المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدخال الاصوات على شخصيات زيلدا وماريو ( هل هي فكره جيده ) .

FF&Mario
02-01-2002, 05:48 PM
لاأدري ولكن هل ترونها فكره جيده ؟.
في أعتقادي أنها أفضل من وضع مربع الكتابه خصوصا مع قدرات الجيم كيوب .
أتمنى هذا لانه سوف يضيف شئ جديد وممتع على هاتين اللعبتين ( ننتندو متكتمه جدا على هاتين اللعبتين ) لانعلم عنهما أشياء كثيره لكن بالتأكيد أنهما سيغيران الشئ الكثير في عالم الننتندو .

بوشي
02-01-2002, 06:58 PM
والله نقطة حلوه مافيه أحد تطرق لها قبلك .....

لكن الي أتوقعه هو بأن تكون في لعبة ماريو هذي المحادثات أما زيلدا فإحتمال ضغيف جداً ...

وعلى العموم أهلا بك عضو جديد في المنتدى ..... :)

وشكرا ...

LINK0072
02-01-2002, 07:42 PM
والله انا كنت افكر من وقت ليش ننتندو ما تغير نفسها ليش ما يحطون الشخصيات تتكلم

وما دام صاحب الشركه اعطى الحريه لمبرمجين اتوقع المبرمجين بيسونها

AL-LORD
02-01-2002, 08:50 PM
السلام عليكم ............

والله يا اخ FF&Mario نقطه مثيره هذي الذي تتكلم عنها ، امممم محادثات بالكلام في زيلدا انا مستبعدنها تماما ، اما ماريو فيمكن .

واشكرك على اموضوع

اخوك

nintendo
03-01-2002, 07:14 AM
موضوع غريب فعلا امممممممم اعتقد ماريو سمعنا صوته في بعض الالعاب مثل ماريو64 وكارت ولكن لينك ............................

يمكن في الالعاب القادمة .....

FF&Mario
03-01-2002, 10:38 AM
لاأدري لماذا تستبعدون زيلدا مع أني أعتقد أنها الاقرب لإدخال الاصوات خصوصا أن رسومها الجديده تسهل أظهار تعابير الوجه وكذلك سوف تكون الحركه واضحه وليست معقده .

على الاقل أنها أفضل من سماع ( هياااااع هوووووع ) فقط من لينك .

wario2002
03-01-2002, 02:07 PM
والله قد سمعنا صوت ماريو... بس لينك الي ماقد سمعناه...

ماغير هااا و ياااع اهاااااااع.

ganon0
08-01-2002, 09:21 AM
معليش شباب خابر اني مغبر و الموضوع قديم شوي...لكني قريت في مجلة العاب الكمبيوتر(كل واحد بتعوذ من الشيطان و ينفث على يمينه 3 مرات اذا سمع اسم المجله هذي:)مع انها احيانا تكون جيده شوي)
اقول سمعت ان مياموتو تعاقد من واحد من فرقه غنائيه اسمه ميدج يوري الفرقه نسيت اسمها لكنه عندي في المجل الظاهر الترافوكس.
تعاقد معه عشان زيلدا...
و اتمنى انهم يضيفون هذي الميزه لزيلدا و ماريو ماريو اعتقد انها اقرب لكثر المحادثات بينما زيلدا لان الهرج فيها واجد راح ارضي ان الاصوات و الكلام المسموع يجي بمناسبات محدده باللعبه:)لكن صوت لينك ضروري جدا.
شوفوا العمق اللي ـاخذه اللعبه مثل شن مو عشان بطلها الرائع ريو.
و اتوقع فاينل 10 ابداع الصوت فيها.
بس الحين حنا قاعدين نحكي و الالعاب هذي بعيده...شوفوا كيف متحمسين؟؟ يالله متى تطلع ماريو و زيلدا؟او تو هيومن مع اني خايف من مستواها؟او اي شيء يشد النظر؟
اخوكم سعد

FF&Mario
08-01-2002, 04:48 PM
شكرا على المشاركه ياجانون .
أنا أتفق معاك في أن صوت لينك ضروري جدا ومن يدري يمكن نسمعه في زيلدا الجديدة وهذا بالتأكيد راح يعطي اللعبه وجه جديد وعمق مثل ماقلت .

mahmoud mahmoud
09-01-2002, 04:22 PM
شكرا لك اخي FF&Mario
على الموضوع ...
دعونا ننتظر الE3 و بالتاكيد سوف نعرف...
:cool: