المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووووووووون ياجماعه اب حد يساعدني

aboOoOody77
26-09-2008, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصراحه عندي اسكورس الأبرر للتنفيخ العضلات بس قلبي ما يطاوعني اني اضربه وما اعرف وين اضرب لابرر الي عنده خبره في الابرر يقولي وين اضربها الصراحه ما اعرف استخدمهاا

وعندي سؤاال بعد انا اتدررب في صاله الحديد ما يقاارب سنه ونصف قبل كانت وزني 71 وطولي 172 والحين بعد تمارين سنه ونصف وزني 60 وطولي 172 والحل انه وزني اوكي او انه يبيلها زياده وزن

وقلكم بعد مشكله في الصدرر عندي شحووم يعني دهوون في الصدرر ممكن حد ينصحني شو من التمارين اتمرن على انزل الدهوون في جسمي

وهذي الاسئله لاصحاااب الخبررره في كمال الاجسااام وسمووحه منكم على الازعاااج وارجوووو الرد على الموضوووع

اذا حد يعررف فوايد البروتينات

rachidworld
26-09-2008, 06:32 AM
اخي قبل ماتتهور وتستعمل الابر اي المنشطات كم سنك اولا
كتبت هدا السؤال اولا لاني شفتك موجود عل الخط

aboOoOody77
26-09-2008, 06:33 AM
ابي حد يساعدني بليييز للي عنده خبره لا تتجاهلوني

اكوون شاكر لكم

aboOoOody77
26-09-2008, 06:35 AM
بس مليت الصرحه

aboOoOody77
26-09-2008, 06:36 AM
عمري 20 سنه واتمرن حالياا بس مليت من التمارين ابي نصائح منك اخوي عندي ابرر بس والله ما يطاوعني قلبي

rachidworld
26-09-2008, 06:41 AM
وعليكم السلام
اولا قبل منتكلم في الموضوع اريد ان اقول لك ان الابر ممنوع لاقل من 21 سنة لانها منشطات
واقل من 21 سنة بيكون الجسم لم يكتمل نوه وادا دخل عليه هرمونات اصطناعية من برة يتبوز الجسم ومع الايام او السنين بتضهر فيه اضرار
واريد ان تدي كم سنك اولا لكي نتناقش في موضوع الابر وطبعا تديني اسم الابر لعندك وادا كان من الممكن صور ليها

aboOoOody77
26-09-2008, 06:47 AM
حالياا ما عندي البررره بس انا طلبتهاا من صديق لي واليوم بييبها لي وما اعرف اسمها بظبط
علشان هكذا دخلت عليكم في المنتدى ابي منكم تساعدوني تحمسوني على اني ما استخدمهاا
لاني مليت من الصاله حديد احس في جسمي ماتغيرر وايد ابي اكوون عضلات كبير وباينه

rachidworld
26-09-2008, 06:51 AM
شوف بما انك نقصت من ميزانك في تلك المدة من التمرين اضن انك كنت بتعمل اخطاء

بما ن طولك 172 فيجب ان تزن 82 كيلو فهو الوزن المثالي ليك مع شوية تناسق وتبقى ان شاء الله تمام
فلازم تركز في تغديتك فهي العامل الاول ثم الراحة خصوصا النوم المبكر والتركيز اثناء التمرين باوزان معقولة وتبدء تثقل بالتدريج

وطبعا لازم الصبر والتمسك بهدفك لانك مش بين ليلة ونهار توصل لانت عاوز
فمثلا الابطال المعروفين في اللعبة اغلبيتهم لهم تقريبا فوق 10 سنين من الكفاح والصبر والتمرين الجاد

aboOoOody77
26-09-2008, 06:57 AM
اوكي اخوي انا سامع كلامك صح الي بتقوله بس جسمي قبل متين دهووون كنت مكررش والحين صررت نحيف مع اني اتمرن كليووم ثلاث ايام تمارين ويووم راحه واستخدمت بروتينات بس مانفعت واستخدمت اول ثلاث شهوور لي في الصاله اومونو 2222

rachidworld
26-09-2008, 06:59 AM
هده الرياضة لها هرم ثلاثي ادا كان ناقص واحد من هده الثلاثية مضنش ان اي سخص سيحصل على نتائج وهدا الهرم هو= التغدية السليمة+ التدريب الجيد+الراحة =الضخامة العضلية

