المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) [LEVEL 5 [TGS اربع العاب مع قصة حياتها

the fantasy man
09-10-2008, 09:08 PM
level 5 قدم عرض سري خلف معارض مغلقه
لكن عكس الشركه العجوز سكوير اضهرت مالديها لتعرضه لجمهورها لتثبت لهم انها تهتم بهم و تاسر قلوبهم
و ها هي العروض

Ushiro (http://www.joystiq.com/2008/09/24/famitsu-level-5-scaring-up-horror-rpg-for-psp/)
http://www.viddler.com/explore/Joystiq/videos/201/

لعبه رعب مع اربي جي
تدور احداثها حول شبح يلاحق فتاه

The Another World
http://www.viddler.com/explore/Joystiq/videos/202/

لعبه بالتعاون مع صانعي افلام الانمي ghibli studios
اللعبه من المقرر تنزل على الDS
بس مكتوب باخر الفلم انها بتنزل مع جهاز ثاني

Cardboard War Machine
http://www.viddler.com/explore/Joystiq/videos/203/

لعبه اربي جي للpsp
اللعبه عباره عن تصنيعك لرجال اليين و المحاربه بهم
المذهل باللعبه حريه تصنيعك لهم و تطويرك

level 5 history
http://www.viddler.com/explore/Joystiq/videos/204/

من هي؟
كيف بدأت؟
و هل ستتمكن من ازاحه سكوير من عرشها في العاب الاربي جي؟

تعليقي
الحمد لله في مطور ثاني نعتمد عليه بعد خيانه سكوير
و اللي قال سوني ما اهتمت بالربي جي
شوفوا شنوا جابت لكم احسم مطور اربي جي مستقبلا انشالله

خلاص انا نسيت square enix و حطيت محلها LEVEL 5
و اتمنى توفي انشالله

Sparta Ghost
09-10-2008, 10:30 PM
نفس الشئ انا طاحت سكوير انيكس من عيني .
ليفل 5 مكانها FTW ...

استنى بس موعد الاعلان عن Dark cloud 3

ab..d
09-10-2008, 10:36 PM
سرت اعشق ليفل 5 معضم العابها حصرية لل سوني مو سكوير الخاينة

dro
09-10-2008, 11:03 PM
خلاص انا نسيت square enix و حطيت محلها LEVEL 5
و اتمنى توفي انشالله

تراك مبالغ (&) !

نفس الشئ انا طاحت سكوير انيكس من عيني .

مو سكوير الخاينة

يا شين التعصب على الفاضي -__-" .. سكوير خاينة :bigeyes: !؟ .. الحين انكرتو كل شي عشان لعبة وحده الغت حصريتها سكوير !!!؟ ...... أنا لحد الآن راضي عن سكوير انيكس جدا !

نسيتم كرايسس كور فاينل فانتسي 7 الحصرية على الــ PSP !؟

نسيتم ديسيدا فاينل فانتسي الحصرية لــ PSP !؟

نسيتم كينجدوم هارتس بيرث باي سليب الحصرية لــ PSP !؟

نسيتم كينجدوم هارتس Re جينس اوف ميميرويز الحصرية لــ PS2 !؟

نسيتم فاينل فانتسي 13 اجيتو الحصرية لــ PSP !؟

نسيتم ذا 3rd بيرث داي بريسات ايف الحصرية على الــ PSP !؟

نسيتم فاينل فانتسي 13 فيرسس الحصرية على الــ PS3 !؟ و والي تعتبر الأهم من 13 ..

كل هذا ولا اعجبكم :31: !!!؟ ..... LEVEL5 لا انكر انها شركة رائعة ! .. لكن لا تاصل اني اقول انها افضل من سكوير ابدا !! .. كلهم شركات رائعتين ! .. لكن سكوير تملك الأبداع اكثر من غيرها في العابها ! .. وهي منصفة مع الجميع ! .. عن نفسي انا راضي عن انتقال فاينل فانتسي 13 لــ اكس بوكس .. لأن فيرسس هي التي تستحق فعلا ان تكون حصرية لجهاز PS3 لكي تستغل قدرات الجهاز ! .. وان شاء الله تطلع توقعاتي صحيحة !

