكبر غلط تخلصك للبلاي ستيشن 2....وغلطك الثاني تفكيرك في شراء الاكس بوكس.....

يكفيك على الps2 لعبه Final Final fantasy

هذه اللعبه افضل من الاكس بوكس بكبره........

اما اذا ما كنت حب الار بي جي......
فلا تفكر تشتري الاكس بوكس.....اشتر الجيم كيوب.....افضل من ناحية الالعاب والسعر......((لا يروح عليك))

ونصيحه مني لك لا تفكر تشتري الاكس بوكس.............

كاركيون
08-01-2002, 09:59 AM
مرحبا......alahmadf2001

كل الاجهزة لها العا مملة ورح الى gamespot وشوف تقديرات العاب بعض يفشل...............
quote :بس افضل العبها على الكس بوكس لنعومة الصور وقوة الصوره عليه ....... لاني لعبت رزيدينت ايفل كودفورونيكا على الدريم ولما لعبتها على السوني تو ماشوفت اي فرق الى في السرعه فقط فصار ت ممله بنسبه الي فلا اريد ان اكرر الخطاء مره اخرى .............

اول حاجة اخوي الرسم ماهو كل شي وعمرها ما كان هو حكم ولو كان هو لكل الناس اشترى الاكس بوكس واشترت نتندو 64 ايام سوني ......ولكن احد فكر يشتري كيم بوي بوجود كيم قير او نيوجو بوكيت ما عداك جهاز كيم بوي ما فيها الوان ومحدود القوة هو اكبر جهاز ان باع في العالم واليها مكتبة العاب اكبر من على سوني وبدون الوان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
quote :ملاحضه تخطط مايكرو سوفت من انشاء شهاز جديد اخر وهو اكس بوكس تو بمعالج بانتيوم 4 وبسرعه عاليه و قوت الصوره واصوت حتكون اقوى بكثير تخيل ذ1لك ) هاذي المعلومع من مجلة pc ؟؟؟؟وان عالم الالعاب والاجهزه عالم كبير جده الواحد حيتمخول كثير ؟؟؟؟ بس على الله ....؟؟؟؟؟والكم تحياتي وبالتوفيق ........*****احمد*****...........

هذا لو كان الخبر صحيح فهذي نهاية البوكس يلي ما صار اليها ثلاثة شهور من نزل يعلن عن جهاز اخر (خرفان) وهذا متوقع من ميكروسوفت نزل ويندز وبعده يعلنوا ان فيها اغلاط غير مقصودا ويلا ويندز جديد......
المهم ما احد بيشتري البوكس 2 اذا طلع كلام صحيح.........

alahmadf2001
15-01-2002, 07:21 PM
اهلا وسهلا فيكم .......... ومشكورين على الرد ...
لي نظره مستقبليه حول جميع الاجهزه ..وطبعا النظره هذي حول الجهاز نفسه لان غلطان تبني نفسك على جهاز ضعيف يدوب يقدملك المستوى المطلوب هذا كمبرمج .. وانا بطييعتي احب الشيء القوي والجديد في كل شيء ...طبعا جهاز السوني 1 قدم للجميع العاب كثيرا جدا والى الان مستمر بس عهده انتها ودخل النينتندو 64 وانتها و السوني 2 ويستمر لمده معينه ثم يقف .... لان المبرمج حيمنا يريد تطوير لعبه سينظر لامكانيه الجهاز مدا قوته وتحمله والصوره الي حيتعطيها للعبه ..وما اكثر المبرمجين هذي الايام وحيكون في اجهزه كثيرا جدا على مدى السنوات القدمه والاقرب سوني 3 وباناسونيك و الاكس بوكس 1 والثاني .... والتطوير لا يوقف على حد معين التطوير مستمر والافكار مستمره ......وعليك تختار ....وواسف على الاطاله .....
والتمنيات لكم بالتوفيق .......:D ;)

JOY 88
15-01-2002, 10:03 PM
يعني يا اخ alahmadf2001 زيلدا وماريو و لويجي وسوبر سماش ميلي ودونكي كونغ ريسنج راح ينزلون
على الاكس بوكس كلامك كله خطأ والعاب الاكس بوكس والبلايستيشن راح تنزل على الكيوب مثل
DEAD OR ALIVE 3 TOURNAMENT
واذا عندكم ميتل قيرX احنا راح ينزل عندنا ميتل قير 3 وهذالكلام 100%
وتعالوا قولو العاب الكيوب راح تنزل على مكيف بوكس
وعلى فكره في لعبه قتال لو تموتون ما راح تنزل على مكيف بوكس
هاهاهاهاهاهاهاها :D :D :)

HeRC2001
16-01-2002, 10:56 AM
السلام عليكم ........
انا ابي اقول لكم شغله يا اخوان ترى الاكس بوكس فاشل انا شاريه بـ 200 دينار يعني يساوي 2600 ريال
معاه شريطين تبون الصراحة ان الجهاز فاشل مرة وعندي البلاي ستيشن 2 افضل منه انا العبها اكثر من ما العب الاكس بوكس الصراحة الجهاز فاشل يبهرك قبل لا تشتريه بعدها تقط الجهاز والله ماتسوى عليك.

