المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب بخصوص resident evil 1

radwane 1991
16-09-2008, 11:04 PM
السلام عليكم اخواني الكرام وبمناسبة شهر رمضان اتمنى لكم صيام مقبول وافطار طيب وكل عام وانتم بخير اما بعد:
لي طلب بسيط عندكم وارجوا ان تلبوه لي وهو : انني اريد الجزء الاول من resident evil لكن بشروط وهي :
1-ان يكون resident evil و ليس resident evil directour s cut
2-ان يكون على البي سي (الكمبيوتر) وليس البلايستيشن 1
3-ان يعمل على windows xp وليس على windows 95 و windows milenuim
فانا حملته من قبل لكن لم يعمل على windows xp وجربت خيارات التوافق على الويندوزات الاخرى لكن لم تعمل ابدا.
ان انتظركم بفارغ الصبر
:wink2:radwane 1991 :wink2:

The Snipers
16-09-2008, 11:09 PM
أتذكر أنك وضعت موضوع فيه محاكيات جميع الأجهزة لما لا تستعمل محاكي الـPS1 و تحمل اللعبة

radwane 1991
16-09-2008, 11:21 PM
واخواني الاحباء مرحبا بكم جميعا قد تتساءلون لماذا لم اعد اشارك في المنتدى لانني مؤخرا ادرس عامي الاول في الثانوية واتمنى منكم ومن الله عز وجل ان يوفقني في مشواري ام بعد :
اخواني اريد منكم ان تجيبوني على سؤالي المحير اللذي لم اجد له تفسير وهو :
عندما اريد ان العب resident evil 3 على windows xp تدخل ولكن بعد قليل عندما تشرف على البداية وتحديدا عندما تاتي كلمة farewell to my life farewell to my home تتوقف اللعبة والجهاز عن العمل
لكن عندما العبها على windows 200 تلعب بدون مشاكل فهل من جواب

:cray: radwane 1991 :cray:

The Snipers
16-09-2008, 11:28 PM
حصلت معاي نفس المشكلة

chris
17-09-2008, 01:16 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ورمضان مبارك
واهلا بيك يا اخي العزيز radwane 1991
وان شاء الله بالتوفيق في دراتسك وحياتك وشد الهمة فالثانوية ليست لعب

اخي بخصوص طلبك للجزء الاول بهذه المواصفات
فصدقا صعب كثير :33: جدا
يعني لن تجد طلبك
ولكن بمكانك كما اخبرك الاخ S.T.A.R.S 2008 ان تحمل محاكي البلاي ستيشن 1 وتلعب اللعبة من خلاله

......................................

واما المشكلة الاخر فجميعنا حصل معنا الامر ذاته
وحتى مع الجزء الثاني من اللعبة ايضا فانك عندما تسجل اللعبة على الالة الكاتبة وتعود لتكمل لاتجد اي شيء وفجاة قد تخرج اللعبة

وذلك لان جميع هذه الاصدارات لا تتوافق الا مع بيئة 98 وصولا الى 2000
فقط
ولايوجد حل لهذه المشكلة والله اعلم

سلام chris

MR : KENNEDY
17-09-2008, 01:18 AM
عندي سؤال وهو وش الفرق بين resident evil و resident evil dircter cut ??

كلهم نفس الشيء ؟!

النمسس
17-09-2008, 06:20 PM
أخي العزيز radwane 1991 لقد تم الإجابة على سؤالك

أخي العزيز MR : KENNEDY الفرق بين الجزئين حسب علمي أنه أحدهما فيه التصويب التلقائي والآخر يجب أن تصوب فيه بنفسك على الوحوش وفرق آخر هو أنه أحدهما في عرض البداية توجد فيه لقطات دموية بينما الآخر حذفت منه هذه اللقطات (مثل ظهور اليد المقطوعة للجثة وترى الكلاب بشكل واضح وجهها مقطع وترى الكثير من الدماء عندما يموت جوزف......الخ) وشكرا

ماسنيسا
18-09-2008, 08:46 PM
السلام عليكم
عندي صديق من عشاق الريزدنت -وانا كذلك ^^- كان عنده نفس المشكلة
الا انه يجب عليك اتباع الخطوات التالية
ان تجعل كل الايقونات للتثبيت مطابقة للويندوز 98 او 95
بمجرد ان تضغط على instal تخرج عليك erorr
الحل هو انت تضغط على مفتاح ويندوز ثم اغلق الerorr بالماوس كليك يمين
ثم ثبت البرنامج كاملا
عليك الا تثبت ال diretx 3 و ضغط على no
و هكذا يتم تثبيت اللعبة

