المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء مساعدتي في هذا النوع من (واي بروتين)أرجو الدخول

soniceooo
18-09-2008, 04:07 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
أنا عضو جديد في المنتدى ..و أمارس الحديد منذ فترة قصيرة جدا ..اشتريت نوع من (واي بروتين)
أسمه ( ULTIMATE NUTRITION WHEY SUPREME ) ... أشتريته منذ أربعة أيام لكني لم أستخدمه حتى ألان لأني لست متأكد من جودته ....أرجو ممن لديه الخبرة في هذا ألأمر أن يعطيني رأيه في المنتج أن كان جيدا أم لا ....حاولت أن أرفق صورة للعلبة التي لدي لكني لم أعرف كيف أفعل ذلك فأن كانت الصورة مهمة أرجو أطلاعي على طريقة رفع الصور كي أرفقها بالموضوع....
ملاحظة .....أشتريت مع الواي بروتين علبة كرياتين باودر من نفس الماركة فأرجو منكم أيها الكرام أخباري بطريقة و كمية الكرياتين الواجب أخذها في اليوم الواحد لاني سمعت بأن الكرياتين يجب أن يؤخذ على كورسات معينه و يجب ألا أستمر بأخذه أكثر من شهر و هكذا ..فأتمنى من حضرتكم التوضيح ...
أعلم بأني قد أثقلت عليكم بالأسئلة في أول مشاركاتي لكني محتاج لخبرتكم و أنشاء الله سيجعلها لكم الله في ميزان حسناتكم ..
و دمتم لنا سالمين ..

soniceooo
18-09-2008, 11:24 PM
16 مشاهدة و بدون أي رد ؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجو الرد أيها ألاخوة فانا محتاج لمساعدتكم ....

rachidworld
20-09-2008, 09:30 AM
السلام عليكم يا اخي
بالنسبة للكرياتين بيستعمل شهر ويتوقف شهر
ومدة التحميل بتكون 5 ايام الاولى = 20 جرام في اليوم متفرقة على 4 مرات
اي 5 جرام الصبح 5 جرام قبل التمرين 5جرام بعد التمرين 5 جرام مساءا
و الايام المتبقية 10 جرام في اليوم = 5 جرام قبل التمرين و 5 جرام بعد التمرين
5جرام = ملعقة صغيرة
وهدا لينك فيه صورة الواي بروتين
http://www.bodybuilding.com/store/un/supreme.html

rachidworld
20-09-2008, 09:38 AM
ونسيت اقول لك لازم تركز اثناء التمرين + التغدية الجيدة والراحة وخصوصا النوم المبكر وان شاء الله توصل لهدفك

soniceooo
22-09-2008, 05:36 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
أشكرك أخ rachidworld الشكر الجزيل على ردك الجميل ..و أعتذر لك على تأخري بالرد بسبب أنقطاع خط النت لدي فأرجو أن تعذرني ...
لقد أطلعت على الرابط الذي وضعته في ردك لكن لغتي الانكليزية ليست ممتازة يعني 35% فلم أفهم مميزات المنتج بشكل جيد من خلال الموقع فهلا أخبرتني ما هو رأيك بالمنتج من خلال أطلاعك عليه ..بصورة مختصرة جدا يعني جيد أو سيء .....
ثانيا لأخبرني بعض ألاشخاص بأن الكرياتين يجب أن يؤخذ مرة واحدة قبل التمرين لأن عمله و فوائدة تظهر خلال التمرين فقط ..فما رأيك ؟؟؟
أعتقد بأني سأحصل من حضرتك على قبضة مميزة موجهه الى أنفي بسبب كثرة أسألتي ههههههه...

rachidworld
22-09-2008, 07:53 PM
بأن الكرياتين يجب أن يؤخذ مرة واحدة قبل التمرين لأن عمله و فوائدة تظهر خلال التمرين فقط ..فما رأيك ؟؟؟
يؤخد قبل ليساعدك في التمرين اي يعطيك طاقة وبعد التدريب للاسراع في عملية الاستشفاء العضلي

رأيك بالمنتج من خلال أطلاعك عليه ..بصورة مختصرة جدا يعني جيد أو سيء
هو بالنسبة لجميع انواع الواي بروتين جيدة ولكن المنتوج الدي يوجد عليه الاقبال هو واي بروتين اوبتيموم جولد ستاندر وهده صورة العلبة
http://pics4up.net/out.php/i1541_optimum100wheygold5lb.jpg (http://pics4up.net/show.php/1541_optimum100wheygold5lb.jpg.html)

