المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد شريط ميتل جير 4 امريكي او اروبي ! وش تنصحوني بها؟

kill you123
30-09-2008, 01:08 AM
السلام عليكم ورحمته الله بركاته
انا من محبي ميتل جييييير
بس انا سمعت انه في نوع من الاشرطه في ياباني وفي امريكي في اوربي

وش تنصحوني اشتري اي نوع افضل ؟؟

محمد100
30-09-2008, 01:30 AM
أخوية الياباني مستحيل تحصلو هنا ماينباع في الشرق الأوسط
والياباني نوعين نسخة خاصة ونسخة عايدية فقط لليابانيين

الموجود أوروبي وأمريكي والفرق بيناتهم لاشئ سوى
أن في النسخة الأمريكية لمن تلعب أون لاين على النت
راح تحصل أغلبهم أمريكان وفي كلانات عربية ونفس الشي على الأوروبي
لكن أغلبهم أوروبية وفي كلانات عربية

kill you123
30-09-2008, 01:32 AM
لموجود أوروبي وأمريكي والفرق بيناتهم لاشئ سوى
أن في النسخة الأمريكية لمن تلعب أون لاين على النت
راح تحصل أغلبهم أمريكان وفي كلانات عربية ونفس الشي على الأوروبي
لكن أغلبهم أوروبية وفي كلانات عربية
طيب ياخوي
مثل ماقلت
وش تنصحني اشتري امريكي ام اوربي ؟
مع اني انا بشتري بلاي سيتشن 3 و ابي يعطوني شريط معاها ميتل جييييير :)

The Big_Boss
30-09-2008, 02:15 AM
السلام عليكم

أنا والأخ محمد ونصف الأعضاء الموجودين في هذا المنتدى نستخدم النسخة الأمريكية التي مكتوب وراء الشريط رقم 3

وصورة الغلاف وجه سنيك وكلمة ميتال جير باللون الأبيض وليس الأحمر

إذا كنت مهتم بالعب بالأونلاين مع شباب عرب فالأفضل الأمريكية لأن أكثر الأعضاء من هذا المنتدى ونتكلم مع بعض في هذا المنتدى ويوجد أيضاً موقع خاص بمجموعتنا إذا سجلت معنا

أهم شيء تأكد من الأشياء التي ذكرتها لك مثل الصورة وكلمة ميتال جير باللون الأبيض

والسلام عليكم

kill you123
30-09-2008, 02:36 AM
السلام عليكم

أنا والأخ محمد ونصف الأعضاء الموجودين في هذا المنتدى نستخدم النسخة الأمريكية التي مكتوب وراء الشريط رقم 3

وصورة الغلاف وجه سنيك وكلمة ميتال جير باللون الأبيض وليس الأحمر

إذا كنت مهتم بالعب بالأونلاين مع شباب عرب فالأفضل الأمريكية لأن أكثر الأعضاء من هذا المنتدى ونتكلم مع بعض في هذا المنتدى ويوجد أيضاً موقع خاص بمجموعتنا إذا سجلت معنا

أهم شيء تأكد من الأشياء التي ذكرتها لك مثل الصورة وكلمة ميتال جير باللون الأبيض

والسلام عليكم
وعليكم السلام ورحمته الله بركاته
اهااه يعني امريكي مضبووط
اوكي مشكورين على معلومه
والنسبه اوتلاين ماجربته بس خلوني اجرب الشريط والعب فيه وبعدين العب معاكم بالوتلاين :)
شكر لكم جميعا
مع تحيه

(Walter Sullivan)
30-09-2008, 04:45 AM
مهما أختلف نظام اللعبة سوف تشتغل على جهازك من دون مشاكل.

لكن يفضل شراء نظام اللعبة على حسب نظام جهازك يعني إذا جهازك أوروبي أشتري اللعبة أوروبية إذا أمريكي أشتري أمريكية .

مع أنه مافي أي ضرر لو كان جهازك أوروبي واللعبة أمريكية أو العكس حتشتغل معاك حتشتغل .

لكن نصيحة إذا ما كنت تحدث جهازك أول بأول بأي طريقة كانت لا تحدث جهازك من خلال اللعبة التي نظامها يختلف عن نظام جهازك لأن الالعاب تحتوي على تحديثات بداخلها طبعا لتوخي الحذر لا أكثر ودائما حدث الجهاز بتحديث متوافق مع نظام جهازك لأنه توجد تحديثات (أوروبية - أمريكية - يابانية).