ماسنيسا
19-09-2008, 02:10 AM
واخواني الاحباء مرحبا بكم جميعا قد تتساءلون لماذا لم اعد اشارك في المنتدى لانني مؤخرا ادرس عامي الاول في الثانوية واتمنى منكم ومن الله عز وجل ان يوفقني في مشواري ام بعد :
اخواني اريد منكم ان تجيبوني على سؤالي المحير اللذي لم اجد له تفسير وهو :
عندما اريد ان العب resident evil 3 على windows xp تدخل ولكن بعد قليل عندما تشرف على البداية وتحديدا عندما تاتي كلمة farewell to my life farewell to my home تتوقف اللعبة والجهاز عن العمل
لكن عندما العبها على windows 200 تلعب بدون مشاكل فهل من جواب

:cray: radwane 1991 :cray:
:33::33::33::33:
الحل سهل جدا
المهم
افتح demarrer ثم run ثم "dxdiag" ثم the sound tab ثم هناك مثل Hardware sound Acceleration اجعله المؤشر في الاخيراي في الصفر ثم اغلقه ثم عد الى ايقونة الريزدنت 3و ضغط
و سلملي على الجماعة:ponder::ponder::ponder:

ALmerzaGrsh
07-11-2008, 09:08 PM
عندي سؤال وهو وش الفرق بين resident evil و resident evil dircter cut ??

كلهم نفس الشيء ؟!

طبعا ، لا الفرق بينهم مرة كبيييييييييير.
الجزء الأول الأصلي:
1- أغاني ممتازة
2- أجواء مرة روعة
3- صعوبة قليلة في اللعب (عدد الأحبار تبع التخزين 2 بدلا من 3 - لا توجد ميزة التصويب الألي)
4- العروض مقطوعة (الكاملة تجدها في الياباني بايو هازرد)
بشكل عام: ممتازة

الجزء Director's Cut :

1- أغاني مفقعة ><" (تحسها ماهي راكبة على اللعبة)
2- ألأجواء تحسها بايخة (مع انه في منطقة اضافوا لها جو ممتاز وحذفوا جو أخر ممتاز)
3- صعوبة عالية (قوة الوحوش ، قلة الذخيرة)
4- العروض مقطوعة (الكاملة تجدها في الياباني بايو هازرد)

بشكل عام: تبغا تكّره الجزء الأصلي العب هذا الجزء.

والدليل على كلامي هو لو لعبت الريميك ستجد أن الأغاني التي بها مطورة للجزء الأصلي وليس دايركتورزكت.

أخي العزيز radwane 1991 لقد تم الإجابة على سؤالك

أخي العزيز MR : KENNEDY الفرق بين الجزئين حسب علمي أنه أحدهما فيه التصويب التلقائي والآخر يجب أن تصوب فيه بنفسك على الوحوش وفرق آخر هو أنه أحدهما في عرض البداية توجد فيه لقطات دموية بينما الآخر حذفت منه هذه اللقطات (مثل ظهور اليد المقطوعة للجثة وترى الكلاب بشكل واضح وجهها مقطع وترى الكثير من الدماء عندما يموت جوزف......الخ) وشكرا

لا ياخي انت تقصد الفروق بين الجزء الياباني والأمريكي:
الياباني هو الأسهل والعروض كاملة.

النمسس
07-11-2008, 09:52 PM
أخي العزيز ALmerzaGrsh هل أنت متأكد من كلامك؟ وهل جربت جميع نسخ اللعبة أو على الأقل رأيت عروض ولقطات لها؟ وشكرا

snake5000
07-11-2008, 10:24 PM
انا لدي ريزدنت ايفل 1
بكل المواصفات التي ذكرتها
رغم ما كلفني البحث عنها من جزء
لكن للاسف لا اظن ان وقتي كاف لرفعها لك
+
هنالك مشكلة في هذا الاصدار و هي ان اعرلى ريزوليسون للفيديو هي 640*480
=
هذه اعلى دقة في ذلك الزمن
+
سأحاول ان اجد الروابط مجددا

ALmerzaGrsh
08-11-2008, 07:09 PM
أخي العزيز ALmerzaGrsh هل أنت متأكد من كلامك؟ وهل جربت جميع نسخ اللعبة أو على الأقل رأيت عروض ولقطات لها؟ وشكرا

نعم يا اخي ، اسألني عن الجزء الأول فهو والرابع من أفضل الألعاب و الأجزاء.