وهدا المنتوج حاصل على المرتبة الاولى في سنة 2005-2006-2007 وكل من استعمله يشكره ومكيال واحد من هدا المنتوج = 24 جرام بروتين اما المنتوج المدكور فوق مكيال واحد= 21 جرام بروتين واعتقد ان هناك فرق حتى في المكونات هدا باختصار

أعتقد بأني سأحصل من حضرتك على قبضة مميزة موجهه الى أنفي بسبب كثرة أسألتي ههههههه

ههههههههههههه بالعكس انت اخويا وحبيبي هههههههههههههههههه

بالتوفيق

soniceooo
23-09-2008, 02:01 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته......
أشكرك جدا أخ rachidworld على أجاباتك الوافية ...ساعدتني كثيرا في حل مشكلتي ..
جازاك الله و جعلها لك في ميزان حسناتك أن شاء الله ..
دمت في أمان الله و حفظه .

rachidworld
23-09-2008, 10:50 AM
العفو يا اخي
امين يارب العالمين
ربنا يخليك

Blackwing
26-09-2008, 07:37 PM
يا أخي الكريم ليش ما تستخدم egg protein

http://img.shopsafe.com/shop/supplementstogo_com/thumbs/100_gold_standard_egg_2lb_by_optimum_nutrition_supplementstogo_com_sm.jpg

ممتاز و أنا مجربه نسبة البروتين فيه في المكيالة الواحده 22 ج يعني في المكيالتين 44 ج ونسبة الدهون في المكيالة الواحدة 5و0 ج و النوعية الجديدة الدهون صفر وبعدين نفس الشركة

وأنا معاك الواي بروتين ممتاز وأنا كان ليا معاه تجربه كان وزني 95 دخلت نادي ونزلة إلى 62 ونصحني المدرب بالواي بروتين أستمرية سنة سار وزني 72 بعد كدا نصحني المدرب بالegg
إذا كان جسمك رياضي خلاص أستخدم الواي بروتين

بالتوفيق

soniceooo
28-09-2008, 11:24 PM
أخي العزيز Blackwing شكرا على النصيحة ...بالنسبة للواي بروتين فأنا مجبر على أستخدامه في هذه الفترة لأني سبق و أشتريته و أنت تعلم بأن سعره ليس بالشيء الهين ....
أما عن كون جسمي رياضي أم لا فأنا طولي 169 سم و وزني 68 كغم ......جسمي حسبما أراه رياضي جدا هههههههه لكني أحتاج لبعض الضخامة العضلية و هذا ما دفعني لشراء الواي بروتين. فما رأيك أنت ؟؟؟ هل أنا على تاطريق الصحيح أم أخطأت بأختيار الواي بروتين؟؟؟؟؟؟؟
و بما أنك دخلت موضوعي فلن تسلم مني ههههههههههه لن أدعك ترحل قبل أن أسألك كم سؤال .......
1 _بما أنك أستخدمت الواي فترة من الزمن ما هي عدد المرات التي يجب ان يؤخذ بها الواي و ما هي أوقاتها؟؟؟؟؟
2 _ما عدد مرات تناول الكرياتين في اليوم و ما هو المقدار ؟؟؟لأني بصراحة حرت بالكرياتين شخص ينصح بأخذه 3 مرات و شخص ينصح بأربع و أخر يقول مرة واحدة فقط قبل التمرين و تعلم الباقي ....
أعذرني لكثرة أسألتي فأنا مبتدأ جدا و ليس لي غيركم ...
دمتم في أمان الله و حفظه ..

rachidworld
30-09-2008, 11:56 PM
اولا اسمحوا لي على هدا التدخل لاني اريد ان اجيب على بعض اسئلتك
1 _بما أنك أستخدمت الواي فترة من الزمن ما هي عدد المرات التي يجب ان يؤخذ بها الواي و ما هي أوقاتها؟؟؟؟؟
بالنسبة لافضل اوقات اخد الواي هي مكيال في الصبح قبل الافطار ومكيال بعد التمرين مباشرة ومكيال قبل النوم

