المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أصغر الخصر والمؤخره ؟

toyyo
12-09-2008, 03:38 AM
ممكن حد يساعدني ابي أصغر الخصر والمؤخرة

شو التمارين اليي تساعد على شدها وتصغيرها؟

الرجاء المساعده

عمود ارتكاز
12-09-2008, 04:19 AM
عندك طعن بالبار يشد المؤخرة ،،،

rachidworld
12-09-2008, 09:49 AM
العامل المهم وهي تمارين الكارديو والتمارين الهوائية

وطبعا التغدية اي الاقلال من الكاربوهيدرات وزيادة نسبة البروتينات والابتعاد عن الدهنيات

بالتوفيق

toyyo
21-09-2008, 01:31 AM
يا خوي أنا متبع نظام غذائي perfect تقريبا خالي من الكربوهيدرات

والجري يوميا ساعتين والجيم مرة بالإسبوع شامل

لكني اظغط واشل أوزان خفيفه في البيت ترا ما عندي وقت

طولي 174 و وزني 67 وبالمره التقسيمات مب ظاهره الا في القسم العلوي شوي ومب السفلي يعني ما عندي سكس باك ونسبة الدهون 10.7 % كيف أنزل الدهون أقصى قدر ممكن ؟؟

toyyo
21-09-2008, 01:32 AM
شو رايكم شو هو الوزن المثالي لي ؟؟

هل 60 بتظهرلي سكس باك وبتخلصني من المؤخره والأرداف والبقيه الباقيه من الدهون ؟

just cavalli
25-09-2008, 05:19 AM
اسمعني يا اخوي اذا انت عاوز تطلع السكس باك اول شيء تحط في بالك انها عضله مثل العضلات الثانيه تحتاج ترتاح صح وتأكلها صح يعني تمرنها على الاكثر مرتين في اسبوع

الشيء الثاني السكس باك ما راح تكبرها وتظهرها الا اذا شلت اوزان ثقيله وبعد ما تخلص تأكل اكل عشان تكبرها انت الحين اذا تمرنت اوزان خفيفه ما راح تستفيد الا اذا سويت التمرين 100 مره بس اذا شلت وزن ثقيل 15 مره وتكون صعبه بتكون احسن للعضله واذا في اسفسار لا تتردد

just cavalli
25-09-2008, 05:21 AM
باختصار مفيد كبر العضله اول شي باوزان ثقيله واكل صح وراحه عدله بعدين فصلها

graaaaand
27-09-2008, 12:00 PM
يا عمي اسمع نصيحتي ,, استخدم hydroxycut hardcore فهو فقط يعمل على زيادة حرق الدهون بنسبة 7,9% و يزيد إفراز الادرينالين..

هو فقط fat burner ما في اثار جانبية , مكون من اعشاب فقط , انا وربعي مجربينو ,, انا طولي 184 وكان وزني 102
اول اسبوع نقصني 5 كيلو وركضت مرتين ,, اذا حاب اتجربه قلي وانا بقلك كيف تستخدمه

شكرا

toyyo
09-10-2008, 09:53 AM
شباب الظاهر صار عندي خبره في مجال اللياقة البدنية طبعا ما بقول كمال الأجسام لأنه ما يخصني فيه

اذا تبون جسم لياقته عاليه والبودي فات ويكون الجسم منحوت ومب ضخم فالمطلوب الآتي:

1- الصبر
2- الجري يوميا (بالنسبة لي 1.5 - 2 ساعة يوميا )
3- أثناء الجري حاول تحرك خصرك يمين ويسار هاذي تساعد وايد على ابراز عضلات السكس باك
4- بعد الجري لو تعبت وايد ممكن تمشي لكن بعدك تم تحرك خصرك يمين ويسار اكبر درجه ممكنه
5- مع المشي حرك أكتافك بشكل دائري لين ما تحس بألم وتم حركه بتلاقي الكتف عضلته تغيرت
وبعد عندكم وايد تمارين للساعدين وانتم تمشون اظني يسمونها تمارين سويدي
6- أكييييييييييييييييد تمارين الظغط (كل ما تفظون سووا ظغط ) انا اتحسنت من 15 ضغطه الى 30 في كل جلسه (مرات اسوي 5 جلسات حد أقصى)
7- لا تشيكون على المرايا وايد ترا مب زين :09:

بالنسبة للأجهزة أنا أستخدم الآتي :

1- push ups bar
وما بقص عليكم الصراحه مالها لزمه لكن اذا حبيتوا

2- hand grip tool ضرورية جدا يوميا في الصباح قبل لا تسيروا الدوام ولا دبروا لها وقت واستخدموا نوعيه جيده منها هاذي بتحسن عندكم الظغط وتمارين وايد بتسهل عليكم باختصار تقوي قبضتكم لو تحبوا تدشوا ظرابات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :blackeye:

http://www.aiyafitness.com/pics-inv-other/hand_exerciser_hand-grip.jpg

3- dumballs

http://images.google.ae/url?q=http://www.comparestoreprices.co.uk/images/v-/v-fit-pro-dumbbell-set-with-carry-case-10kg.jpg&usg=AFQjCNFmmjwBQiPo0qYViUXhV1-gxySdNA

ركزوا وياي في ذي النقطه الدامبلز ابتدوا من 2 كيلو الى 4 كيلو ولا تتعدوا ال 4 كيلو لكن شلوها في الجلسه الوحده بين ال 100 وال 200 واليي يروم اكثر والله زين ها عسب يشد ويظهر تقاسيم اليد والساعدين كامل

