المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور ومهند .. ظاهرة جديدة في مجتمعنا العربي

The Last Game
09-09-2008, 10:22 AM
السلام عليكم
الكثير من سكان عالمنا العربي وخاصة النساء منهم يتفرجون على مسلسل نور التركي .. ومعجبون بمهند اعجابا لا مثيل له .
احدى البنات تقول : اتمنى لو اقضي ساعة مع مهند و اموت بعدها
والاخرى تقول : ما احلى شعره و ما اجمل وجهه
واخرى تقول ايضا : يا بختها التي تتجوزه

ما رايكم في هذه الظاهرة و اتمنى ان يكون النقاش راقيا .
تحياتي لكم

modyKun
09-09-2008, 11:01 AM
برأيي المجتمع مضخمها زيادة + الناس عاطية إهتمام كبير للمسلسل ^^ ..
ولو لاحظت المسلسل خلص وخلاص الناس نسوه ^^ ،، يعني أصلاً ما في داعي للنقاش .. لأنها ظاهرة عابرة .. شهر وتخلص
+
لو نبي نلوم أحد على اللي يحصل للبننات فنلوم الرجال ^^ عشان عندنا ما يعطون زوجاتهم إشباع عاطفي .. وما يعطون بناتهم إهتمام ..
فإذا حصل هذا نقعد نستغرب؟؟ =)
بس هذا اللي عندي أخوي وأتمنى أكون شاركت مشاركة مفيدة ^^

سوداني وبس
09-09-2008, 11:02 AM
سبب تعلق الناس بالمسلسل ( وسامة البطل او البطلة .... ) هو اكبر دليل على انه مسلسل لا يحمل مضمونا وان المتلقي يفتقد حاسة النقد و ينجر وراء جميع الاعمال المقدمة حتى لو كانت خالية المضمون

فارس المجد
10-09-2008, 12:07 AM
مو بس هذا المسلسل
معظم المسلسلات السخيفة يتعلق بها الناس برمضان وغير رمضان أنا أشوفها مأساة

يعني يا ليتهم حتى يتابعو مسلسلات محترمة, بس المشكلة سخيفة جداً ومفسدة للعقل والدين
الله يعين بس

مجتهدن
12-09-2008, 07:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

DARK ness girl
12-09-2008, 09:53 AM
السلام عليكم.... أجدها بالفعل ظاهرة غريبة...والأطفال متعلقين بالمسلسل بقدر تعلق الكبار له وأكثر... وهه المأساة موجودة في عائلتي... فعندما تجتمع العائلة في بيت جدي أول ما يبدأ المسلسل لن تجد أحد في الطابق السفلي الجميع قد صعد إلى أعلى ليشاهد المسلسلة، والجميع متحفز معها... وأنا أرى بالفعل أنه لايوجد هدف منها.... ولكن أيضا لا أنكر جمال البطل والبطلة... ولكن بالطبع لن يفيدني الإعجاب شيئا... وكما قال ألعضو السابق من قبلي ... المسألة مسألة نقص في الحب والحنان ليس إلا... فكم من مشاكل حصلت بسبب هذا المسلسل.... هدنا الله وهدا جميع المسلمين شاكرة لك موضوعك...والسلام عليكم