Ushiro (http://www.joystiq.com/2008/09/24/famitsu-level-5-scaring-up-horror-rpg-for-psp/)
http://www.viddler.com/explore/Joystiq/videos/201/ (http://www.viddler.com/explore/Joystiq/videos/201/)

لعبه رعب مع اربي جي
تدور احداثها حول شبح يلاحق فتاه

اللعبة الوحيدة التي لفتت انتباهي .. تشكر على الموضوع = )

Sparta Ghost
09-10-2008, 11:21 PM
يا شين التعصب على الفاضي -__-" .. سكوير خاينة :bigeyes: !؟ .. الحين انكرتو كل شي عشان لعبة وحده الغت حصريتها سكوير !!!؟ ...... أنا لحد الآن راضي عن سكوير انيكس جدا !

كل هذا ولا اعجبكم :31: !!!؟ ..... LEVEL5 لا انكر انها شركة رائعة ! .. لكن لا تاصل اني اقول انها افضل من سكوير ابدا !! .. كلهم شركات رائعتين ! .. لكن سكوير تملك الأبداع اكثر من غيرها في العابها ! .. وهي منصفة مع الجميع ! .. عن نفسي انا راضي عن انتقال فاينل فانتسي 13 لــ اكس بوكس .. لأن فيرسس هي التي تستحق فعلا ان تكون حصرية لجهاز PS3 لكي تستغل قدرات الجهاز ! .. وان شاء الله تطلع توقعاتي صحيحة !

لا تعصب ولا شئ بس مستوى الشركه نازل و شركه لفل 5 صاعد . هذا اللي اشوفه .
اصلا سكوير من صارت سكويرانيكس بدت تنزل تدريجيا . يعني مو بس على فكة الحصريه .
و على فكة الحصريه كلامهم ما يقتنعه به العقل يعني اول شئ يقولوا حصريه و بعد لا . اهو لعب يهال . ولا الفلوس لها دور .
يعني نسنتنج من كلامي اني مو متعصب زي ما قلت لان الشركه بدت تطيح من عيني من ايام ما صارت سكويرانيكس.
اللعبه اللي استناه من سكويرانيكس و افضلها على العاب وايد هي كينغدوم هيرتز 3 .

Sparta Ghost
09-10-2008, 11:34 PM

لا تعصب ولا شئ بس مستوى الشركه نازل و شركه لفل 5 صاعد . هذا اللي اشوفه .
اصلا سكوير من صارت سكويرانيكس بدت تنزل تدريجيا . يعني مو بس على فكة الحصريه .
و على فكة الحصريه كلامهم ما يقتنعه به العقل يعني اول شئ يقولوا حصريه و بعد لا . اهو لعب يهال . ولا الفلوس لها دور .
يعني نسنتنج من كلامي اني مو متعصب زي ما قلت لان الشركه بدت تطيح من عيني من ايام ما صارت سكويرانيكس.

ab..d
09-10-2008, 11:45 PM
اهلا dro كيف حالك
سيتم ديسيدا فاينل فانتسي الحصرية لــ PSP !؟
اكيد راح تكون حصرية على اpsp هاه تبيها تنزل على ds نسيتم كينجدوم هارتس بيرث باي سليب الحصرية لــ PSP !؟
هاذي صح:33:

نسيتم كينجدوم هارتس Re جينس اوف ميميرويز الحصرية لــ PS2 ! ماسولها شيء بس نسخا امريكيا
نسيتم فاينل فانتسي 13 اجيتو الحصرية لــ PSP !؟ا اااااااااااااااااااااااااااااااا لأن psp اقوا
نسيتم ذا 3rd بيرث داي بريسات ايف الحصرية على الــ PSP !؟ همم هاذي برضوا صح:09:
e3 السنة الجااااااااااية تنفك حصري اتوقع :33:

[/quote]