الفرق الذي ذكرته بين الجزئين هو اليابان والانكليزي.

وقد لعبت الإثنين والفرق الذي ذكرتهم هو بين:

Bio Hazard & Reisdent Evil

وقد يكون التصويب الآلي موجود في الدايركترز بس لا تنسى انه الدايركترز عندما تلعب فيه 3 خيارات وهي:

Original وهو كما ذكرته سابقا.
Arragne وهو أصعب خيار وهو المطور
وهناك خيار ثالث لا اذكره... وهو الأسهل (ممكن هذا الذي فيه تصويب آلي)

النمسس
08-11-2008, 07:51 PM
أخي العزيز ALmerzaGrsh شكرا لك على المعلومات المفيدة :biggrin2: وأعتذر لأنني أخطأت في المعلومة وشكرا

ALmerzaGrsh
08-11-2008, 11:34 PM
العفو يا نمسس ، أن كانت لديك طريقة يمكنني الحصول فيها على بايو هازرد ريبيرث Bio Hazard Rebirth تبع الجيم كيوب ، يا ريت تخبرني . انا قد نزلت النسخة الانجليزية عن طريق التورنت بس مني عارف كيف انسخها على ميني ديفيدي عشان العبها على الكيوب.

النمسس
09-11-2008, 11:55 AM
للأسف لا أعرف أين أجد النسخة اليابانية ولكن طالما أنه لديك النسخة الإنجليزية فهذا أفضل لأنك سوف تفهم كل شيء في اللعبة وخصوصا ملفات اللعبة لأنها إذا كانت باليابانية فلن تفهم أشياء مهمة في القصة وحل الألغاز وعموما أنصحك أن تسأل الأخ العزيز chris عن كيفية نسخ اللعبة على الميني ديفيدي وإذا لم يعرف كيف فاسأله في أي قسم من المنتدى يمكن أن تسأل عن هذا الأمر

هنا اللعبة موجودة للبيع بسعر 29.79 $ (النسخة الإنجليزية) :
http://www.amazon.com/Resident-Evil-GameCube/dp/B0000657SP/ref=pd_bbs_sr_1?ie=UTF8&s=videogames&qid=1226224295&sr=8-1

وشكرا

ALmerzaGrsh
09-11-2008, 02:50 PM
لا تعرف أين تجد النسخة اليابانية ><"... على كل حال مشكور ياخ نمسس على المعلومات..

إلى الأخ العزيز كرس Chris الرجاء اخباري عن كيفية حرق لعبة الجيم كيوب على الميني ديفيدي؟
وعن كيفية نسخ العاب الجيم كيوب. وكيفية جعل البي سي يقرأها؟
منتظرك

النمسس
09-11-2008, 05:26 PM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز

ALmerzaGrsh
09-11-2008, 06:23 PM
لدي سؤال آخر وهو كيف يمكن أن اللعب 2 player في رزدنت أيفل اوت بريك فايل 2؟؟؟؟

أنا متأكد بأني لعبت 2 Player مرة قبل عدة سنوات عند أصدار اللعبة. بس مني متأكد هل هو الجزء الأول أو الثاني أو الإثنين .
طبعا في خيار الـ Single Player وليس في MultiPlayer ، نلعب لاعبين في تلفزيون واحد وكمبيوتر واحد.
لا أذكر. بس في لاعبين2 كيييييييييييف؟ ممكن في سر معين تسويه عشان تلعب؟؟

النمسس
09-11-2008, 09:05 PM
أخي مستحيل أن يلعب شخصين في طور ال Single Player في الأوتبريك بل شخص واحد يلعب بشخصية واحدة ومعه شخصيتان ترافقه ويتحكم بهما الكمبيوتر ولكن يمكن أن يلعب مليون شخص في طور الأونلاين في هذه اللعبة وأصلا طوال تاريخ ريزدنت إيفل لا يوجد أي جزء يمكن فيه لشخصين اللعب ما عدا الجزء الخامس الذي فيه هذا الأمر (أيضا الجزء الأول على جهاز DS يمكن لشخصين اللعب فيه ولكن في لعبة إضافية وليس في اللعبة الأساسية) وشكرا