ash2002
16-01-2002, 12:41 PM
هناك السعر أفضل من هذا
XBOX مع يد واحدة و 13لعبة
وكل هذا ب 3750ريال
في هذا الموقع

www.gamestop.com

وش رايكم

batigool999
19-01-2002, 02:51 AM
نظري ان الي يشتري جهاز اول ما
يطلع يكون غلطان لعده اسباب
1- السعر الغالي لانه غالبا محتكر في احد المحلات ( جيم ماستر -المدينه )
2- العاب نادره وكلها اصلي ما تستحق المبالغ المرتفعه ( 400 ريال )
3- ولما يجي تعديل للكوبي بعد مده نروح نعدل لانه فيه العاب حلوه
وتستحق تدفع الغالي والنفيس ما تحصلها اصلي
4- بعد مده من الزمن يطنشون جهازك ( مثلا رحت ابحث عن العاب يابانيه)
وجاوبني الي في محل ( جيم ماستر بالمدينه _ وقال احنا ما عاد نجيب ياباني )
5- خل كل حاجه لوقتها انا صراحه ناوي على الاكس بوكس بس هل هو نظام اوعده انظمه
مو الان بعدين لما يجي معدل جاهز اشرطه حلوه ونظيفه وبعد كوبي

لان لعبه منش اوديسي جنان

بس يظل السوني 2 هو الافظل لوجود
العاب قويه كثير نزلت

بس وين الي راح تنزل يعني مصيره ففففششششششفففشش

?: ?:

حنا رحنا فيها مثل الدريم ماكنت مقتنع فيه بس
الظافر (حيم ماستر ) اقنعني به والان يحاول معي على الاكس بوكس او الامريكي ( ليه متخلف اسمعه مره اخرى )
مايكفينا ( الساترن والدريم والظاهر الاكس بوكس حيروح فيها
اذا تحركت شركة سوني
وبدات تنزل ريزدنت ايفل على الكيوب

جاك الموت يا لامريكي ( اكس بوكس ):غضب: :غضب:

أمارانت
19-01-2002, 09:52 PM
يا شباب ها..... رسيتوا على ايش .....انا الى الان شايف احسن جهاز السوني2 واذا كان على الصور فكل العاب الاكس بوكس الى الان ما تتفوق على البلاي ستيشن2 في الصور ويكفيك :ff10 وميتال جير2 و سايلنت هيل2 .بس ان ماني عارف للجيم كيوب مرة واحد يقول رهيب ومرة يقول معفن وانا شايف انه ما بينجح لقوته المتواضعة وانت زي ماقلت المبرمجين يشوفوا قوة الجهاز اول واللعبة الحلوة فيه رزيدنت ايفيل .
بس ياريت تنصحوني اشتري الاكس بوكس او الجيم كيوب او اخلي البلاي ستيشن2؟

alahmadf2001
21-01-2002, 02:02 AM
السلام عليكم .......
شكرا يا <أمارانت > .... بس في رد خفيف .... واخالفك في شيء

...........................................................
واذا كان على الصور فكل العاب الاكس بوكس الى الان ما تتفوق على البلاي ستيشن2 في الصور ويكفيك :ff10 وميتال جير2 و سايلنت هيل2
............................................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا شباب بنسبه للصور الاكس بوكس ممتازه جدا ومرنه جدا واسبب اني
لعبه في سايلنت هيل2 الى الجميع منتضرها على السوني تو وجربتها في الجهازين ووجت ان جهاز الكس بوكس امتع فيها < هذا من وجهة نظري >ونفس الصور في السوني تو بس في البوكس امرن واوضح وفي اضافات اكثر .... لان كرت الشاشه في الابوكس اقوا من كرت الشاشه في السوني تو وفيكم تتاكدون من هذا ... وهناك العاب قويه حتنزل للجهاز وحتشوفون الفرق ......واكرر بعض العاب السوني حتنزل على اكس بوكس .....واصور افضل ...وبالتوفيق ..........؟اصبر زين ......؟؟

renzokhokhen
22-01-2002, 08:42 PM
اسمع يا أخ أحمد صدقني إنك غلطت غلط كبير بتخلصك من السوني 2 لأنه الجهاز الوحيد الوحيد حاليا القادر على تشغيل ألعاب الDVD أما الإكس بوكس و الجيم كيوب فإنك بحاجة إلى دفع المزيد لشراء قطعة تشغيل الDVD أما التصوير السوني 2 هو أحسن الأجهزة من هذه الناحية صحيح أن الإكس بوكس و الكيوب عندهما قدرات أكبر من ناحية العتاد و القوة (القدرة على الإتصال بالإنترنت و المعالجة إلخ.......) ولكن إذا كنت مصرا على قرارك فأنصحك بالكيوب لأن ميكروسوفت مالت لجعل جهازها كومبيوتر أكثر منه جهاز ألعاب بعكس الكيوب الذي مالت ننتندو لجعله جهاز ألعاب بالدرجة الأولى أما السونى 2 فإنه بالوسط فلم يجعل كومبيوتر خالصا ولا جهاز ألعاب فقط
و خير الأمور أوسطها
و اسف على التطويل
وهذا مثال بسيط على قدرات السوني 2