عارف أني خوفتك من كثرة كلامي فأنت لا تخاف خذ كلامي كمجرد نصيحة بسيطة وترى كل شيء سهل وسلس ومافي أبسط منه لما تجربه على الطبيعة .

وبلنسبة للأعضاء مع Metal Gear Solid 4 فيه منهم أشترى الأوروبية وفيه منهم أخذ الأمريكية ومن ناحيتي أفضلك تأخذ اللعبة من نفس نظام جهازك وفي الأخير أسف على كثرة الكلام والبربره :09: وأتمنى أكون قدرت أفيدك بشيء وشكرا .

kill you123
30-09-2008, 05:18 AM
لكن نصيحة إذا ما كنت تحدث جهازك أول بأول بأي طريقة كانت لا تحدث جهازك من خلال اللعبة التي نظامها يختلف عن نظام جهازك لأن الالعاب تحتوي على تحديثات بداخلها طبعا لتوخي الحذر لا أكثر ودائما حدث الجهاز بتحديث متوافق مع نظام جهازك لأنه توجد تحديثات (أوروبية - أمريكية - يابانية).
النسبه التحديث انا لااعرف كيف احدثه
هل تعلمني كيف؟

عارف أني خوفتك من كثرة كلامي فأنت لا تخاف خذ كلامي كمجرد نصيحة بسيطة وترى كل شيء سهل وسلس ومافي أبسط منه لما تجربه على الطبيعة .

ابد ماخفت انا مثل ميتل جير خخخخخخخخخخخ
بس انا بشتري بلاي سيتشن 3 ومعاه ميتل جير بس في واحد نصحني اشتري بلاي سيتشن اوربي وش رايكم
هل نصيحه ممتازه ام لا
اهم شي مايخرب بسرعه لاني اشوف في بعض الاجهزه تخرب بسرعه

يسلمك ربي

kill you123
30-09-2008, 05:19 AM
لكن نصيحة إذا ما كنت تحدث جهازك أول بأول بأي طريقة كانت لا تحدث جهازك من خلال اللعبة التي نظامها يختلف عن نظام جهازك لأن الالعاب تحتوي على تحديثات بداخلها طبعا لتوخي الحذر لا أكثر ودائما حدث الجهاز بتحديث متوافق مع نظام جهازك لأنه توجد تحديثات (أوروبية - أمريكية - يابانية).النسبه التحديث انا لااعرف كيف احدثه
هل تعلمني كيف؟

بس انا بشتري بلاي سيتشن 3 ومعاه ميتل جير بس في واحد نصحني اشتري بلاي سيتشن اوربي وش رايكم
هل نصيحه ممتازه ام لا

يسلمك ربي

(Walter Sullivan)
30-09-2008, 07:13 AM
النسبه التحديث انا لااعرف كيف احدثههل تعلمني كيف؟

أنا من النوع اللي ما يستخدم الأون لاين كثير بسبب بطىء سرعة الإنترنت عندي وما أحدث جهازي الا إذا أشتريت لعبة جديدة أحدث عن طريقها لتشغيل اللعبة .

لكن اللي أعرفه توجد طريقتين :

1- عن طريق الجهاز نفسه بعد إيصاله بلإنترنت ومن القائمة الرئيسية للجهاز أذهب إلى Settings ثم System Update ثم Update Via Internet ثم أضغط X في يد التحكم .

* ثم أنتظر الجهاز لتحميل التحديث أولا ومن ثم تنصيبه على الجهاز وهو من تلقاء نفسه حيجلب لك أخر تحديث نزل ومن نفس نظام جهازك وعند الإنتهاء سيتم إعادة تشغيل الجهاز .

( هذه الطريقة يفضل أن تكون سرعة الإنترنت عندك عالية لضمان عدم توقف التحميل وهي تأخذ منك بعض الوقت )

2 - تحميل التحديث المتوافق مع نظام جهازك على الحاسب من موقع الشركة الرسمي
(إذا جهازك أوروبي حمل من موقع الشركة الرسمي الأوروبي ... وهكذا )أو من بعض مواضيع الأعضاء التي توفر التحديثات الجديدة بمختلف أنواعها .

**يجب التأكد من أنه تم تحميل التحديث كاملا وليس ناقصا لتجنب الأضرار .

مثال : التحديث حجمه 120 ميجا تأكد أنك محمل 120 ميجا كاملة وليس مثلا 119 ميجا .

