المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تومب رايدر الجزء الخامس

suuuhail
04-01-2002, 09:11 AM
وصلت إلى مكان يوجد به فارس يمتطي حصان أسود ، فعندما أحاول المرور من الطريق أصل إلى مربع أسود على الطريق يهاجمني فارس يمتطي حصان أسود ويحاول ضربي بالسيف ثم ينزل من الحصان يمسكني من الرقبة ويرميني أرضا ثم يذهب . ويوجد قبل ذلك المربع الاسود طريق من جهة اليسار يوجد هنالك شعلة وحملت الشعلة وأشعلتها من النار الموجودة هناك ثم ذهبت إلى مكان عميق ويوجد هنالك حبل معلق ويوجد إثنان على ما أظن انهم جن ويقومون رمي بالحجارة وعندما وضعت النار بجانبهم يقومون بالدوران حول النار .
أنا وصلت إلى هذا المكان ولم أستطع الوصول إلى المرحلة التالية .؟

أتمنى من محبي التومب رايدر الجزء الخامس الرد على سؤالي ... وشكرا.:D :D :cool: ?:

DARK HDUKEN
04-01-2002, 09:32 AM
والله شوف .. بقولك الطريقة بس مب متاكد منها .. :
الطريقة الاولى :
.. عندك كيس فيه بارود أو شي مشابة .. وللتوضيح اكثر ... هو كيس حصلت علية قبل هذي المرحلة في الكنيسة المهجورة او المسكونة .. إذا كان معاك .. فبسرعة اتجه نحو المربع واستخدمة عليه .

الطريقة الثانية :
شوف .. ابدأ بالمشي على الحبل لا تتجه صوب الجن .. أبتعد عنهم .. في مكان إذا مشيت على الحبل فبيكون أمامك مباشرتاً .. ما أدري بس بتنزلق قبل ما توصل هالمكان علىك باستخدام حركات لارا في القفز والتعلق وانتبه تحتاج مهارة .. وانت انشالله قدها وقدود .. و لاحظ الفتحات والتشققات في الجدران .. على ما اظن فهمت فصدي .. أنا أسف على عدم تاكدي من الحل .. لان مرة فترة طويلة من أنهيت هذا الجزء ..
وما ابغي احرق عليك باقي المفاجأت أحب لو تنفذها بنفسك.. وإذا أستعصى عليك الامر أسال العضو الحبيب والمشاكس M7MOOD يعني محمود ما أدري إذا كان الاسم صحيح .. وتقدر تنقل مشكلتك إلى منتدى تومب رايدير عندهم الحلول كلها .. سلااااااااااااااااااااااااام :D :) ;)

suuuhail
04-01-2002, 09:55 AM
DARK HDUKEN أشكرك يا أخي على الرد،،،

وسأذهب إلى منتدى التومب رايدر .... :D