ALmerzaGrsh
09-11-2008, 09:35 PM
أخي مستحيل أن يلعب شخصين في طور ال Single Player في الأوتبريك بل شخص واحد يلعب بشخصية واحدة ومعه شخصيتان ترافقه ويتحكم بهما الكمبيوتر ولكن يمكن أن يلعب مليون شخص في طور الأونلاين في هذه اللعبة وأصلا طوال تاريخ ريزدنت إيفل لا يوجد أي جزء يمكن فيه لشخصين اللعب ما عدا الجزء الخامس الذي فيه هذا الأمر (أيضا الجزء الأول على جهاز DS يمكن لشخصين اللعب فيه ولكن في لعبة إضافية وليس في اللعبة الأساسية) وشكرا

غريب والله :33:.

أنا متأكد من اني تحكمت بشخصية أخرى.

قد يكون هناك طريقة ما لتتحكم بأحد الشخصيتين وقت اللعب مثلا...؟؟

chris
10-11-2008, 12:57 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز ALmerzaGrsh
اخي بخصوص حرق سيدي الديفيدي الصغير
فهو لا يختلف عن الكبير في شيء
وهنا عليك ان تهتم بالبحث عن البرنامج الذي يتخصص في صيغة الملف الذي لديك
فملف ال img افضل برنامج يعالجه او يحرقه على السيديات او الديفيديات هو برنامج الclone
وملف ال iso اما النيرو او برنامج MagicISO

شغل البرنامج عن طريق الضغط على ملف الايزو والذي تلقائي سوف يفتح برناج الحرق الذي لديك وهو برنامج النسخ
مباشرة اختر السرعة ولتكن السرعة 6 او اقل وليس اكثر
ثم يكون الديفيدي الفارغ في المشغل وثم ok ليبدا النسخ

والان لكي اعطيك شرح افضل من كل الذي قلته لاني اعتقد انه لن يكفي اليك هذه الوصلات وارجو ان تفيدك

http://pc.m7shsh.com/2007/12/07/play...games-1-2.html

http://forum.aljayyash.net/13965.html

http://vb.vip600.com/showthread.php?t=122814

http://www.syrianpals.com/vb/showthread.php?t=1149

اما بخصوص التحكم بشخصية اخرى في الاوتبريك
ففي الحقيقة لم اسمع بهذا الامر ابدا
وما اعرفه ان الامر فقط في نظام الاون لاين
ولا اعتقد ان يكون هناك نوع من انواع الاحتيال يسمح بذلك
وايضا لا تنسى امر ان هذا الامر صعب في شاشة واحدة
فماذا لو انك تقاتل الوحوش وقام صديقك بفتح صندوق ادواته فانه سوف يجعلك لا ترى شيء
او علق الشخص الاخر خلف صندوق وانت كنت تركض تريد ان تصل الى المكان التالي فان الشاشة لت تسير معك وتختفي الشخصية الاخرى
يعني مستحيل وعبا كبير سوف يحدث .... :boggled:

سلام chris

النمسس
10-11-2008, 12:57 PM
أخي العزيز ALmerzaGrsh لا توجد طريقة لهذا الأمر والأخ العزيز chris وضح لك كل شيء بالتفصيل وشكرا

ALmerzaGrsh
11-11-2008, 03:47 PM
أخي العزيز ALmerzaGrsh لا توجد طريقة لهذا الأمر والأخ العزيز chris وضح لك كل شيء بالتفصيل وشكرا

:33: غريب والله

سألت قريبي ، قلي متأكد أننا لعبنا شخصين.

النمسس
11-11-2008, 05:02 PM
أمر محير فعلا :33: :boggled:

ســادلــر
11-11-2008, 05:16 PM
كلام الاخ كريس صحيح لا يمكن ان تتحكم بشخصيه وان حدث هذا فيعتبر خطا فادح من اللعبه

ريـــــان
13-11-2008, 09:37 PM
اخوي ماسنيسا مافهمت ع طريقة تشغيل اللعبه لرزدينت ايفيل 3 وين الاقي كلمة demarrer؟؟

ماسنيسا
26-11-2008, 10:30 PM
اخوي ماسنيسا مافهمت ع طريقة تشغيل اللعبه لرزدينت ايفيل 3 وين الاقي كلمة demarrer؟؟

:33::33::33:

demarrer بالفرنسية :09::09::09:
يعني start
:D:D:D