المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة فعاليات رمضانية للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين



إسلامية
07-09-2008, 01:03 AM
بدأ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين سلسلة من الفعاليات والمشروعات الخيرية الرمضانية، من بينها مشروع "إفطار الصائم" الذي ينفذه كل عام في قطاع غزة للتخفيف من معاناة الأسر الفلسطينية في ظل الحصار الصهيوني الظالم للقطاع.

ونقلت وكالة "قدس نت" المستقلة عن أحمد حمد، مدير المشروعات في المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين قوله: إن المجلس يقوم على مدار شهر رمضان، بتزويد الصائمين بالتمور، ضمن مشروع "إفطار الصائم" الذي ينفذه كل عام ، مشيراً أن "250 كرتونه" تمر تم توزيعها في قطاع غزة على المساجد وأصحاب الهيئات والشخصيات الاعتبارية وأعضاء المجلس والعامين فيه، وفي الضفة الغربية وزع المجلس"100 كرتونه"على المساجد المختلفة.

وكان المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين قد نفذ مؤخرا سلسلة من المشروعات الخيرية، بدأت بتوزيع الحقيبة المدرسية على الأسر المحتاجة في قطاع غزة. وأشار المشرف العام للمجلس خليل الأشقر في بيان صحفي له : أنه تم توزيع ما يزيد على "800 حقيبة مدرسية لمختلف المراحل الدراسية في لواء غزة، وقد استفادة من هذا المشروع ما يزيد على "400 أسرة "وقد زودت الحقائب بمختلف أنواع القرطاسية.

وأوضح الأشقر في أن المشروع استهدف الطلبة في المناطق المهشمة على مستوى محافظات قطاع غزة وما زال العمل جاريا في مناطق الضفة الفلسطينية.

وأشار الأشقر إلي أن نحو " 30 أسرة " للأيتام استفادت من المساعدات المادية لها ضمن برنامج من قسمين تم بالتنسيق مع "دار البر"، وهي إحدى الهيئات الخيرية في الإمارات، أما القسم الثاني من المشروع فقد خصص لشراء أدوية ومستلزمات طبية مختلفة.


http://almoslim.net/node/98786 (http://almoslim.net/node/98786)