ab..d
09-10-2008, 11:46 PM
sory على الا الى فوق

level zero
10-10-2008, 12:03 AM
شباب ترى كلامكم بحق سكوير مجحف وظالم بمعنى الكلمة ..!
سكوير طول عمرها تؤمن بأن العابه الرائعة وفكرها التطويري يجب ان يصل الى اكبر شريحة من الناس ..
لو انكم من جد تتكلمون عن سياسة سكوير من ناحية فنية ماقلتوا الكلام ذا ..
انا بأعرف اش راح يصير فيكم لو انكم فانز لنتندو ... ممكن اقول قبل 10 سنوات من الان ومع انتقال حصرية فاينال الى الps ...
صراحة ماقدر اخذ تعليقاتكم بشكل جدي ليس تقليل بشأنكم والعياذ بالله بالعكس ... بل لانكم صراحة اهملتوا الصورة الكبيرة للموضع وبديتوا تنظرون لها من الناحية اللي تزعجكم ومانتم طايقينها..
كنت اقول بالسابق ان سكوير خاينة وهذا بالطبع نتيجة فك الحصرية .... بس لما تنظر الى سكوير وموقعها من سوني تجدها من أكثر الشركات وفاء لها ...
سكوير مانست ان سوني هي احد اسباب نجاحها وكل هذا بفضل جهازها الps1&2 بالاضافة الى لعبة فاينال7 اللي اتوقع ماحد بدا يعرف سكوير الا من بعدها مو باليابان الا بالعالم كله ... سكوير تؤمن انها شركه ناجحة وتعرف ان جزء كبير من ناجحها يعتمد على الps وسوني بوجه عام وخصوصا بالبلد الام اليابان ,
سكوير شركة مستقلة ولها الحق بالتفكير بمستقبلها مثل باقي الشركات والمستقبل هنا هو ان لاتتوقف صناعة الاربيجي على جهاز واحد بل بالوصول الى اكبر شريحة من الناس ... سكوير اخذت الضوء الاخضر من سوني بحيث سوني قررت انها لن تعتمد على حصريات الطرف الثالث ...
سكوير لن تقف ساكتة ومختبئة تحت عباءة سوني لان سوني بنفسها خلعت هذه العباءة ... سوني هي من اخذت المبادرة وهي من قررت اي طريق تسلك وليست سكوير اللتي فرضت على سوني بل سوني هي من فرضت على سكوير هذه السياسة...
خط الانتاج لم يتوقف والالعاب اللي ذكرها درو اكبر دليل وسكوير لم تذهب لمايكروسوفت بنفسها مثل مافعلت مع سوني بل مايكرو هي من اتت الى سكوير ... أتوقع كلمة خاينة كلمة اكبر من ان توضع على شركة مثل سكوير

ienzo
10-10-2008, 12:13 AM
السلام عليكم
انا بعد اتفق من حيث المبدأ ان سكوير اينكس تغيرت سياستها ومو هي الشركة اللي نعرفها مثل قبل وانا اقول هالكلام مو بسبب الحصريات بس لازم يكون للشركة موقف محدد وثابت يعني اذا قالت مثلا فاينل فانتاسي 13 حصرية للبلاي ستيشن 3 مو بعدين تغير رايها لاي سبب و تقول راح تنزل على الاكس بوكس لان الجمهور و عشاق الالعاب اربيجي راح يشتتون و يطرون يشترون جهاز علشان يلعبون لعبة معينة انا مو متعصب كل الناس لها الحق انها تلعب اللعبة على اي جهاز بس الالعاب الحصرية سواء على اليلاي ستيشن او الاكس بوكس لازم يكون لها موقف محدد اثابت مثل ما قلت

ab..d
10-10-2008, 12:14 AM
سكوير طول عمرها تؤمن بأن العابه الرائعة وفكرها التطويري يجب ان يصل الى اكبر شريحة من الناس ..
انا بأعرف اش راح يصير فيكم لو انكم فانز لنتندو ... ممكن اقول قبل 10 سنوات من الان ومع انتقال حصرية فاينال الى الps ...
صراحة ماقدر اخذ تعليقاتكم بشكل جدي ليس تقليل بشأنكم والعياذ بالله بالعكس ... بل لانكم صراحة اهملتوا الصورة الكبيرة للموضع وبديتوا تنظرون لها من الناحية اللي تزعجكم ومانتم طايقينها..
كنت اقول بالسابق ان سكوير خاينة وهذا بالطبع نتيجة فك الحصرية .... بس لما تنظر الى سكوير وموقعها من سوني تجدها من أكثر الشركات وفاء لها ...
سكوير مانست ان سوني هي احد اسباب نجاحها وكل هذا بفضل جهازها الps1&2 بالاضافة الى لعبة فاينال7 اللي اتوقع ماحد بدا يعرف سكوير الا من بعدها مو باليابان الا بالعالم كله ... سكوير تؤمن انها شركه ناجحة وتعرف ان جزء كبير من ناجحها يعتمد على الps وسوني بوجه عام وخصوصا بالبلد الام اليابان ,
سكوير شركة مستقلة ولها الحق بالتفكير بمستقبلها مثل باقي الشركات والمستقبل هنا هو ان لاتتوقف صناعة الاربيجي على جهاز واحد بل بالوصول الى اكبر شريحة من الناس ... سكوير اخذت الضوء الاخضر من سوني بحيث سوني قررت انها لن تعتمد على حصريات الطرف الثالث ...
سكوير لن تقف ساكتة ومختبئة تحت عباءة سوني لان سوني بنفسها خلعت هذه العباءة ... سوني هي من اخذت المبادرة وهي من قررت اي طريق تسلك وليست سكوير اللتي فرضت على سوني بل سوني هي من فرضت على سكوير هذه السياسة...
خط الانتاج لم يتوقف والالعاب اللي ذكرها درو اكبر دليل وسكوير لم تذهب لمايكروسوفت بنفسها مثل مافعلت مع سوني بل مايكرو هي من اتت الى سكوير ... أتوقع كلمة خاينة كلمة اكبر من ان توضع على شركة مثل سكوير
كلامك مقنع:ee2:

