المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز لوف يعتبر بودولسكي أفضل من كريستيانو رونالدو



ROONEY.10
05-09-2008, 08:43 AM
http://www.erf3.com/up/upfiles/vyP93127.jpg (http://www.erf3.com/up/)






اعتبر يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا وصيف كأس أوروبا 2008 لكرة القدم أن المهاجم لوكاس بودولسكي الذي يعاني مشكلة بقائه على مقاعد البدلاء في فريقه بايرن ميونيخ، قدم في البطولات الكبرى أشياء أكثر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعتبره كثيرون أفضل لاعب كرة قدم في العالم حالياً.



وقال لوف الذي يحضر "المانشافت" لمقابلة ليشتنشتاين السبت المقبل في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2010: "عندما أنظر إلى كأس القارات 2005 وكأس العالم 2006 وكأس أوروبا 2008، أرى أن لوكاس اثبت نفسه في البطولات الكبرى".


وأضاف: "على الساحة الدولية كان لوكاس رائعاً غالباً، وهو أمر لم أره من قبل مع كريستيانو رونالدو في مونديال 2006 أو في كأس أوروبا الأخيرة".



وكان بودولسكي الذي اختير أفضل لاعب شاب في مونديال بلاده، قد عبر يوم الأربعاء عن خيبة أمله وأسفه لانضمامه إلى بايرن ميونيخ حامل اللقب في الموسم الماضي لأنه بقي خارج التشكيلة الأساسية حتى مع وصول أحد الذين أطلقوا نجوميته المدرب يورغن كلينسمان لتدريب الفريق.
ويملك "بولدي" سجلاً رائعاً على صعيد المباريات الدولية (28 هدفاً في 55 مباراة)، إلا إن هذا لم يكن كافياً لإقناع مدرب بايرن أوتمار هيتسفيلد وخليفته كلينسمان لتفضيله على الإيطالي لوكا طوني أو ميروسلاف كلوزه في خط الهجوم.
وأبدى لوف دعمه لبودولسكي معتبراً أنه عليه تقديم كل ما عنده لإثبات جدارته مع الفريق البافاري، ومشيراً إلى أن كلينسمان سيساعد اللاعب "ويفعل كل شيء من أجل أن يساهم في تطويره".
المباريات ليست نزهة





على جانب آخر، حذر لوف لاعبي المنتخب الألماني من التراخي في المباريات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا عام 2010.
وقال لوف أن مباراة يوم السبت أمام ليختنشتاين ليست نزهة. مؤكداً صعوبة المنافسة في المجموعة الرابعة وخاصة من جانب روسيا وفنلندا حيث سيتأهل أول المجموعة بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم.
وعلى الرغم من غياب قائد المنتخب مايكل بالاك ونجم الوسط تورستن فرينغز عن مباراة ليختنشتاين أعرب لوف عن ثقته في فوز منتخب بلاده وأشار إلى ضرورة تحمل نجم الوسط باستيان شفاينشتايغر والظهير الأيسر فيليب لام مزيد من المسؤولية خلال المباراة الافتتاحية في التصفيات.
واستبعد لوف أن تشهد مباراة ألمانيا أمام ليختنشتاين مهرجان أهداف كما حدث أمام سان مارينو قبل عامين في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية عندما فازت ألمانيا بـ 13 هدفاً دون مقابل.




المصدر


http://www.aljazeerasport.com/NR/exeres/857D0BDB-5D2D-4011-ACA9-326E48F29D09.htm

AL-TAREQ
05-09-2008, 05:26 PM
.. && ..

بودلسكي لاعب مميز..

بس بصراحة أنا كان ودي ينتقل لاعب أخر مظلوم في البايرن..

وهو شفاينشتايجر..

بصراحة هالاعب يستحق اللعب في تشلسي.. أو أي نادي كبير..

^_^

بودولسكي
08-09-2008, 03:40 PM
هييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ... يعييييييييش بودولسكي .