المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع احتاج نصيحتكم (ٌR4 ام DSTT)

PoKe Vx
15-09-2008, 10:53 PM
السلام عليكم

اعلم انه هناك
قطعتين لتنزيل الالعاب من الكمبيوتر الى الدي اس

باي قطعة تنصحوني

R4 او DSTT

?

The Last Lombax
16-09-2008, 02:43 AM
اللي أعرفه أن كلا القطعتين لها نفس المواصفات

وأنا معاي التي تي شغالة بدون مشاكل

لذا أنصحك بها أكثر من الأرفور

على العموم هذا رابط التي تي http://www.ndstt.com/english/index_en.htm
وهذا رابط الأرفورhttp://r4ds.cn/

في هالرابطين مواصفات القطعتين

اساهي الورد
16-09-2008, 09:01 PM
بااااااااالعكــــــــس انصحـــك بالـــR4
قطعه ممتازهــ

بالتوووفيق

محبتكم:
سهوووووووي:<؛×÷"×

ابو مريزيق
17-09-2008, 01:03 AM
انا ايضا انصحك بالر فور اخوي

سلام

XORO
18-09-2008, 05:04 AM
اذا تبي قطعة تطول معاك وتكون ممتازة فعليك بالـ R4
فحسب تجربتي لها فهي قطعة ممتازة وتشغل كل الالعاب بدون مشاكل

قطعة الـ T.T ما جربتها بس انت اسأل اللي جربها وشوف

في ايضا قطعة الـ n5 هذه ما انصحك فيها وابتعد عنها

وفي الاخير لك الخيار بس اذا فكرت تشتري الـ R4 اشترها اصلية لان في ابديت قادم للقطعة ما يشتغل الا
على الاصلية والا بتخرب عليك الـ DS هذا على حسب كلام القرصنة اللي صمموا قطعة الـ R4

SALM0RE
19-09-2008, 01:21 AM
قطعة الـ TTDS الأسرع في تشغيل الألعاب من الـ Menu

SALM0RE
19-09-2008, 01:22 AM
قطعة الـ TTDS الأسرع في تشغيل الألعاب من الـ Menu

FAQMARI
19-09-2008, 03:06 AM
انا عندي قطعة تي تي
انصحك تاخذ وحده
بس يوم بتشتري القطعة حمل ال menu من الموقع الخاص لل تي يي
اكتب TTDS في google و بيطاع الرابط

ابو مريزيق
19-09-2008, 06:37 AM
اخوي دامك بالمدينه روح الى جيم ماستر (مافي غيره) :(

وراح تلقى عنده الار فور والسوبر كارد

انا اول مارحت لهم قبل 3 شهور عطوني السوبر كارد ومدحها لي وهو ما يعرف طريقتها

شريتها بـ 250ريال مع ذاكره 1 قيقا هديه

وما عرفت اشغلها تركتها على جنب وبعد اسبوع رحت الى فرعهم في طريق الحزام

ولقيت عندهم الار فور اخر نسختين باقيه المهم اني شريتها وركبتها بكل سهوله

الارفور اخوي اسهل قطعه على الاطلاق لا تقولي TT ولا M3

والسوبر كارد موجوده عندي وعرفت اشغل الالعاب عليها ( بعد ايش :D)

والسلام عليكم

spark
21-09-2008, 03:08 AM
الي ما يجرب القطع او يقرأ مراجعات في المنتديات الاجنبية يعتقد انها نسخ من بعض و تؤدي نفس الغرض

بسرعة و اختصار اعطيك الفروق بين القطعتين

الـ R4

الافضل في دعم الالعاب و تشغيلها - قابليتها الرائعة لتركيب الثيمات ( هي كثيرة و سهلة التصميم )

عيوبها - لا عيوب حقيقية سوى انها انتجت في وقت لم تكن الذواكر ذات الحجم الاكبر و الاسرع من نوع SDHC قد توفرت في الاسواق .. فإذا كانت الذاكرة المستخدمة من هذا النوع او اكبر من 2 جيجا على اقل ترجيح فهي لن تعمل

الـ DSTT

الخيار الافضل بعد R4 لدعمها ذواكر SDHC و هي من اوائل القطع التي دعمتها - لها قابلية تثبيت ثيمات جيدة

عيوبها :- هذا عيب تقديري مني و حسب تجربتي بأنها ابطأ في تشغيل الالعاب و لا اعني اللعب نفسه بل عملية تحميل اللعبة Loading و هذا الامر باستخدامها مع ذاكرة 6 جيجا SDHC من ساندسيك لكنها على اي حال تجربة مرضية

ماذا اختار ؟ اذا لا تنوي ترقية الذاكرة او شراء ذاكرة جديدة خلك مع R4 اما اذا كانت تسعى نحو ذاكرة 4 - 6 - 8 جيجا او اكبر فالافضل ان تشتري DSTT .

