المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب احتاج مساعدة

snake5000
07-09-2008, 03:08 PM
يسم الله الرحمان الرحيم
في البدابة اريد ان اقول لكم انني و رغم انني عضو جديد في المنتدى الا انني كنت اقرأ مواضيعه من اكثر من سنة
و خاصة مواضيع الاخ كريس و النمسيس و سادلر :biggthump

على ذكر المواضيع ارجو ان يعطيتي الاخ كريس رابط موضوعه عن مختبرات اللعبة ووحوشهها :biggrin2:

فقد اضعتهما منذ زمن و انا لان ابحث عنهما :cray:

الان الى مشكلتي
في كود فيرونيكا التايرنت في الطائرة اسلحتي انتهت ذخيرتها تقريبا فكيف اقتله ؟:33:
لدي 15 رصاصة مسدس و 6 طلقات Grnade و طلقة حارقة واحدة و 150 سهم :cool:
ذلك التايرنت الغبي جعل وجهي هكذا :jap044::bawling:و لما اطلق النار:AR15firing::firedevil: تنتهي
الذخيرة بسرعة و اظل اتفرج عليه حتى يقتلني :popcorn:

ارجوووووووكم سااااااعدوني

snake5000
07-09-2008, 03:09 PM
انا انتظركم

النمسس
07-09-2008, 04:29 PM
أخي العزيز بالنسبة للتايرنت استخدم الأسهم عليه وخصوصا الأسهم المتفجرة وبعد فترة من الإطلاق عليه سوف تلاحظ أنه بدأ ينزف وعندها إضغط الزر بجانب الصندوق لينتهي أمره وبالنسبة للمواضيع التي تبحث عنها فهل تقصد هذين الموضوعين؟

صــراع ... ((شــركــة الامــبريــلا )) ... فــروع (http://www.montada.com/showthread.php?t=345177)

تقارير هامة عن اقوى الوحوش ............. (http://www.montada.com/showthread.php?t=193976)

وشكرا

The Snipers
07-09-2008, 05:24 PM
قد تستطيع هزمه لكن لن تستطيع المواصلة في اللعبة
لذا نصيحتي أن تبدأ اللعبة من جديد وحافظ على الأسهم المتفجرة بالكثير 20 طلقة من الأسهم المتفجرة تكفي لجعله ينزف
وإذا أرت أن تبدأ من جديد حافض على الذخيرة وخصوصاً ذخيرة المسدس وحاول الهرب دائماً
وشكراً

snake5000
07-09-2008, 08:17 PM
نصائح جيدة شباب جاري الهرب اقصد اعادة اللعبة
رغم انني ظننت انني اقتصدت في الرصاص فأنا بخيل جدا بالنسبة لهذه الامور :D
+
شكرا على ردك اخي النمسيس و انت ايضضا اخي ستارز 2008
+
اما من حلول اخرى

snake5000
07-09-2008, 08:20 PM
اخي النمسيس الموضوع اذكر جزءا من هنوانه اذكر انه كتب سنة 2004
تفرير عن مختبرات اللعبة السرية
+
كتب عن مختبرات في الفارة المتجمدة و تحت المدينة و اذكر انك رددت عليه

snake5000
07-09-2008, 08:33 PM
اسف اخي النمسيس هذا هو الموضوع الذي كنت ابحث عنه + شكرا

snake5000
07-09-2008, 08:37 PM
شباب اعلم ان هذ حدث منذ 4 سنوات و لا اظنكم تذكرون هذا السئال من الاخ كريس و الجواب من الاخ النمسيس

اقتباس:
ولا اعلم لماذا سمي باسم كوكب نبتون
ربما لأن القرش حجمه كبير فشبهوا حجمه بحجم كوكب نيبتون وما رأيك أنت؟

اعلمككم انهم لم يقصدوا كزكب نيبتوم بل نيبتون اله البحر عند الاغريق
ذلك الذي نجد صوره في المجلات و افلام الكارتون حاملا الشوكة ( العصى التي لديها 3 اطراف حادة مثل الرمح)

الكونت محمد17
07-09-2008, 10:49 PM
أوه من الكود فيرونيكا هذي تعبتني مرة مرة
:
عدتها حوال ثلاث مرات
:
مرة نسيت اخذ طفاية الحريق و ذكرتها و أنا في القطب الجنوبي بكريس
:
مرة اخذ كل الأسلحة لكلير لما يقاتلها صديقها ستيف المتحول
:
مرة نسيت أخذ الدؤاء الذي يوقف النزيف لرودريجو اللي في السجن عشان يعطيني المفتاح الصغير اللي يفتح الشنط
:
بالنسبة للروابط الاخوة كريس و النمسس سيعطونك ما تريد انا ما ني بقديم مرة في المنتدى
:
تحياتي : محمد17

ليون 007
08-09-2008, 02:55 PM
انا قاتلت التايرينت في الطائره بسكين لما تعبت تركت اللعب في الجزء اسبوعين ثم اعدت اللعب من جديد و قتلته ثم حدث شيئ لم يكن في الحسبان اخذت جميع الاسلحه ولم يتبقى الا مسدس العادي والماغنوم لكريس يعني اني اقاتل اليكسيا بي المسدس والماغنوم ثم اعدت اللعب من جديد وتفاديت اخطائي السابقه

النمسس
08-09-2008, 03:26 PM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز ولا داعي للإعتذار وبالنسبة للسؤال عن سمك القرش للأسف لا أتذكره وشكرا

The Snipers
09-09-2008, 03:10 PM
إن سبب تسمة سمك القرش بإسم نبتون بسبب لونه يميل إلى كوكب نيبتون الأزرق
وسأخبرك بعض النصائح وأنت تعيد اللعبة
إذا حصلت على مسدس الأسهم أستعملة ولا تستعمل المسدس ( الأسهم العادية و ليس الأسهم المتفجرة )
إذا واجهت الكلاب لا تقضي عليها بل حاول الهرب منها
وكذالك ذو اليد الطويلة إذا كنت مظطر لمواجهته استعمل المسدسات اللذان تحصل عليهما في البداية وإذا لم يكن معك هذا السلاح استعمل المسدس
حافظ على النباتات و البخاخات
هذا كل ما استطيع أن أخبرك به و شكراً