المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم جدا عـن Azuman

فاعــل خــير
19-09-2008, 07:22 AM
السـلام علـيكم ورحمة الله وبركاتـه ،،،

أولا يا جماعة الخـير الريـال اللي اسـمه Azuman

يبـيع اكاونتات فاينل فانتسي مسروقه من ناس

هوه ومعاه 2 من اصدقائة وعندهم صديق فالشله اسمه
jamie
وه>يلا الناس يسرقون اكاونتات فاينل فانتسي ويبيعونها للناس و بعد ايام ياخ>ون الاكاونتات وتروح فلوسك عالفاضي ;) ويرجع هوه الاكاونت ويبيعه لغيرك
يعني اي جماعة الخير ه> ا الانسان من وين يقدر يجيب هالاكاونتات كلها ؟ فكروا ياناس اكيد يسرق من ه>ا وه>ا ويبيع لغيرك .. ويكسب هوه فالاخير :)
وه>ا الشي غش.
وسرق من عند ريال 3500 دولار.

أنا يا جماعة الخير مش ياي اتفلسف بس هالشي صار جدام عيني ،، وارجو منكم انكم تتخ>ون الح>ر منه .. اللهم اني بالغت اللهم فالشهد

وه>يلا ايميلات ربعة ..

Azuman@hotmail.com : ه>ا ايميله

ingenuo_bb@hotmail.com

elfboy36@hotmail.com

اللي يبغي يشتري منه ،، يشتري ،، بس حرام تراها اكاونتات ناس ومسورقه وعادي في اي لحظة تنسرق منكم انتو

;)

ShRsHr
19-09-2008, 09:55 AM
والله ياخوك مالي في فاينل فانتسي اونلاين
بس الي عقله براسه مايبيع ويشتري ويحذف مبالغ كبيره
وعلى شي ماله معنى وغير مضمون :D

واعتقد ان الموضوع مو هذا مكانه :أفكر:

azuman
20-09-2008, 10:01 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله, أولا أقول أخوي فاعل خير, اللي طرشك تكتب هذا الكلام واحد سنغفوري أيميله Beckham141@hotmail.com أنا أمس كلمته بالتلفون وقلت له ليش يسوي هذي العمايل, هو رد علي وقال لأني أساعد وحده سنغفورية تبيع حسابات مسروقة.... بعد الكلام هو دش موقعه www.ckgaming.com (http://www.ckgaming.com) وحذف كل الكلام اللي كان يقوله عني أنا بشرط أني ما أساعدها وأعترف أني أنا بريء , هو كان يقول هذا الكلام بس لأني أساعدها , على العموم أنا توني كلمته في الم.س.ن وقال أنه بيكلمك عشان تحذف هذا الكلام عشان تعرف أني أنا ما لي خص في هذي السوالف.

ليش كل اللي يتهموني بالسرقة مشتركين جدد في المنتدى وتاريخ تسجيلهم 19 سبتمبر

خافو ربكم تسمعون كلام الأجانب وتتهمون أخوكم بالسرقة نحن في رمضان.

و تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

Sub^Seven
20-09-2008, 01:07 PM
اخوي

انا شريت من جيمي 5 اكاونتات تقريبا انا واخوي وما صار اي شي
غير جذي يا اخ فاعل خير روح تصدق بارك الله فيك ابرك من القيل والقال دام انك تدور خير

Sub^Seven
20-09-2008, 01:08 PM
اخوي

غير جذي يا اخ فاعل خير روح تصدق بارك الله فيك ابرك من القيل والقال دام انك تدور خير

Sub^Seven
20-09-2008, 01:15 PM
اخوي