المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوال في ميتل جير؟؟؟؟؟

أبو نايف789
14-09-2008, 10:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم وحمت الله وبركاته

السوال هو لماذا ضهر بق بوس في ميتل جير 4
وسولد سنيك قتله من زمااان
وماذا دار بين سولد سنيك و بق بوس في نهايت ميتل قير4 وشكراٌ

ps3 master
14-09-2008, 10:47 AM
روح الموضوع الرسمي و بعلمك

الكونت محمد17
14-09-2008, 11:40 PM
اه يا Big Boss يا أسطورة
:
اخي العزيز الـ Big boss أعيد تجميع قطع جسده من اجساد ابنائه Liquid و Solidus الذان قتلهما Solid في الجزء الاول و الثاني
:
و هو من مؤسسي الـ Patriots الذن يسيطرون على أمريكا من تحت الطاولة مع الرائد Zero ( الشايب اللي يظهر فوق كرسي متحرك )
:
بس تصدق نهايته تكسر القلب - بيده سيجار كوبي و امام قبر معلمته الـ Boss الذي قتلها قبل خمسين عام من Mgs4 بالتحديد في مهمة Snake Eater الذي فقد فيها عينه
:
هذه الرجل أسطورة حتى و ان مات يبقى أفضل جندي في القرن العشرين
:
بالنسبة للحوار أذهب الى الموضوع الرسمي و الاخ العزيز اللي رد عليك قبلي سوف يدلك على كل ما تريد
:
شكرا
:
تحياتي : محمد17

ذا كيد
15-09-2008, 02:13 AM
اخي العزيز الـ Big boss أعيد تجميع قطع جسده من اجساد ابنائه Liquid و Solidus الذان قتلهما Solid في الجزء الاول و الثاني
:
و هو من مؤسسي الـ Patriots

لا لا لا يا اخي محمد ان غلطان غلط كبير جدا .....
ايفا واسلوت اعيدوا تجميع الجثه و تركوها مع ايفا ( بيج ماما) موهوا لجميع انها جثه لبيج بوس انما هي جثه سوليدوس ( اخو سنيك الذي ظهر في الجزء الثاني ) مع بعض قطع من جثه لكويد وقد اختيرت جثه سوليدوس لسبب لتكون خداع للكويد وفعلا قد خدع لانها الجثه مثل ما وصفها البيج بوس في الحوار الاخير انها الامثل والاقرب لبيج بوس

اما البيج بوس اصلا لم يكن ميتا لانه محتجز من قبل باتروت ( زيرو) بتقنيه جعلت منه شبه مجمد ولذلك لكي يتحرر بيج بوس لا بد من ايقاف النظام
طبعا الموضوع يحتاج الى الكثير من الشرح لكن لا عليك سأقوم بشرح هذا الكلام كله في موضوع سأحاول كتابته ان شاء الله وشكرا و تقبل مروري

أبو نايف789
15-09-2008, 04:52 AM
الله يجزاكم الف خير
ويلت تطرح موضع يا ذا كيد لشرح

$Kh@Lo00oDy$
15-09-2008, 11:17 AM
كلام اخوي ذا كيد صح

الجثه الي احترقت هي جثت سوليدوس لانها الاقرب

وبيج بوس ما مات

افضل جندي ولا تدور غيره بيج بوس

لكن ترى فيه فرق بين سوليدوس وبيج بوس انه العين التي فقدوها تختلف بيج بوس هي العين اليمنى

وسوليدوس هي اليسرى

empra20or
20-09-2008, 04:19 AM
يآنآس والله خربهآ كوجيمآ يوم حط غير بيج بوس والله اني متحمس احسبه هو

تصدقون مآشريت البلآيستيشن 3 الا عشآن ميتل جير

والنآس يقولون يبي يموت ومآشفنآه مآت