المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية \\\ فضيحة تحكيمية ايطالية في دوري أبطال أوروبا ///

ابتسامــــــه
18-09-2008, 02:32 AM
\\\ فضيحة تحكيمية ايطالية في دوري أبطال أوروبا ///

شهدت مباراة سيلتيك الاسكتلندي والبورج الدانماركي فضيحة تحكيمية صارخة للحكم الايطالي الشهير ماتيو تريفولوني.
ففي الدقيقة 78 انفرد اليوناني جورجيوس ساماراس مهاجم سيلتيك بمرمي الفريق الدانماركي لتتم عرقلته من قبل المدافع مايكل جاكوبسون صاحب القميص رقم 2
وبالفعل ذهب تريفولوني لإشهار البطاقة الحمراء في وجه المدافع بناء علي مشاورة مع الحكم المساعد، ولكنه أذهل كل من في المدرجات والمتابعين للمباراة من خلال التلفزيون بطرده المدافع
الاسترالي مايكل بوشان صاحب القميص رقم 4.
وحاول مدافع البورج تصحيح الحكم بأنه ليس اللاعب الذي عرقل مهاجم سيلتيك، وبالفعل تشاور تريفولوني مرة اخري مع مساعده ليعود ويؤكد صحة قراره وسط ذهول اللاعب الاسترالي.
الجدير بالذكر ان سيلتيك لم يستغل النقص العديد في صفوف البورج في الدقائق الباقية من المباراة ليكتفي الفريقين بالتعادل السلبي.

المصدر (http://msn.yallakora.com/arabic/news/Details.aspx?id=58556&region=&Catid=1&tourId=107)

ROONEY.10
18-09-2008, 11:50 AM
مالومه على الخطىء
لان الانســـــــان يخطىء>_<

IL C a p i t a n o
18-09-2008, 08:31 PM
الشرهه مو عليه

على الحكم المساعد xD

شكرا على الخبر

DA7OOOOOM
18-09-2008, 09:13 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جدكم والله :D

ما شفتها كنت أشوف الريال :biggthump

نفس السالفة صارت لمنتخبنا من زمان إنطرد عبدالله سليمان بدال أحمد خليل مدري في أي مباراة والله نسيت :D

مشكورة ابتسامة :أفكر:

PoKe Vx
19-09-2008, 02:33 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياليتني شفتها

خخخخخخخخخخخخ

IL C a p i t a n o
19-09-2008, 08:06 PM
شباب ترى السالفه عاديه ما اشوفها تضحك ^^

الحكم ايطالي ولهجته غير عن الباقي

اقصد الفريقين

ويمكن كانوا اللاعبين عند بعض واهو لبس عليه الامر

ولما كانوا يكلمون فيه ما فهم عليهم واعتقد انهم يحتجون انها ما تستاهل بطاقه حمراء

لكن الشرهه على الحكم المساعد

Danger_Scorpion
19-09-2008, 08:34 PM
مشكورة اختي ابتسامة على الخبر وكما قال الاخ IL C a p i t a n o الخطا على الحكم المساعد

تحياتي

DA7OOOOOM
19-09-2008, 09:03 PM
شباب ترى السالفه عاديه ما اشوفها تضحك ^^

الحكم ايطالي ولهجته غير عن الباقي

اقصد الفريقين

ويمكن كانوا اللاعبين عند بعض واهو لبس عليه الامر

ولما كانوا يكلمون فيه ما فهم عليهم واعتقد انهم يحتجون انها ما تستاهل بطاقه حمراء

لكن الشرهه على الحكم المساعد

ياخوي أنا ضحكت على الموقف لأنه ذكرني بالسالفة الي أنا ذكرتها :D

لو تعرف تفاصيل السالفة بتضحك :D

أحمد خليل منع الكورة من دخول المرمى بيده وهو أبيض والي إنطرد عبدالله سليمان ولونه مثل لون ايسين :D

وبعدين إذا على اللغة بتعذر الحكم الإيطالي مستحيل يكون ما قدر يتفاهم مع أي لاعب داخل الملعب

الشعب الأوروبي يتقن اللهجات الأوروبية الثانية بسهولة لأن الإختلاف بينها بسيط مثل إختلاف اللهجات عندنا على سبيل المثال إحنا نفهم المغربي وإحنا خليجيين رغم الفرق الكبير :boggled:

الفرق بين اللهجة المغربية والخليجية صدقني أكبر من الفرق بين الأسبانية والإيطالية والبرتغالية :D

IL C a p i t a n o
19-09-2008, 09:12 PM
^^^^^^

انا ما اقصدك انت اخ عبدالرحمن بروحك

عموما السالفه اللي قلتها تضحك

ههههههههه

Word Life
20-09-2008, 02:00 AM
آثار الصيام < خخخخ

مشكوره عالخبر ابتسامه :D