dro
10-10-2008, 12:17 AM
اصلا سكوير من صارت سكويرانيكس بدت تنزل تدريجيا .

اها ! .. قصدك كذا :33: ؟ .. لو قصدك كذا الموضوع يختلف الحين :) .. من هذه الناحية اتفق معك جدا ! .. سكوير انيكس ليست مثل سكوير سوفت ابدا ..

معك حق :) .. انا زيك .. افضل اصدار عندي من سكوير انيكس هو كينجدوم هارتس 2 عشان كذا ابغى الجزء الثالث .. لكن ان شاء الله ان بيرث باي سليب يبي يكون عند حسن الظن ;) ,,

اهلا dro كيف حالك

هلا والله فيك ^^ .. بخير ما دام الأعضاء كلهم بخير .. وأنت من الأعضاء :D

اكيد راح تكون حصرية على اpsp هاه تبيها تنزل على ds

لا تستخف بقدرات الــ DS :D .. الجهاز قوي .. لكن الحمدلله ان اللعبة حصرية لــ PSP اهم شي :) .. ولاتنسى ان اكثر العاب الــ RPG من سكوير انيكس على الــ DS :D !

ab..d

ياليت تنظم ردك شوي :boggled: .. ما قدرت افرق بين كلامي و كلامك :blackeye: .. وشكرا ,,

===

level zero

تشكر على ردك :) ..

ab..d
10-10-2008, 12:32 AM
سكوير سوفت افضل من سكوير انيكس مدري وش استفادوا من الا تحاد غير دراغون كوست مستوى ff نزل :blackeye:بس بعد ماشفت فيرس غيرت رأي:32: بالنسبة kh 3 يارب يعلنون عنها بس حصرية على ps3 عشين يشتغلون عليه زين
شكراdro هاذا :09: اطراء افتخر بيه معليش على الخربطة

ifhdifhd
10-10-2008, 02:32 AM
level 5FTW

the fantasy man
10-10-2008, 07:53 AM

اسف اخوي كلامك غلط في غلط
الشركه اللي تتكلم عنها فوق هي squaresoft و لما هالشركه حولت من نينتندو الى سوني فهي حولت لان النينتندو 64 ما تشيل فاينل 7
اما لما الشركه تحولت من squaresoft الى squareenix اهني بدا الانحدار
مستوى الالعاب بدأ يهبط و صارت الشركه مثل EA حيث انها تسعى للربح باي شكل حتى لو تنزل نص لعبه

هالموضوع اقدر اسولف فيه للابد و صدقوني لما اقولكم سكوير خلاص مو نفس اللي قبل

toushiro
10-10-2008, 08:27 AM
العبه الاولى شكلها روعه والاحلى لما تكون حصريه

Pika-Chu
10-10-2008, 02:54 PM
الحلو في لفل 5 أن كل لعبه تنزلها عبارة عن قنبلة !
بس الحين اشوفها تطور وايد العاب مع بعض ، اخاف مستوى العابها ينزل -__-"

Dro
خبرني شو الروائع بالنسبه لك اللي انتجتها سكوير على الـps2 ؟
بالنسبه لي اشوف كف الميزان متسواي ، لفل 5 مب اقل من سكوير
أساطير سكوير على الـبلاي 2 هم FFX + KH2
في المقابل لفل 5 اتحفتني بـDC 2 + DQ8

dro
10-10-2008, 03:12 PM
صارت الشركه مثل EA حيث انها تسعى للربح باي شكل حتى لو تنزل نص لعبه

اتفق معك ان الشركة ليست كا السابق لكن لا تشبهها بــ EA (&) ! .. EA اللعبة عندهم يطلعوها على كل الأجهزة حتى لو صار الجوال ! .. اما سكوير فا اغلب العابها تكون حصرية كما نرى في الــ DS و الــ PSP :) .. لكن تريد الربح با كثرة الأصدارات اتفق معك ..