* طبعا لازم يكون عندك فلاش ميموري أو ميموري ستيك .
أدخل الميموري في الحاسب ومن ثم أنشىء مجلد داخل الميموري وسميه PS3 وداخل مجلد PS3 أنشىء مجلد بأسم UPDATE مع مراعاة كتابة جميع حروف أسماء المجلدات التي تم إنشاؤها داخل الميموري بلحروف الكبيرة (كابيتل) ومن ثم ضع التحديث الذي حملته عن طريق الحاسب بداخل المجلد المسمى UPDATE .

http://fp.scea.com/Content/abouttheps3/systemupdate/img/ps3_screenshots_US/pc_update_clip_diagram_US.jpg

ومن ثم أنقل الفلاش ميموري أو الميموري ستيك إلى البلاي ستيشن 3 وأذهب من القائمة الرئيسية للجهاز إلى Settings ثم System Update ثم
Update Via Storage Media ثم أضغط X في يد التحكم وأنتظر حتى يكتمل تحديث الجهاز ومن ثم سيعمل الجهاز إعادة تشغيل .

* هذه الطريقة أسرع لأنه تم تحميل التحديث مسبقا عن طريق الحاسب ولم يبقى إلا تنصيب التحديث على الـ PS3 وهي لا تأخذ إلا بضع دقائق بعكس الطريقة الأولى التي تستلزم تحميل التحديث أولا ومن ثم تنصيبه وقد تأخذ منك بعض الساعات هذا بلإضافة كما سمعت أن التحميل في الـ PS3 أبطىء من الحاسب إلا إذا تم تعديل هذه المشكلة مؤخرا والله أعلم .

تحذير مهم جدا جدا : لا تغلق الجهاز نهائيا أثناء تنصيب التحديث على الجهاز .

وأنا غير مسؤول عن أية أضرار خاصة وأني لم أجرب أي طريقة من المذكور أعلاه لكن هذا ما يفعله أغلب الأعضاء وأتمنى ما أكون نسيت نقطة ما أو أخطأت في شيء والله أعلم .

هل نصيحه ممتازه ام لا

يسلمك ربي

ههههههههههههههههههههه :D .

والله مثل ما قلت لك في موضوعك الأخر الجهاز مهما أختلف نظامه لا يخرب إلا في حالتين يا سوء إستخدام يا خطأ تصنيعي ومن ناحيتي أفضلك النظام الأوروبي لأنه مخصص لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا ومضمون سنة كاملة من الوكيل الرسمي لـ SONY ولا تنسى تشتريه من نفس الوكيل وأنت لك حرية الأختيار وأسف إن طولت عليك أو لم يكن شرحي مفهوما لكن أتمنى أكون أفدتك ولو بجزء بسيط وشكرا .

kill you123
30-09-2008, 07:50 AM
مشكور اخوي على شرح المممتاز
بس احس انه صعب التحديث طيب موب لازم دخل اوتلاين يعني العب اوصل مراحل لازم اسوي تحديث ؟؟؟؟

مع تحيه

The Big_Boss
30-09-2008, 09:34 AM
السلام عليكم

أخي الكريم الأخ والتر ما قصر شرحلك كل شيء

فأنت لديك الخيار

إذا كنت ترا أن الطريقة الثانية متعبه وصعبه فطبق الطريقة الأولى

- عن طريق الجهاز نفسه بعد إيصاله بلإنترنت ومن القائمة الرئيسية للجهاز أذهب إلى Settings ثم System Update ثم Update Via Internet ثم أضغط X في يد التحكم .

ساعتين أو ثلاث وأنت مخلص على حسب سرعتك والتحديثات مو كل يوم يعني من فترة لفترة

أنا عن نفسي أنصحك بالطريقة الأول والسبب هو لكي تكون مطمئن من أنه ليس هناك أي خطأ

أما الطريقة الثانية فلو حملت تحديث غير نوع جهازك أو حملت التحديث وهو غير مكتمل فهذا رايح يسبب مشاكل لا أعلم بها

شوف الذي يناسبك

(Walter Sullivan)
30-09-2008, 05:22 PM
بس احس انه صعب التحديث طيب موب لازم دخل اوتلاين يعني العب اوصل مراحل لازم اسوي تحديث ؟؟؟؟

أخي الغالي sulsul قام بلواجب وزيادة جزاه الله خير في الرد على تساؤلك أخي العزيز kill you123 .

وترى ماهو صعب التحديث ولا شيء لأنك لم تجرب الطرق على الواقع تشوف الكلام كثير وصعب تنفيذه لكن لو كنت قدام الجهاز كلها خطوات بسيطة وأنتهت المشكلة .