لازم تركز على التغدية المليئة بالكاربوهيدرات لكي تزود جسمك بالطاقة والتغدية المليئة بالبروتينات لبناء النسيج العضلي
وان شاء الله ححط مواضيع لكي يستفيد منها كل مبتدء في اللعبة
واي استفسار احنا معاك

aboOoOody77
26-09-2008, 07:04 AM
تسلمم اخوي بس حبيت تقولي اسامي البروووتينات الي تنفع لي انا سمعت عن بروووتين الواي في منتدى عندكم تمدحوونه هذا البروتين ينفع لي او انه ماينفع
وعندي بعد مشكله في الحلم مالي كبيير شوي مشووه لي المنظرر جسمي لو عندك حلوول او نصاائح اكوون شاكر لك الطيب او تمارين علشاان اشد صدري وانزل الدهوون

aboOoOody77
26-09-2008, 07:05 AM
تسلمم اخوي بس حبيت تقولي اسامي البروووتينات الي تنفع لي انا سمعت عن بروووتين الواي في منتدى عندكم تمدحوونه هذا البروتين ينفع لي او انه ماينفع
وعندي بعد مشكله في الحلم مالي كبيير شوي مشووه لي المنظرر جسمي لو عندك حلوول او نصاائح اكوون شاكر لك الطيب او تمارين علشاان اشد صدري وانزل الدهوون

rachidworld
26-09-2008, 07:09 AM
البروتين البودر او الامينو دول مكملات غدائية يعني مش تركز عليهم كمواد اساسية فلاوم يكونوا مع نضام غدائي لكي تجد نتائج وطبعا الراحة خصوصا النوم المبكر لان اثناء النوم المبكر بالليل بيشتغل في جسمنى هرمون النمو الطبيعي بشكل جيد وبينمو الجسم اسرع

aboOoOody77
26-09-2008, 07:10 AM
تسلم لطيب بس عندي مشكله في الحلم مالي كبيير شوي مشوه لي المنظظر لو عندك تماارين تنصحني فيه الغالي

وبعد بنسبه ابي استخدم برووتينات انا سمعت عن بروتين الواي هذا النووع زين لي او لا

aboOoOody77
26-09-2008, 07:12 AM
تسلم لطيب بس عندي مشكله في الحلم مالي كبيير شوي مشوه لي المنظظر لو عندك تماارين تنصحني فيه الغالي انزل الدهوون تحت او يشد الصدرر

وبعد بنسبه ابي استخدم برووتينات انا سمعت عن بروتين الواي هذا النووع زين لي او لا

aboOoOody77
26-09-2008, 07:14 AM
عندي الحلم الصدر كبير شوي ابي التمارين الي تنصحني لهاا

aboOoOody77
26-09-2008, 07:20 AM
تسلم اخوي بس عندي شوي الصدر شوي حلم كبير شوي مشوه لي المنظر لو عندك تمارين قولي

aboOoOody77
26-09-2008, 07:22 AM
مشكووووووووور الغالي وسووري على الازعااج النت عندي علق وانشاءالله استفيد من كلامك

aboOoOody77
26-09-2008, 07:23 AM
بس ماقلتلي ابي اشد صدري

aboOoOody77
26-09-2008, 07:31 AM
ماعليك اخوي اذا ازعجتك فانا اسف والسمووحه

ومشكوور على نصائحك

rachidworld
26-09-2008, 07:55 AM
مافي ازعاج ولا حاجة حتى انا النت عندي مرة سريع ومرة ثقيل
نرجع لموضوعنى الواي بروتين جيد لان فيه نسبة البروتينات عالية وقليل السعرات الحرارية يعني بيدي جسم صافي بدون فات اي دهون
وسوف اجوبك على مشكلة الصدر هده اجابة علاشان متقولش مش عاوز يجاوب ههههههههههه

rachidworld
26-09-2008, 08:21 AM
بالنسبة للصدر واي عضلة في الجسم لازم التركيز اثناء التمرين

وهدا لينك اضغط على اي عضلة تريد ان تشاهد كل تمارينها كيف تؤديها لكن اختر 4 تمارين للعضلة الكبيرة 3 للعضلة الصغيرة
http://www.exrx.net/Lists/WtMale.html
فالصدر يتكون من الجزء العلوي وهدا هوتمرينه الاساي سواء بالبار او الدامبلز