هدا طبعا ادا كانت الحالة المادية تسمح وادا ماكانت تسمح تقدر تاخده مرتين في اليوم بعد التمرين وقبل النوم
وطبعا لازم مع تغدية سليمة لانك متعتمدش عليه لوحده طبعا على حسب غرضك
2 _ما عدد مرات تناول الكرياتين في اليوم و ما هو المقدار ؟؟؟لأني بصراحة حرت بالكرياتين شخص ينصح بأخذه 3 مرات و شخص ينصح بأربع و أخر يقول مرة واحدة فقط قبل التمرين و تعلم الباقي ....
قلت لك اربع مرات في 5 ايام الاولى من الاستعمال وليس دائما وماتبقى مرتين في اليوم قبل التمرين بساعة وبعد التمرين وطبعا بمقدار 5 جرام في كل فترة وماتنساش شرب الماء كثير بانتضام خلال اليوم
5جرام كرياتين=ملعقة صغيرة ومتكونش مليئة مثل الهرم
لمادا 4 مرات في الخمس ايام الاولى لان هده الفترة يسمونها فترة التحميل وتضهر نتائجه بسرعة ولكن بالكمية المدكورة
واتمنى اني اكون قد افدتك ببعض المعلومات البسيطة
وقبل ان انسى الواي بروتين فهو بروتين مصل الحليب +القيمة البيولوجية العالية وسريع الامتصاص
و egg بروتين فهو بروتين بياض البيض

وبالتوفيق للجميع

H.A.M.M.O.D.I
01-10-2008, 04:10 AM
شباب اذا مومكن واحد يتكلم عن البروتينات من الناحيه الصحيه

انا سمعت انه يأثر على الخصوبه ويسبب مشاكل مستقبلاُ :boggled:

اذا مومكن واحد يطمنا ويتكلم شوي عن فوائده وعجايبه :bigeyes:

وشكراَ

soniceooo
05-10-2008, 09:11 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
و الله يا أخ rachidworld قد أرحتني بجوابك الشافي ..... قد بدأت بأخذ البروتين و الكرياتين بالطريقة التي أعطيتني أياها ..فشكرا لك و أدعو الله عز علاه أن يوصلك لما تطمح أليه في دينك و دنياك .و شكرا لكل عضو ساهم في مساعدتي و توجيهي....

أخ H.A.M.M.O.D.I أنا مبتدأ جدا و هذا واضح من خلال موضوعي لكني من خلال بحثي في ألانترنت و سؤالي لأصحاب الخبرة لم أجد أي شيء يدل على أن للواي بروتين أثار جانبية مؤذية سواء أكان ذلك على المدى القريب أم البعيد ....ما عدا أني سمعت معلومة بسيطة و غير مؤكدة بأن البروتين يؤثر بنسبة قليلة جدا جدا على عمل الكليتين و يمكن تفادي هذة المشكلة البسيطة بسهولة عن طريق شرب مشروبات الشعير مثل بربيكان و ما شابهه..و الله أعلم و ننتظر رأي الخبراء ........

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....

AI_BARCA
17-10-2008, 01:41 AM
البروتين جيد فيه 21 غرام بروتين وفيه كالسيوم وامينو اسيد كذلك فهو جيد

بالنسبة للكريتين ليش كل كريتين مثل الاخر فالكريتين المنوهيدرت او شي جذي اسمه يؤخذ بطريقة التحميل او تكثيف كم يوم وبعدين عادي وترجع تكثق الكمية وما إلى ذلك

الكريتين لين تاخذه لازم توقف عنه 3 اشهر على الاقل علشان ترجع تاخذه علشان ما يخلي الجسم يعتمد على الكريتين الخارجي وبذلك يعطل وظائف الكلى ولذلك يُنصح دائماً بشرب كميات كبيرة من الماء اثناء استخدام الكريتين لانه يحبس الماء في الجسم مما قد يعطل وظائف الكلى لو ما حصلت الكمية الكافية من الماء

ياريت ترفق اسم المنتج بالكامل علشان اقدر افيدك ولو كان ردي متأخراً

تحياتي

soniceooo
20-10-2008, 06:27 AM
السلام عليكم...
نورت الموضوع أخي AI_BARCA ... و شكرا لك على المساعدة....
بالنسبة للكرياتين فهو .......
ULTIMATE NUTRITION
CREATINE MONOHYDRATE
%100 MICRONIZED
شكرا لك مرة أخرى و أتمنى أن تكون لديك معلومات عن المنتج ....
دمت في أمان الله و حفظه.

AI_BARCA
20-10-2008, 02:39 PM
اذا كان هذا النوع زي اللي في الصورة

فهذا يؤخذ بمقدار ملعقة شاي للحصة الواحدة في 5 اونص من الماء ويستخدم من مرتين إلى ثلاث في اليوم حسب التعليمات المكتوبة عليه

لذلك افضل الاوقات اللي ممكن تستفيد منها في الصباح الباكر على معدة خالية .. قبل التمرين .. وبعد التمرين مباشرة

تحياتي لك