المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة ريزدنت ايفل 1 عالق

nawaf king
14-09-2008, 05:28 AM
السلام عليكم :
اسف حطيت موضوعي هنا عشان ماأقدر أحطه في قسم الحلول اعذروني مدري اش في؟
.....المهم انا لعبت ريزدنت ايفل1 بكريس ووصلت محل مني عارف فين اروح بعدين جنيت
وشعري طاح من اللعبة صلعت نزلت حل للعبة لكن الحل غير مفهوم ...وصلت لحد ...اقروا الحل
انسخوا احسن :بعد التخلص من النبتة 42 التقط مفتاح الخوذة من المدفأة وغادر الغرفة من الباب المزدوج, غادر بيت الحراس وفي الطريق ستقابل ويسكر الذي يأمرك بالعودة إلى القصر لتفتيش بقية الغرف التي لم تدخلها بعد فقد ذخيرتك توجه إلى القصر إذا كنت بحاجة إلى بعض الطاقة اذهب وهاجم الزومبيين الذين يتعشيان بصديقهما ولتأخذ النبتة الخضراء بجوارهما. ثم اتجه نحو الباب الآخر الذي يقودك إلى المطبخ

المهم انا قتلت النبتة واخذت المفتاح وخرجت وقابلت ويسكر في بيت الحرس لسه ما خرجت؟ وبعدها مني عارف فين اروح رجعت القصر وفي الطريق اخذت راديو لقيته في الارض وجوني الوحوش صاروا الزومبيين متحوليين ومخيفيين اكثر صاروا ينغزوا علي
يعني بقية الحل غير واضح وماشفت اي زومبيين يتعشوا ولاشي يعني انا شريطي غير او الحل مضحوك في علي ارجو اخباري فين الطريق من الخبراء رجعت القصر وضعت لفلفت في كل مكان
حتى بيت الحراس مافي طرق خلاص ولاكيف....ارجو المساعدة وكتبت بقية الحل
وسلامي للجميع]اذا مافي تعب بس بسرعة قبل ماأصلع.:02:

ps3 master
14-09-2008, 08:40 AM
معليش طلعت عن صلب الموضوع لاكن من وين لقيت اللعبة

leon.s
14-09-2008, 12:57 PM
اي والله صح من وين لقيتها؟

النمسس
14-09-2008, 03:44 PM
أخي العزيز يجب أن تغادر بيت الحراس وتعود إلى القصر وبعدها أنظر إلى الخريطة لتشاهد الأبواب المغلقة وعليك أن تفتحها بواسطة مفتاح الخوذة وعموما أخي أنا فهمت الآن ما المقصود في الحل الكامل وسوف أخبرك حيث بعد أن ترى ويسكر ارجع إلى القصر وبعد دخولك للقصر سوف تواجه الهنتر وبعد ذلك أدخل من الباب الرمادي على اليسار الذي لتجد أمامك درج وعلى يمينك غرفة الحفظ ، اصعد الدرج واتجه نحو اليسار إلى نهاية الممر وافتح الباب لتجد نفسك في الغرفة التي أخذت منها خريطة الدور الثاني للقصر واستخدم مفتاح الخوذة على الباب الآخر الموجود في الغرفة لتدخل إلى غرفة البيانو، افحص البيانو وسوف يظهر لك الثعبان الضخم للمرة الثانية ولا يمكنك الهرب منه بل يجب أن تواجهه وبعد التخلص منه انزل من الفتحة (إذا كنت تلعب بجيل انتظر قليلا بعد أن تنزل من الفتحة حيث سوف يأتي باري ويرمي حبل لكي تستطيع الصعود ثم أكمل طريقك أما إذا كنت تلعب بكريس فلا تنتظر) سوف تجد قبر اضغط الزر عنده ليتحرك كاشفا عن سلم انزل منه وامشي للأمام وسوف تجد الزومبي الذي يتعشى بصديقه وثم أكمل في نفس الحل الكامل الذي كنت تقرأه وشكرا

chris
14-09-2008, 08:34 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز
ومن اجل مشكلتك سوف اسئل المشرف عن السبب لعلي اجد الحل لك باذن الله
واعذرني اني نسيت هذه المشكلة التي تواجهك