The Last Lombax
21-09-2008, 04:39 PM
الي ما يجرب القطع او يقرأ مراجعات في المنتديات الاجنبية يعتقد انها نسخ من بعض و تؤدي نفس الغرض

بسرعة و اختصار اعطيك الفروق بين القطعتين

الـ R4

الافضل في دعم الالعاب و تشغيلها - قابليتها الرائعة لتركيب الثيمات ( هي كثيرة و سهلة التصميم )

عيوبها - لا عيوب حقيقية سوى انها انتجت في وقت لم تكن الذواكر ذات الحجم الاكبر و الاسرع من نوع SDHC قد توفرت في الاسواق .. فإذا كانت الذاكرة المستخدمة من هذا النوع او اكبر من 2 جيجا على اقل ترجيح فهي لن تعمل

الـ DSTT

الخيار الافضل بعد R4 لدعمها ذواكر SDHC و هي من اوائل القطع التي دعمتها - لها قابلية تثبيت ثيمات جيدة

عيوبها :- هذا عيب تقديري مني و حسب تجربتي بأنها ابطأ في تشغيل الالعاب و لا اعني اللعب نفسه بل عملية تحميل اللعبة Loading و هذا الامر باستخدامها مع ذاكرة 6 جيجا SDHC من ساندسيك لكنها على اي حال تجربة مرضية

ماذا اختار ؟ اذا لا تنوي ترقية الذاكرة او شراء ذاكرة جديدة خلك مع R4 اما اذا كانت تسعى نحو ذاكرة 4 - 6 - 8 جيجا او اكبر فالافضل ان تشتري DSTT .

أخوي سبارك
نسيت تضيف أن التي تي تدعم حجم ذاكرة يصل حتى 4 تيرابايت!! ( حجم غير موجود حتى الأن )
ملاحظة للي مايعرف التيرا كم جيجا : 4 تيرابايت تساوي 4096 جيجا بايت

spark
21-09-2008, 07:10 PM
اخوي طاحس

الرقم الي انت واضعه كبير جداً

نظرياً/theoretical الرقم الذي يتوقع ان تقف فيه سعة الذواكر من نوع SDHC هو 2 تيرا .. و كما قلت هذا نظرياً

لأنه حتى الآن اكبر سعة متوفرة هي 32 جيجا

على اي حال العاب الدي اس صغيرة جداً مقارنة بالـ PSP - فاكبر حجم هو 128 ميجا .. حتى مع فتح الباب لاحجام اكبر من قبل نينتندو .. فالالعاب الاكبر التي جاءت بحجم 256 ميجا قليلة , كلها يابانية .. ما عدا لعبة طبخ اسمها Cooking Guide - Can't Decide What to Eat تباع في اوروبا .. و لا توجد العاب طرف اول بهذا الحجم .

6 الى 8 جيجا حجم اكثر من مناسب .. 6 جيجا = 140 لعبة تقريباً .. عدد وافي و كافي .

The Last Lombax
21-09-2008, 07:43 PM
اخوي طاحس

الرقم الي انت واضعه كبير جداً

أخوي هذا الرقم مو أنا اللي حاطه وماني حاطه عبث الرقم هذا موجود في موقع قطعة التي تي

6 الى 8 جيجا حجم اكثر من مناسب .. 6 جيجا = 140 لعبة تقريباً .. عدد وافي و كافي .
الحجم حسب الشخص مو أنت تقرر مناسب ولا لا وسامحني على الكلام إذا شفت فيه إساءة
( اول مرة أدري أنه في ذاكرة بحجم 6 جيجا , اعرف 1 جيجا 2 جيجا 4 جيجا 8 جيجا )

spark
22-09-2008, 08:28 AM
أخوي هذا الرقم مو أنا اللي حاطه وماني حاطه عبث الرقم هذا موجود في موقع قطعة التي تي

الحجم حسب الشخص مو أنت تقرر مناسب ولا لا وسامحني على الكلام إذا شفت فيه إساءة
( اول مرة أدري أنه في ذاكرة بحجم 6 جيجا , اعرف 1 جيجا 2 جيجا 4 جيجا 8 جيجا )

المعلومات الي تكتب وراء علب قطع التطوير هي فعلياً Copy & Paste من بعض .. ببساطة مصنع ( س) طور اول قطعة تطوير Slot-1 فقامت مصانع مختلفة بتعديل الوصفة مع اضافة اسم جديد .. هناك اختلافات فعلية في جودة الصناعة . الواجهة ,, البرمجة و التحديثات .. لكنها تقريباً تتشابه في الكثير من المواصفات .

حيث ان الـ Slot-1 لا تحتاج الى Passme كالجيل الاول - تدعم اللعب الجماعي بالواي فاي و الـ Download play , تدعم شفرات الاسرار action replay الخ الخ الخ

الحجم المذكور هو حسب منظومة عمل و التطور الزمني للـ SDHC و لا له علاقة بعبارة توضع للترويج من قبل مصنع القطعة

اما بالنسبة للـ 6 جيجا فمعذور .. انت اخذتها بالـسلسلة الرقمية ×2 و لكنها متوفرة فعلاً

6GB MicroSDHC Card with Adapter & Micromate USB 2.0 Reader / Writer (http://www.amazon.com/MicroSDHC-Adapter-Micromate-Reader-Writer/dp/B000UZOSM6) من امازون

https://www.pacificgeek.com/productimages/xl/SDSDQ-6144-E11M-2.jpg

و طبعاً انا شاريها من الرياض :)

و الله ما عمري تحمست ان اعترض و ان اجادل لكنها فرص طيبة و ان كانت في موضوع شأنه اخر

اتمنى ان تكون المعلومة وصلت .

Mr.sIsQo
24-07-2009, 01:29 AM
انا انصحك بـ TT_DS لنها الافضل من كل النواحي ..

تقبل مرووووري..