والوسط وهدا هو تمرينه الاساسي
والجزء السفلي هدا هو تمرينه

وهده تمارين للجزء السفلي

وهدا تمرين مهم وبيمرن عدة عضلات منها الترايسبس وضهر خلف+ اسفل الصدر
وادا لم تضهر لك الصورة اضغط هنا Chest Dip (http://www.exrx.net/WeightExercises/PectoralSternal/AsChestDip.html)
ولكن حاول كل شهرين تغير برنامجك التدريب لكي تعرف التمرين لتقدر تديك النتائج لانت بتريد
وطبعا التغدية لازم تكون منتضمة على حسب غرضك من التدريب
وفي انتضار اي استفسار

rachidworld
26-09-2008, 08:24 AM
وما تنساش اهم حاجة الصبر والاستفادة من الاخطاء السابقة
وان شاء الله كل يبقى تمام

aboOoOody77
27-09-2008, 03:38 AM
مشكوووووووووووووور الصراحه انت مبدع وانت الوحيد الي ساعدتني بس ابي اقولك انه اذا لعبت دنابل مب بارات عادي ولا بارات احسن او دنابل احسن

لعلمك ادنابل بلعبها بنفس الطرق الي انت قلتها لي

aboOoOody77
27-09-2008, 03:42 AM
ابيك تعطيني اسم بروتين قوي تنصحني فيه
انا عندي بروتين اسمه aussie bodies

mpi

rachidworld
27-09-2008, 06:37 AM
مشكوووووووووووووور الصراحه انت مبدع وانت الوحيد الي ساعدتني
العفو وهدا من دوقك هههههههههههههههه
ابي اقولك انه اذا لعبت دنابل مب بارات عادي ولا بارات احسن او دنابل احسن
بالنسبة للدامبلز والبار هما الاثنين مهمين لان كل فيهم بيركز على جزء من العضلة
ابيك تعطيني اسم بروتين قوي تنصحني فيه
انا عندي بروتين اسمه aussie bodies
بالنسبة لهدا المنتوج لم اسمع به من قبل على العموم اتمنى انك تدخل لهدا اللينك فهو موجود في المنتدى وفيه مواضيع مفيدة وستجد لينكات لعدة مواضيع مهمة جدا لممارسي الرياضة بصفة عامة وفيه موضوع خاصة عن البروتين وكل ما يتعلق وتقدر تستفيد منه وتعرف ادا كانت تغديتك سليمة لانها هي الاساس ثم بعديها ياءتي دور المكملات وهدا هو اللينك
http://montada.com/showthread.php?t=526502
لعلمك ادنابل بلعبها بنفس الطرق الي انت قلتها لي
تمام الله ينور
وبالتوفيق

aboOoOody77
28-09-2008, 04:30 AM
تسلمم على مساعدك والله يعطيك العافيه
واسمحني على ازعااجك وانشاءالله اكوون مستفيد من كلامك لاني انا ماشي الحين على كلامك بنسبه للصدرر

rachidworld
28-09-2008, 06:01 AM
مافي ازعاج يا اخي بالعكس
ان شاء الله تستفيد وحاول تبحث عن التمارين لتقدر تعطيك الانت بتريد لان كل شئ ياءتي عن تجربتك ومحاولتك وطبعا تستفيد من الاخطاء

بالتوفيق

AI_BARCA
17-10-2008, 01:52 AM
بدون ما اكمل باقي الردود

الله يجازي اللي بيجيب لك الابر ويسامحه على فعلته

ويسامحك انت بعد على فعلتك

يا جماعة انتوا شباب زي الورد .. التغذية مع بعض مكملات طبيعية وتمرين سليم يخليك تحصل على نتايج ممتاز مع شوي صبر

بدل ضرب الابر اللي ممكن تضرب غلط ويحصلك تشوه في مكان معين او اثار جانبية

بالاضافة لاثار هذه الابر وتأثيرها على الجهاز العصبي والتناسلي للانسان .. وتؤثر مستقبلاً على عدم قدرتك على الانتصاب ولا على الانجاب

وامور كثيرة .. فاذا اردت ان تضر نفسك فأنت حر

لن ازيد الكلام في هذا الموضوع

تحياتي