اخي بخصوص الحل
كما اخبرك الاخ الغالي النمسس

الان عليك ان تعود الى المنزل الفخم او القصر وهناك ادخل اول باب تجده مغلق بالقرب منك بعد ان تقتل الهنتر
وهو الموجود في الصورة يا اخي العزيز الباب على يمين كريس
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_screen6_lg.jpg
بعد ان تدخل الغرفة سوف تجد سيدي وذخيرة مسدس الماجنوم
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_cap35_lg.jpg
او قد تجد كتاب بمجرد ان تفتحه سوف تجد فيه قطعة مدورة احتفظ بها في صندوق ادواتك لانها سوف تلزمك لاحقا
والان ان كنت تمتلك ذخيرة ممتازة فتمام ووضعك ذهب :AR15firing:
اما اذا انت تمتلك ذخيرة قليلة فمصيبة والله يرحمك :saint:
لنفرض انك مسكين ولا تمتلك ذخيرة جيدة اتجه يا اخي العزيز عبر القصر الى ان تصل الى هذا الممر الموجود في الصورة
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_cap64_lg.jpg
طبعات يوجد بابان اثنان احدهما في اخر الممر وواحد على يسارك ادخل الذي على يسارك وهناك سوف تجد ذخيرة جيدة وجر السلم الحديدي لتصعد عليه وقبل ذلك اطفى النور لتجد ماسة حمراء تلمع خذها واتجه يا اخي العزيز الى الغرفة الصغيرة التي يوجد فيها تمثال الاسد وضع الماسة هناك
وانتبه للهناتر المنتشرة في الطريق
طبعا في بعض الاحيان تجد مسدس الماجنوم واذا اخذته سابقا سوف تجد ذخيرة ماجنوم جيدة
وتتحول الى رامبو :rambo::AR15firing:

والان عد ادراجك الى هذه الغرفة
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_cap15_lg.jpg
عرفتها اكيد عرفتها ..... اذا لم تعرفها فبسيطة انها في ذلك الممر الذي يقع في الجهة الاخرى من القصر يعني عد ادراجك الى الصندوق الذي ياتي اسفل الدرج حيث يوجد هناك ممر طويل يؤدي الى هذه الغرفة ويوجد في هذه الغرفة باب مغلق افتح الباب لتجد نفسك في هذه الغرفة
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re1_cap30_lg.jpg
واستعد لمعركة قوية مع الافعى فهذه المرة لن تهرب منك الافعى بل سوف تقاتلها
ورينا شطارتك يا عم :ds022:

وبعد قتلها سوف تعمل لك فتحة في الارض انزل منها وتابع وانتبه للهناتر فالمنطقة تحت ملغومة
بالهناتر

وتمنياتي لك بموت مريح .... اقصد لعب مريح

سلام chris

ســادلــر
14-09-2008, 10:40 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رد الاخ كريس مميز كانه واثق انك ما راح تخلص اللعبه

غربة زمان
15-09-2008, 01:03 AM
الحل هو اللي قاله اخ نمسيس مع اني لعبته من حوالي 9 سنوات

النمسس
15-09-2008, 05:01 PM
أخي العزيز chris شكرا لك على تقديم المساعدة ويا عيني على الثقة يعني تريد تحطيم الرجل وتجعله يتوقف عن إكمال اللعبة :33:

مودى878
15-09-2008, 05:20 PM
يا جماعة هل هنالك طريقة لزيادة الاسلحة ولزيادة الزخيرة فى ريزدنت ايفل 1؟:33:
انا لم استطيع ان انهيها بسبب قلة الاسلحة وقوة الزمبيز فهم احيانا بيفتحون الابواب ويخرجون من الخزانات:33:
......
878
:33: