المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناة سابقة

عايش زمانه
25-09-2008, 04:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا شباب بصراحة يا شباب انا شدني المنتدى وحبيت اخذر راياكم
لاني بصراحة اشوف خبرة الاخوان جيدة في مجال رياضة كمال الاجسام
وبصراحه يا شباب انا طولي 1.77سم ووزني 99كجم
وانا وزني السابق قبل حولي سنة 155كجم وبفضل الله
ثم مجهودي وتشجيع الاهل اتخذت القرار وعزمت اني انزل وزني
والحمدالله نزلته والان يا شباب اعاني من ترهلات في منطقة الفخذين والصدر لان السمنة المفرطة الي كانت اعاني منها كانت
تتركز في الفخذين والحمدالله انا الان افضل من السابق
والي ابغى مساعدتكم فيه يا اخوان ان في احد الايام المدرب نصحني بالكرياتين
وانا الان اتمرن شد ولكنه متعب جدا الان كل يوم العب بطن
ومستوى النادي متوسط وجدولي يوم حديد ويوم ايروبيك (تمرين للياقه)
وانا شبه يومي اروح النادي اغلب ايام الاسبوع ما عاد الجمعه
والكرياتين الي اعطنيه المدرب لونه ازرق ولكن اني استخدمته مره
وحسيت بعطش وكانت اقيس وزني بشكل مستمر وحسيت وزني يزيد ولكن مظهري الخارجي ثابت وصار وزني 100كجم
او اكثر من ميه فحاب اعرف منكم يا شباب بحكم خبرتكم هل الكرياتين مناسب لي في هالمرحلةبحيث اني يوم اتمرن حديد ويوم تمارين سويديه وتمارين البطن كل يوم
لان المدرب قالي ان الكرياتين ممتاز ولا يزيزد الوزن وانا استعملته يومين ووقفته خفت انه يأثر على الكليتين او انه يضر بصحتي
ويعطيكم الف عافيه
افيدوني :biggthump

كويتي88
25-09-2008, 05:06 PM
انا مالي بالكرياتين واجد ...

بس على حسب علمي ان الكرياتين في منه نوعين ...

نوع يعطي عضله صافيه وبور

ونوع ثاني .. تضخيم على ( ماي ) : يعني زياده ووزن!!!

ان شاءالله اهل الخبره يفيدونك اكثر

بالتوفيج

:)

عايش زمانه
26-09-2008, 03:16 AM
بصراحه هو يقولي ينشف الجسم يعطي عضلة ناشفة و ولون القرورة ازرق صناعته امريكي

rachidworld
26-09-2008, 09:59 AM
السلام عليكم
اولا بهنيك يا اخي على المجهود والمستوى الدي حققت واتمنى لك الاستمرار والتوفيق ان شاء الله

بالنسبة لفوائد الكرياتين استعماله قبل التدريب لكي يزود الجسم بالطاقة اثناء التمارين و استعماله بعد التمارين الشاقة ليسرع او يساعد على الاستشفاء العضلي

بالنسبة للجرعة 10 جرام في اليوم 5 جرام قبل التمرين بساعة و 5 جرام بعد التمرين ولازم شرب الماء بكثرة بشكل منتضم وحاول تستعمله شهر وتوقف شهر تجنبا للاضراروهدا طبعا تكون انسان على صحة جيدة وبتعانيش من مشاكل الكلي او قصور في الكبد لان الجرعة 10 جرام جرعة امنة وفيه لاعبين بيعملوه شهرين وبيوقف شهر

بالنسبة لتمارين البطن خليها 3 ايام في الاسبوع تكفي وطبعا جدولك جيد بالنسبة للانقاص الدهون
وانت طبعا عامل نضام غدائي اي الدايت وبامكانك ان تستعمل مواد لبتحرق الدهون ولكن حاول تخليها بعد رمضان ان شاء الله لكي متعملكش مشاكل اثناء النوم في هدا الشهر الكريم
وفي انتضار اي استفسار

بالتوفيق

عايش زمانه
26-09-2008, 12:26 PM
يعطيك الف عافية اخوي بس ما قلت لي ما في مشكلة لو استخدمت الكرياتين مع الايروبيك لان جدولي يوم حديد ويوم ايروبيك وبعد رمضان راح يكون كله حديد ان شاء الله

rachidworld
27-09-2008, 02:50 AM
طبعا مافيش مشكل ولكن متفوتش الكمية المكتوبة
وطبعا لازم تستعمله فترة وتوقف مدة فترة كما دكرة لك وشرب الماء بكثرة و بانتضام في اليوم

واتمنى لك التوفيق