بس الحين اشوفها تطور وايد العاب مع بعض ، اخاف مستوى العابها ينزل -__-"

نفسك -___-"

خبرني شو الروائع بالنسبه لك اللي انتجتها سكوير على الـps2 ؟
بالنسبه لي اشوف كف الميزان متسواي ، لفل 5 مب اقل من سكوير
أساطير سكوير على الـبلاي 2 هم FFX + KH2
في المقابل لفل 5 اتحفتني بـDC 2 + DQ8

سكوير الي عجبني من العابها على جهاز بلاي ستيشن 2 FF10 , KH1 , KH2 و ستار اوشن 3 و ما اذكر ان كان فيه زيادة :ponder: .. ولا تنسى فاينل فانتسي 12 مع انها ما اعجبتني لكن تعتبر قوية !

اما ليفل 5 فلم ارى سواء دارك كلاود 1 و 2 .. 2 افضل طبعا من ناحتي :) ,,

لكن DQ8 :ponder: !؟ .. اذكر انها من سكوير انيكس مو ليفل 5 :33: !؟

ShinGundam
10-10-2008, 05:01 PM
Level0

أخالفك الرأي و أحب أصحح لك أن دون ماتريك قال أن سكوير بنفسها أتت إليه لإعلان فف13
و ماذا إستفدنا نحن عشاق السلسلة من الإعلان سوى المزيد من التأجيل عن النسخة اليابانية ؟
و عدم الإعلان عن ديمو اللعبة بنسخة الإنغليزية إشكر السكوير فهي من أجل اللعبة الى 2010
و سكوير ليست خائنة بل شركة هجرة عشاقها

Pika-Chu
10-10-2008, 05:25 PM
لكن DQ8 :ponder: !؟ .. اذكر انها من سكوير انيكس مو ليفل 5 :33: !؟

على حسب ذاكرتي المتواضعه ان اللعبه ملك لإينكس بس لفل 5 كانت المطور لها ، أو شي جيه
ونفس الشي للجزء التاسع اللي بينزل على الـDS

ab..d
11-10-2008, 07:13 PM
على حسب ذاكرتي المتواضعه ان اللعبه ملك لإينكس بس لفل 5 كانت المطور لها ، أو شي جيه
ونفس الشي للجزء التاسع اللي بينزل على الـDS
اللعبة من تطوير ليفيل 5 ونشر سكوير اينكس

1412 K.I.D
13-10-2008, 08:53 PM
والله ما ادري ايش المميز في ألعاب الـ RPG , وما اعرف كيف العبها بعد ....
ممكن احد يقول لي ايش فكرة العاب الـ RPG , وكيف نلعبها , يمكن اغير رأيي .

وبعدين ماهي افضل العاب الـ RPG على وجه الأرض ؟

kingx11
13-10-2008, 09:25 PM
سكوير مهما قالو عنها بتظل اقوى شركة تطوير العاب لها وزنها في السوق والكل يخاف ويحسب لها الف حساب

ماننسى انها اللي سببت نجاح الps1 على الننتندو في التسعينات والحين كخطة تجاريه بحته الشركه تبي توسع مبيعاتها ونجاحاتها لجمهور اكبر بفك حصرية فاينل 13 مثل ماتسوي كابكوم وسيجا

يكفي انها تفضل العابها القويه والمهمه تنزل على الpsp وهذا دليل اخلاصهم لعشاقهم على اجهزة البلاي ستيشن وفاينل فانتسي13 فيرسس حصريه لحد الان على البلاي3 والكل يتشوق لها اكثر من فاينل13 الأم

ليفل 5 ماتوصل مواصيل سكوير أبدا وعمر العابها ماكانت سبب لنجاح كونسول او جهاز محمول مثل العاب سكوير