اذا تبووون عضلات ضخمه هاذي سالفة ثانيه سيروا الجيم .. أنا هدفي flexed body

4- الحبل ( استخدمه في الحديقه يوم واحد آخر الأسبوع اظني لا بأس يزيد اللياقه ويقوي الرجلين )

بالنسبة للأكل انا أتبع الآتي

الفطور: 1- تفاحة خضرا + 7 حبات تمر خلاص + شاي أخضر

الغدا : سلطة فواكه قبل الأكل ... عقبه آكل يا دجاج مشواي ولا سمك مشواي بس !! :32: والسلطه لو موجوده كلوا على كيفكم منها وحطوا عليها زيت زيتون طبيعي ..... وبعد الغدا شاي أخضر بدون سكر طبعا

العشا: تكا مشويه مع سلطه ( الورقيات شرات الخس و الجرجير والبقدونس والنعناع الخ آكل منه مع كل وجبه لو متوفر )

انا محرم على نفسي الآتي

1- المقالي بكل أنواعها
2- السكر
3- الصلصات والكتشب اعتبره صلصه
4- للأسف الخبز والمعجنات بجميع أنواعها الا مره في الاسبوع وبمقياس :cray:
5-الرز او العيش ( مره ما أقرب صوبه عدوي اللدود :12:)

وبعد ها الكلام كله اظنه جدول قاسي وممكن يهلك الجسم عشان جي بنصحكم الآتي:

1- كثروا مااااااااااااااااا شربوا قد ما تبووون

2- عصير الجريب فروووت ينزل البودي فات بشكل رهييييييب شربوه وعادي تنوعون عصاير طبيعيه بالذات لو حسيتوا بالتعب لا تسكتون وتجوعوا اعماركم النظام ما فيه تجويع بس تغيير نوعية الأكل وتسكتون الجوع بالبدائل مثل السلطه الخضراء وسلطة الفواكه والعصاير عشان ما تطيحوا على ذمتي خخخخخخخ :D

3- الحليب قليل الدسم (بالنسبة لي مراعي) شربوا حليب كل يوم لازم العضلات شو اليي بيغذيها الهوا ! أنا اشرب يوميا من (1-2 لتر) حليب وفي نهاية الأسبوع لترين حليب بوش من العزبه :silly: ويا حيه اليي بخلطه مع العسل الطبيعي

4-على طاري العسل ملعقة على الريق ( انتم ما تبون تنحفون على مرض الصحة أبدى من الشكل )

أنا قبل سنة بالتمام
الوزن: 120 كيلوجرام
الطول: 172
البودي فات : ؟؟؟؟ الله اعلم بس اظني فوق ال 18%

الحين
الوزن: 66 كيلوجرام
الطول: 174 سم
البودي فات : 11.1%

الهدف:

الوزن : بين ال 63 وال 59
البودي فات: 8%

ودمتم سالمين أنتظر آرائكم واقتراحاكم وتعليقاتكم :biggthump

نادر بهالزمن
10-10-2008, 08:29 PM
حرام عليك تريد وزنك 59 كيلو وطولك 174 سم كيف صارت هذه والله حرام :(

AI_BARCA
17-10-2008, 01:16 AM
اشيد بكلام اخوي rachidworld وكلامه صحيح

وكذلك اخوي just cavalli ولهم جزيل الشكر

وكلام اخوي graaaaand مع احترامي وان كان صحيح ولكن لا اشيد ولا انصح باستخدام اي فات برنر فاعتمد على مجهودك الشخصي والنظام الغذائي والكارديو لكي تعيش بسلام وصحة .. افضل من حدوث مضاعفات

ربما لن يحصل لك شيء حالياً ولكن سيظهر عليك مستقبلاً .. وعلى فكرة كل الفات برنر تسبب ديدان في بطن الانسان :)

اكثر من شرب الشاي الاخضر 3 مرات يومياً تقريباً وبدون سكر وحبذا بعد الوجبات بساعة لكي يساعد في انزال الدهون

وكذلك ممكن تشرب كوفي من دون حليب او سكر مرة في اليوم لانه الكافين يسحب الماء من الجسم فيساعد على اظهار التقاطيع والتقاسيم

وفي جميع الحالات طبعاً سواء انقاص وزن او زيادة او ضخامة او تقطيع .. الكلمة السحرية هي الماء اكثر من شرب الماء كثر ما تستطيع

يا خوي أنا متبع نظام غذائي perfect تقريبا خالي من الكربوهيدرات

والجري يوميا ساعتين والجيم مرة بالإسبوع شامل

اسمحلي في الكلمة اي غبي اللي قالك ابتعد عن الكربوهيدرات لكي تظهر السكس باك !!

عدم مد الجسم بالكربوهيدرات اكبر خطأ فجسم الانسان يحتاج يومياً 50% كربوهيدرات 30 بروتين % 20% دهون والياف

والا كيف سيحصل الانسان على طاقة من دون كاربوهيدرات !!

ممكن تقطع الكاربوهيدرات بعد المغرب لان الانزيمات تضعف في اخر اليوم فيصعب هضم الكربوهيدرات في الجسم ويتحول لفات من الغير مهضوم

ولكن في الصباح وفي فترة الغداء وجبتك لازم يطغى عليها الكربوهيدرات

بس مش اي كربوهيدرات يعني الشوفان .. الحليب القليل الدسم او الزبادي .. البطاطا الحلوة تكون مسلوقة .. الخبز الاسمر او الرز الاسمر وهذه الامور يعني

تحياتي

topqatar
22-10-2008, 12:14 AM
graaaaand (http://www.montada.com/member.php?u=358548) http://www.montada.com/montada/statusicon/user_offline.gif
عضو

كثر الله من امثاللك