المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكان المسيح الدجال مكان ياجوج وماجوج مكان ابليس الكائنات الفضائية افدنا يا اخي ..

Stories Player
14-09-2008, 03:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اليوم حطيت اشياء ملخصة عما اعتقده في مكان الميح الدجال وابليس الخ...
المهم حطيت الموضوع دا لاني لاحظت انو كتييير ناس يسألو عن دا الشي وانا منهم فلهم ما ارادو..
اول شي مكان المسيح الدجال الكلب دا يقال ان عرشه على البحر .. ويقال ان عرش الشيطان ايضا عرشه في البحر والدليل هو في كتاب حوار صحفي مع الجني المسلم مصطفى كنgور طبعا تعرفو كيف تنطقو حرف الg المهم اكد المؤلف محمد عيسى داوود انو الجني قال له انو ابليس في مثلث برمودا ... عندنا مثلث برمودا ومثلث اخر اكتشف في البحر الصيني اسمو مثلث فورموزا >>لا منتو :09:
قريت عنو من زمان وما ادري في ايت كتاب والله لكن ما ادراكم ممكن يكون كل واحد يسكن في مثلث يعني في ادلة تقول انو ابليس في مثلث برمودا بينما المسيح الدجال في ادلة مثل الي هي حقت تميم الداري اكيد تعرفوه لكنه يثبت انو المسيح الدجال في البحر وما يثبت مكانو بالظبط ..لكن يلا نقدر نقول انو المسيح الدجال في مثلث فورموزا هدا رأيي والله اعلم والي عندو راي تاني اكرمنا بيله .
وايضا المسيح الدجال قد تكون منه الصحون الفضائية الي ادعى البعض برؤيتها وما ادراكم فالمسيح الدجال بشر وعاش اكتر مني ومنك باضعاف فبما انو عايش لحالو فاكيد هو رجل ذكي وعبقري جدا ومخترع مرعب الذكاء ولن يصعب عليه صناعة شوية صحون تطير هدا رأي والي عنده غير كدة يفيدنا .
ولكن هدا ما يمنع بوجود كائنات فضائية ( ويخلق ما لا تعلمون ) بدا الدليل نستنتج انو ممكن توجد مخلوقات فضائية وما الى ذلك ...وقريت في مجلة ماجد قديما انو اكتشف كوكب مثل الارض فيلو زرع وفيلو غابات ولكنه يخلو من الحيوانات وما ادراك ممكن تكون فييلو مخلوقات بدائية لاتزال تتطور الى تصبح بالعربيي حيوانات !! هدا رأيي والي عندو غير كدة يفيدنا.
واما ياجوج وماجوج فقال سامي الملغوث في كتابه اطلس تاريخ الانبياء والرسل صفحة
210 انو مكان سد ذو القرنين موجود في جمهورية جورجيا الروسية في فتحة داريال بجبال القوقاز ...وامكن حبسهم ذو القرنين بين الجبال لكن السؤال كيف مع انهم اكتر مننا وبشر كفتهم دي المنطقة الصغيرة !! الاجابة غير اكيدة لكن ممكن وهم بيتسسلو للمخرج حفرو منطقة ما تحت الارض كلها وصارت لهم !!
وبالنسبة لطريقة الاكل حقتهم اظن والله اعلم انههم يستفيدو من الاملاح الي تحت الارض الي تستفيد منها البذرة لمن تزرعها ! وكيف يشربو الماء الاجابة بكل بساطة ان الارض ملييئة بالمياه ولا كيف شفناا الينابيع والآبار دي كلها!!!
ولعل الاصوات الي سمعوها الروسيين وهم يحفرو الارض عندما استطاعو حفر 13 كيلو متتر تحت واغما على الرواد هي اصوات لياجوج وماجوج ! وطبعا عرفت عن شغلة الحفر دي من الشيخ عبد المجيد الزنداني ..هدا الي رايي والي عندو غير كدة يفيدنا .

DARK ness girl
14-09-2008, 04:57 AM
السلام عليكم.... جزاك الله خيرا على الموضوع.... لقد كان شرح مختصر مفيد.... وأنا أوافقك الرأي في كل ما قلته، فأنا قد قرأت مثل هذا الكلام في كتاب يسمى (نهاية العالم).. وبإذن الله سوف يكون هذا موضوعي القادم وساأشرحه بالتفصيل بإذن الله... وساتطرق لما قلته عن مثلث برمودا، ومكان يأجوج ومأجوج ومكان إبليس.. ولكن الموضوع ما زال قيد الكتابة حاليا... شاكرة لك جهودك... والسلام عليكم ورحمة الله.