** إذا أنت مستغني عن خدمة الأون لاين الرائعة فأنت لا تحتاج للطرق اللي أنا ذكرتها سابقا كل ماعليك هو وضع اللعبة المراد التختيم والتوصيل فيها على
الـ PS3 .

إذا طلبك الجهاز التحديث لتحديث أعلى من التحديث المثبت على جهازك عن طريق اللعبة لتشغيلها حدث وحتشتغل معاك اللعبة .

وحتشتغل أي لعبة معاك مستقبلا بنفس الطريقة لكن خذ حذرك لا تحدث من لعبة أمريكية على جهاز أوروبي أو العكس حدث من لعبة نظامها يتوافق مع نظام جهازك .

لأن تحديث أمريكي على أوروبي أو العكس ممكن يتسبب في مشاكل على جهازك وممكن يخرب .

وشكرا .

kill you123
30-09-2008, 05:43 PM
ساعتين أو ثلاث وأنت مخلص على حسب سرعتك والتحديثات مو كل يوم يعني من فترة لفترة

أنا عن نفسي أنصحك بالطريقة الأول والسبب هو لكي تكون مطمئن من أنه ليس هناك أي خطأ

أما الطريقة الثانية فلو حملت تحديث غير نوع جهازك أو حملت التحديث وهو غير مكتمل فهذا رايح يسبب مشاكل لا أعلم بها

شوف الذي يناسبك

طريق الاول احلى صحيح
ولثانيه احس انه متعبه وصعبه
بس طريقه الاول راح اختارها افضل
و طيب عندي سؤال
انا شريت بلاي سيتشن اوربي و شريت ميتل جير اوربي ميحتاج تحديث صح
بس اقدر ادخل معاكم في اوتلاين ؟ ولا لا؟

kill you123
30-09-2008, 05:44 PM
وترى ماهو صعب التحديث ولا شيء لأنك لم تجرب الطرق على الواقع تشوف الكلام كثير وصعب تنفيذه لكن لو كنت قدام الجهاز كلها خطوات بسيطة وأنتهت المشكلة
كلامك صحيح انا اشوفه بالكلام انه صعبه
واذا جربته تطلع سهله
سبحان الله :)

مشكورين ياخوان على معلومه استفد منها
بارك الله فيكم

(Walter Sullivan)
30-09-2008, 06:04 PM
انا شريت بلاي سيتشن اوربي و شريت ميتل جير اوربي ميحتاج تحديث صح
بس اقدر ادخل معاكم في اوتلاين ؟ ولا لا؟
يمكن يحتاج ويمكن ما يحتاج إذا أحتاج حدث عن طريق Metal Gear لأنها من نفس نظام الجهاز لتشغيل اللعبة فقط.

وبلنسبة للأون لاين لازم يكون عندك أخر تحديث نزل والأن يمكن وصل 2,43 تقريبا وقريبا حينزل 2,50 والتحديث الموجود على Metal Gear يمكن يكون أقل من 2,43 فلن تستطيع دخول الأون لاين إلا بتحديث جهازك لأخر تحديث نزل بأحد الطريقتين السابقة .

كلامك صحيح انا اشوفه بالكلام انه صعبه

واذا جربته تطلع سهله

سبحان الله :)

مشكورين ياخوان على معلومه استفد منها

بارك الله فيكم

صحيح هههههههه :D .

العفو منك ونحن في خدمتك في أي وقت ومبروك عليك الجهاز :) .

kill you123
30-09-2008, 06:42 PM
الله يبارك فيك اخي الكريم
ياهلا بك .

kill you123
01-10-2008, 02:08 AM
أسألكم بالله ياشباب
لعبه ميتل جير 4 صعب ولا عادي مثل جزء 3 ؟؟

لاني شفته باليوتيوب احس انه صعب هع

LANCE VANCE
01-10-2008, 02:22 AM
أسألكم بالله ياشباب
لعبه ميتل جير 4 صعب ولا عادي مثل جزء 3 ؟؟

لاني شفته باليوتيوب احس انه صعب هع
لا ما عليك
انت العب و بس
انا اللي عندي نسخة ااوروبية
عشان لو بلعب مع اجانب ما يكون اللاق مررة عالي
و في كثير عندهم اوروبية

kill you123
01-10-2008, 03:08 AM
اهااه زين مشكور
عاد انا من محبين ميتل جير انا ختمت الجزء 2 و3 و الرابع ان شاءالله اختمها :)
مع تحيه