المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرة القدم استفساربخصوص لعبة فيفا 2008 ادخل وعطني رايك والي يرحم امك

mjowdi
10-09-2008, 02:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اول مشاركه لي في هذا المنتدى
اقصد استفسارات العاب البلايستيشن
مو تقولون اني نصاب عنده مشاركات ويقول هذي اول مشاركه لي
<<ياكثر هرجك:D

المهم

شباب انا عندي استفسار للي جربو لعبة فيفا 2008 يعطوني رايهم باللعبه:33:
وكيف الاون لاين فيها
افضل من اللعبه المعتاده والصراحه مااشوف فيها اي شي عشان تتسحق الضجه والي هي لعبة

pes2008 مع اني من معجبينها ومن عشاقها لكن الصراحه بعد تجربتي لها ماحسيت ان اللعبه

تستاهل تكون على جهاز الوحش لان فيها عيوب كثيره واكبر عيب فيها الاون لاين لاتقولي الاتصال انا رفعت الاتصال 1 جيجا ونفس المشكله مع احترامي لكل عشاق اللعبه ولا يزعلون مني ;)
لان الصراحه ماحسيت فيها الشي الجديد احس اني قاعد العب على ps2
اقصد اللعب مو الجرافيكس

وادري ان راح ينزل pes 2009
وfifa 2009
لان الصراحه اذا الفيفا لعبه حلوه افضل من البرو
راح احول الى فيفا
تعرفون الاشرطه غاليه
:31:

دخلت ورديت يعطيك الف عافيه ومشكور
دخلت مارديت بس مشكور:biggrin2:

alseeem
10-09-2008, 11:36 PM
انا كنت من عشاق pes بس يوم جربتهن على الاكس بوكس علشان اختار اشتري اي واحد فيهن اصلي حق السوني علشان العب اون لاين شفت fifa 2008 احلى بس ما ادري اذا 2009 فيفا احلى والا بيس
اتريا ال ديمو ما بقاله شي يمكن يومين او 3 ^_^

lost feel
15-09-2008, 07:11 AM
اول شي انا من محبين العبتين لاني من محبين كرة القدم عندي العبتين و ان شاء الله راح اشتري الاجزاء الجديده

اخوي فيفا 2008 كانت افضل لعبه كرة قدم بكل النواحي الجرافيكس و طريقة العب و الاونلاين الي بصراحه شي ثاني و لما تلعبها بعد على ال سي دي راح يكون الجرافيكس اقوى

بيس كانت لعبه جيده لكن هناك بعض الاخطاء ... و اكبر خطا كان الاونلاين بعكس فيفا مع ان اتصالي اقل منك لكن كان الاونلاين ممتاز بفيفا

اخوي الحين نزل ديمو لفيفا 2009 طبعا في اختلاف كبير بين 2008 و 2009 و اهو طريقه العب الي صارت اسرع و اضافات كبيره مو موجودة بديمو راح اجربها لما تشتري الشريط و باون لاين بفيفا الحين تقدر تلعب
10 ضد 10 شيئ خيالي قبل كان 5 ضد 5 او اقل

اتمني اني اجبت على استفساراتك و اي شيئ ثاني انا حاضر

blue samurai
20-09-2008, 10:10 PM
أنا أنصحك بالفيفا 2008 ولمن تطلع 2009 نصيحتي إنك تجربها

mjowdi
21-09-2008, 08:08 AM
مشكورين على المرور
وماقصرتو كفيتو ووفيتو