محمد السيوطيM.S
14-09-2008, 10:43 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :)
أولاً أخي اكيد تعلم أنك تتحدث في أكثر من موضوع كل موضوع يختلف عن الآخر اختلافاً شاسعاً و كل موضوع أفُردت له مؤلفات لا تعد و لا تحصي.. بعبارة أخرى "سلاطة" مواضيع صحيح؟
اعتقد أخي أن الحماسة دفعتك لكتابة هذا الموضوع و قد أردت من خلاله أن تعرض وجه نظرك بخصوص أكثر من مسألة عالقة لتقدم لغيرك معلومة و لتحصل على آخرى... لكن و كما قلت جزئية واحدة من موضوعك أخي تكفي وحدها لتملأ طاولة نقاشية فكيف بكل هذه المواضيع على طاولة واحدة؟؟

لكن يلا نقدر نقول انو المسيح الدجال في مثلث فورموزا هدا رأيي والله اعلم والي عندو راي تاني اكرمنا بيله .
و هل مثل هذه المواضيع أخي يتم البتٌ فيها بالأراء و التكهنات؟

أنا قرأت كتاب عن المسيح الدجال و آخر عن مثلث برمودا بالإضافة طبعاً إلى المصادر السمعية الآخرى بخصوصهما و بخصوص يأجوج و مأجوج .. و لن اتحدث هنا عن الكائنات الفضائية فلا ادري ما علاقتها بالموضوع بالضبط :33:

سأحاول تلخيص وجه نظري هنا:

"كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : اللهم إني أعوذ بك من الأربع من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعاء لا يسمع "
الراوي: أبو هريرة المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود -
خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]
اعني ما الذي يهمنا إذا كان الدجال يعيش في مثلث برمودا و لا مثلث فورموزا و لا في مثلث طالب بكلية الهندسة؟؟؟
اءنتهت كل مشاكلنا حتى نبحث أين يعيش الدجال و أين يعيش الشيطان؟
إن ما يهمنا من أمرهما أخي الفاضل هو ليس أين يعيشون و إنما كيف نتعامل معهم و كيف نواجههم .. و هو ما وضحته لنا السنة الشريفة ..
فبدلاً من الغوص في بحر من الافتراضات و التكهنات لم لا نكتفي بما قدمه لنا نبينا صلى الله عليه و سلم في هذا الشأن ؟
و نفس الشيء فيما يتعلق بيأجوج و مأجوج فاعتقد و لله العلم إننا لن نتوصل لمكانهم حتى يحين موعد خروجهم

فكرت أن اقدم لك أخي بعض من الأحاديث النبوية في هذا الشأن لكن سأترك هذه المهمة لأختنا DARK ness girl فهي وعدت أن موضوعها سيكون مشتملاً على أدلة من القرآن و السنة

كتاب يسمى (نهاية العالم)..
آرماجدون صحيح ؟ على ما ذكر هناك الكثير من التحفظات على هذا الكتاب... لكني اتوقع أنك ستقومين بتحليل ما جاء به أختي كما حدث في موضوع الكائنات الفضائية :)

و شكراً أخي لسعيك لعرض آراءك :)
و في رعاية الله :wave:

DARK ness girl
14-09-2008, 11:06 AM
السلام عليكم...... بالتأكيد سوف أضع في موضوعي القادم أحاديث وأدلة، وهذا الكاتب بالفعل أثار تحفظات كثيرة بسبب كتبه... رأجية من المولى أن يسهل علي المهمة..... والسلام عليكم...

FREEDOM GIRL
14-09-2008, 11:29 AM
شكرا لك على الموضوع الرائع

سوداني وبس
15-09-2008, 10:00 PM
مممم موضوع جيد و متعوب عليه . مشكوووور .

