المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جانب أكبر من جانب طرف أكبر من طرف وطرف أسمن من طرف حسبي الله

نادر بهالزمن
05-10-2008, 03:14 AM
اخوتي الاعزاء ارجو المساعدة لا اجد انسان يفهم في هذا الموضوع حتى مدربي الرياضة اصبحت لدي مشكلة وهي عندي الجانب الايمن اسمن وبه شحوم أكثر من الجانب الايسر وعضلات الجانب الايمن اكبر من الجانب الايسر والكتف الايمن اكبر من الكتف الايسر :wow:اصبح هناك خلل في جسمي لكن بشكل غير ملحوظ حسبي الله على هذا الامر ولا اعرف ماذا افعل ارجوكم ساعدوني ارجوكم ماهو السبب وماهو الحل وشكرا لكم

evo123
05-10-2008, 03:34 AM
اخوي السبب اذا كنت ترفع اثقال فطريقتك اكيد غلط وكنت تعتمد على جهه دون الاخرى مما يسبب هالشي

والحل ان شا الله الاعضاء يساعدونك انا ماعندي خلفيه عن هالشي واذا ما لقيت الحل انصحك تروح لاخصائي

والله يعينك

عـزيـزونا
05-10-2008, 03:38 AM
انا عندي الكتف الايمن اقوى من الايسر ..

يعني جسمي مائل من جهة اليسار ( يعني الكتف الايسر طايح شوي ) ..

بس مايلاحظ الشي هذا الا انا

هالامور اتوقع خلقيه يعني من زمان

والحل انك تراجع الطبيب

rachidworld
16-10-2008, 02:30 AM
هو كما قالوا لك الابطال تقدر تكون وراثية
ولكن مع الايام تقدر تتغلب عليها حاول دائما التركيز اثناء التمرين على الجهة الضعيفة
اي عقلك مركزمعاها في اي تمرين ثم متنساش التغدية والراحة ثم متشغلش بالك كثير بهده المسائلة
شوية صبر وان شاء الله كل يبقى تمام لان هده الضاهرة موجودة حتى عند ابطال عالمين في هده الرياضة
بتلاقي جنب اكبر على الجنب الثاني والشكل مختلف

ملاحضة لا تسمع كلام اي شخص يقول لك ضع ثقل اكثر في الجنب الضعيف وثقل خفيف في الجنب المليئة في التمارين فهدا خطاء وقد يسبب لك اصابات
التركيز والصبر وان شاء الله تتحل المشكلة ابقى طمنى عليك

وبالتوفيق

The Swimmer1
16-10-2008, 03:12 AM
اخي العزيز::

اكثر الناس تعاني من هالمشكلة...ومدريبي يقول انه هالشي بسبب الدورة الدموية,,والله اعلم

ENERGY2008
29-10-2008, 04:21 PM
السلام عليكم

لقد سمعت بأن التركيز على اللعب بالدنابل مفيد لهذه الحاله ويعمل على تقويم الخلل ولكن بفترة طويلة تحتاج لصبر

AI_BARCA
29-10-2008, 09:54 PM
اولاً في فرق بين اقوى وبين اكبر

يد اقوى من يد او رجل اقوى من رجل شيء طبيعي في اي شخص ومع التمرين تكون ممتازة

ثانياً لو كان جهة اكبر من جهة قبل اللعب او بعد اللعب تقصد

وهناك اسباب ربما تكون وراثية او الدورة الدموية كما يقولوا الاخوان ليس لدي علم اكيد في هذا الموضوع ولا استطيع الافتاء

ولكن لو كان بعد اللعب فهناك خلل في التطبيق واللعب والتركيز على عضلة دون اخرى او يد دون اخرى او ما شابه

تحياتي