عكش
23-01-2002, 01:28 AM
أقلكم بس ما تزعلون XBOX مو تمام

جيبي لعبة زي تكن أو تويستيد ميتل أو gta3 عليه والجواب لا

إلى ذلك الوقت وإلى أن يرخص وتنزل عليه ألعاب تمام أفكر أشتريه

ولو سمعت أن كوماند أند كونكر راح ينزل عليه راح أشيل PS2 من راسي و أنساه......

على العموم أنا لا أتحيز لأي جهاز ولكن اروح للأرخص وعليه ألعاب حلوة و كثيرة.....

XMAN
01-02-2002, 10:11 PM
كتب العضو (alahmadf2001)
مرحبا كيف الحال ................؟
انا مشارك جديد واهلابكم ؟ قد تخلصت من جهاز السوني ؟ لاسباب عديده ؟
بس ايش رايكم بجهاز الاكس بوكس الجديد .....؟ ترا ني شوفته في المحل واعجبني قوته ونعومة الصور
بس سعره غالي ب (3100) ريال مع ثلاث اشرطه اختياريه ويد تحكم ؟
ها اشتريه ولا لا ؟؟؟؟؟؟ ولا انتضر لما يرخص بس متى الني مشتاق العب فيه ؟
وعلى فكره معضم الالعاب الي في الاجهزه الاخرى من الجيم كيوب والسوني تو حتنزل على الاكس بوكس.
واتمنا لكم التوفيق سلام ......:D :D ;)

معقولة؟؟؟؟؟؟؟؟ حد يتخلص من البلاي ستيشن تو ؟؟؟؟؟؟
إذا كنت مكانت ما كنت راح أتخلص من التو بس تعرف ويش أسوي
راح أضل مع التو مدة سنتين بعدين أشتري X .......?:

كاركيون
02-02-2002, 12:32 AM
ايش صار معاك alahmadf2001.....

ظاهر من زمان شريت البوكس........كيف حالك معاها.......:)

alahmadf2001
02-02-2002, 12:42 AM
لا ولله ماشريته بستناهلما يرخص شوي ....... بس باشتريه قريب انشالله .......؟ دعواتك معانى .....
بس احيانا بلعب عند الاصدقاء واشوف قدرات الجهاز .... 100% ...... وتحياتي للجميع ... :D ;) :D

كاركيون
02-02-2002, 01:43 AM
alahmadf2001 عندك ما سنجر.......

alahmadf2001
02-02-2002, 12:35 PM
اهلا ياغالي ........ لا ماعندي ماسنجر خايف انزله من الانتر نت بس انشالله النزله ... وخذ عندك البريد الاكتروني حقي ...... وراسلني عليه ..... amd_f2003@yahoo.com >>> ويامرحبا باي رساله ..
تحياتي لك وللجميع .........:D ;) ...

كاركيون
03-02-2002, 06:45 AM
مشكور على ايميلalahmadf2001......واطلع للمستقبل

Commando
03-02-2002, 07:39 PM
والله اسمح لي يا أخوي لكنك غلطت غلطة كبيرة لما بعت السوني 2وغلطت غلطة أكبر لما فكرت انك تشتري اكس بوكس :o

alahmadf2001
06-02-2002, 12:41 PM
انا معاك اخوي بأن الجهاز السوني تو؟ طيب لاكن دائما احب الجديد والمميز في نفس الوقت والمميز في
الاكس بوكس هو انك تقدر تنزل اي اغنيه تعجبك على الجهاز وهذا واقع حيث جربها احد الاصدجقاء واستقبل الجهاز الاغنيتين بكل سرعه وسهوله بس لازم الصطوانه تكون اصليه ... ايش تبغى اكثر من كذا تقنيه لم ياتينا اي جهاز الى حد الان بهذه الصفه الى جهاز مايكرو سوفت ........ وعموم السوني تو فيه بعض التعقيدات ... الممله ؟؟؟ وشكرا على ردك اخوي Commando .... واكيد بتغير رايك لما تنزل الالعابه القويه جدا بعد عدة اشهر ..... وهناك مميزات جدا كثيره ...... والمستقبل امامك الاكس بوكس فقط ....واتمنا لكم التوفيق ....:D ;)

Commando
06-02-2002, 04:31 PM
أحب أقول لك شيء ...
أنت في المدينة وانا في الرياض وعارف على ايش الشباب طايحين يعني ايش الفائدة يكون عندك جهاز قوي بينما كل اللي حولك ما معهم هذا الجهاز و ما بتنشر ألعابه زي '' البي اس تو '' اللي تلاقيه في كل مكان .