Stories Player
15-09-2008, 10:39 PM
خلاص طيب ما تبغووووه احذفوووووه!!

snake.ae
15-09-2008, 11:14 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

1. بالنسبة لمكان المسيح الدجال فهو مقيد في كنيسة في جزيرة بين العراق و سوريا _من كتاب عن علامات الساعة لم اعد اذكر اسمة_

2. بالنسبة لأبليس فهو في و ذريتة منتشرون في الارض و لا يمكن رويتهم الا اذا تخسدوا بشكل

3. بالنسبة للكائنات الفضائية فهي من بقايا الحرب الباردة ضخمتها السنما و الافلام و هي قد تكون:

1. كذبة من كذب الحرب الباردة
2. شكل من اشكال الجن
4. اما عن مثلث برمودى قد يكون قاعدة عسكرية او مكان تاثر بتجربة نووية

اخيرا

1.الانسان دائماً يخاف من ما يجهل لذلك يقوم باختراع و تاليف القصص و الخرافات حولة
2. بالنسبة عني انا لا اهتم بمثل هذة الامور لانها لن تفيدني او تضرني في شيئ
ارجوا عدم فهم ردي على انه اهانة للكاتب لاني اردت المشاركة بمالدي

احب ان اذكركم و نفسي بقصة البقرة عندما اكثر اليهود من جدال موسى علية السلام في اوصاف البقرة حتى نزلت عليهم اوصاف بقرة محددة

لماذا لم يذبحوا اي بقرة عندما نزل الامر بدبح بقرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Dragons king
16-09-2008, 12:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
================================
موضوع جميل من حيث تبدال الرأي والإثبات
اشكرك اخي العزيز ستوري بيلر على فتحه
لكي لا يظن احد ردي فيه ما يضر آراء الأخري
لأنني انا اسير على مثل يقول:-((اختلاف الراي لايفسد للود قضية ))
عموما دعوني اولا اتكلم عن الموضوع المختص بمكان المسيحي الدجال.
اخواني قد سمعتم في صغركم او في حياتكم الدراسيه الشخص الذي رأى المسيحي الجدال
والذي رأه هو تميم الداري بعد مشاهدته للمسيحي الدجال اسلم وبايع الرسول على الإسلام لأنه كان نصراني.

اخي العزيز لا تصدق ما كتب بالكتب من قصص ونظريات تبعدنا عن حقيقة الأمر .
صدق ما قيل في الأحديث النبوية عنها.
لو كان كلام صاحب الكتاب او حتى الذي اوصل العلم لك صادقا لجلب لك دليلا قاطعا عنه .

انت قلت ان المسيحي الدجال بداخل مثلث فرموزا.. ولكن لاخبرك الحق لا اظن هذا بنظري
لأن ما حدث بقصة تميم الداري لوصفه الأمر انهم ابحروا عبر بحر لشهر فقط.
والمعروف لو ابحرت عن مكة منالخليج العربي للمكان الذي به المثلث قد يستغرق منك عدة شهور او اكثر على الحال قديما.
والأن دعني اخبرك بأمر اخر وهو المكان الذي سيخرج منه
يخرج الدجال من جهة المشرق من خرسان، من يهودية أصبهان ثم يسير في الأرض فلا يترك بلدا إلا دخله إلا مكة والمدينة فلا يستطيع دخولها؟ لأن الملائكة تحرسهما.

هذا ما في الأمر فأنا اقراء الكتب فعلا لكن لا اصدق ما بها لأنها بنيت على نظريات وافتراضيات
ولكن من اجل الفائدة في ردي هذا للجميع اضع لكم ما ذكر عن احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم
::::::::::::::::::::::::::::
حفظ آيات من سورة الكهف، فقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقراءة فواتح سورة الكهف على الدجال. وفي بعض الروايات خواتيمها، وذلك بقراءة عشر آيات من أولها أو آخرها، ومن الأحاديث الواردة في ذلك ما رواه مسلم من حديث النواس بن سمعان الطويل وفيه قوله صلى الله عليه وسلم : " من أدركه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف ". وروى مسلم أيضا عن أبي الدرداء رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف عصم من الدجال " أي من فتنته. قال مسلم: قال شعبة: من آخر الكهف. وقال همام: من أول الكهف.
بهذا اختم ردي على موضوع المسيحي الدجال.
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ننتقل لمسألة المخلوقات الفضائيه

اخي العزيز لو ذكر شيء بالقرآن عنها او حتى بأحاديث لكان بها الأمر للتصديق
ولكن لو تأخذها من منظور اخر ما هي إلا خدعه لجعلنا نشك بأمرنا عن ان هناك غيرنا يعيشون
لكي تتذكر اخي
خلقنا الله سبحانه وتعالى
وذكر في القرآن الكثير من الأمور والقرآن شامل وكامل لكل ما يتعلق بالخلق .
فلو تنظر
ذكر الملائكة
وذكر الجن
وذكر ابونا ادم
والأهم من هذا قصة ابونا ادم في بداية الخلق
ولكن لم يذكر ان هناك مخلوقات اخرى في الدنيا او حتى حضارات اخرى متطوره.
لو قلت لي ان الموضوع بخصوص المسيحي الدجال دعني ارعطيك ملاحظة بسيطه الا وهي عنه
فقد قيل عن التميم قال. فانطلقنا سراعا حتى دخلنا الدير، فإذا فيه أعظم إنسان رأيناه قط خلقا، وأشده وثاقا، مجموعة يداه إلى عنقه ما بين ركبتيه إلى كعبيه بالحديد.

كيف له ان يصنع او يخترع وهو مكبل حتى يأذن له بالخروج؟
اخي المخلوقات الفضائيه انا كنت مثلك مجنون بها وكنت اريد الحقيقه وانا عرفت الأمر برمته
الصحون الطائرة مجرد تجارب عسكرية لدول عظمى ورأيت انا مقابلة مع احد علماء المصريين يناقشهم بخصوصه
انها تجارب عن تحدي الجاذبية والقوى التي تنتج منها
وكدليل لحديثي
هذا رابط المقابلة.
حقيقة الأطباق الطائرة (http://www.youtube.com/watch?v=ZMVELLpxPqo)
=========================================
ندخل على موضوع يأجودج ومأجوج
اخي الغالي بأقتبس لك جزء من القصة وهي النهاية حيث اريدك ان تدقق على شيء الا وهي باللون الأحمر
((وهنا يسلك ذي القرنين مسلك يصل به الى مشارق الارض حتى اذا بلغ بين السدين وهما جبلان متناوحان بينهما ثغرة يخرج منها يأجوج ومأجوج على بلاد الترك فيعيثون فيها فسادا ويهلكون الحرث والنسل ))
اختتمت القصة على مكان خروجهم وهي بلاد الأتراك!
لماذا لم تختم القصة على بلاد الروس او المغول؟؟
اتعرف لماذا؟
لأنها مشروحه من القرآن الكريم لو احببت قراءة القصة سأعطيك الرابط لقراءتها
==========================
في الختام
اخواني عالمنا يلفه الغموض والإشاعات والأسرار
لا تصدقوا ما كتب في الكتب إلا بما تحمل من دلائل.
واصدق الكتب دلاله هو كتاب الله
واصدق القول قول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
لا اقصد بردي هذا ان تكذبوا الخلق...لا...وانما كونوا حكماء فيما تسمعون
واسألوا انفسكم قبل ان تحكموا هل ما قيل صحيح؟؟
ابحثوا عن دليل لما سمعتم واجلبواه قد يجعل الله لكم فيه سبيلا للمعرفة.
ولكن عندما يتعلق الأمر بمواضيع قد تناولها الإسلام والقرآن وخرجت من بعده احكام ونظريات لا صلة لها بما نعرفه....فسأكون اول الذين يجادلون من اجل اخوانه المسلمين والدين.

في ختام الأمر شكرا اخي العزيز ستوري بلير على الموضوع والنقاش الجميل
واتمنى ان لا يكون ردي فيه ما يسيء لك
وان حدث فأخبرني لأنني لا ارضاها على اخواني بهذا المنتدى
فأنا بشر وغير معصوم عن الخطاء فإن رأيتم بردي ثغرة او خلل ابلغوني
يجزيكم الله خيرا فيه
تقبلوا تحياتي لكم
اخوكم
Dragons king

محمد السيوطيM.S
16-09-2008, 02:51 AM
:congrats:
أولاً أحب احيي أخونا Dragons king على رده المميز فجزاه الله خيراً ^_^
و احييه أكثر على لغته التي تقطر تهذيباً :)

احب ان اذكركم و نفسي بقصة البقرة عندما اكثر اليهود من جدال موسى علية السلام في اوصاف البقرة حتى نزلت عليهم اوصاف بقرة محددة

لماذا لم يذبحوا اي بقرة عندما نزل الامر بدبح بقرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:yup:

خلاص طيب ما تبغووووه احذفوووووه!!
روق بس أخي :kiss:
أخي فقط نحن نعرض آراءنا فلا تعصب ^^"
و بعدين من قال أننا لا نريده؟؟؟
بالعكس عندما طرحت موضوعك أخي أنت عرضت رأيك و أنا عرضت رأيي و أخواننا عرضوا آراءهم و من هذه الآراء اكيد راح نستفيد كلنا ^_^

و في رعاية الله :wave:

انسان غير
16-09-2008, 06:04 PM
جزاك الله خير على الموضوع الرائع والجميل
تسلموووو