المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم ارجو لا تردوني

Cloud haw
16-10-2008, 06:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا عندي سؤال عن شخصية سنيك انا لعبت mgs1 &mgs3 وكانت احداث mgs3 قبل ب 40 سنة تقريبا من احداث الجزء الاول

السؤال الان هل سنيك الذي في الجزء الثالث هو نفسه الي في الجزء الاول

ارجو انكم تشرحلي اياها واذا كان عندكم روابط ل mgs2 اعطوني اياها

ومشكورين سلفا

The Big_Boss
16-10-2008, 08:22 PM
السلام عليكم

سنيك أو ناكيد سنيك الموجود في الجزء الثالث هو بيج بوس أبو سوليد سنيك الذي في الجزء الأول والثاني والرابع

بيج بوس كان جندي أسطوري وما حد مثله بقوته ومهارته قاموا عملوا مشروع ونسخوا منه ثلاث أطفال هم سوليد سنيك وليكويد سنيك وسوليدوس سنيك

سوليد سنيك هو بطل اللعبة المعروف الذي في الجزء الأول والثاني (ربع اللعبة) والرابع

أما ليكويد سنيك فهو موجود في الجزء الأول أما الجزء الثاني والرابع فهو يتحكم بأوسلوت أبو مسدسات

أما سوليدوس سنيك فهو موجود في الجزء الثاني

أتمنى أني أفدتك

أما بالنسبة لروابط الجزء الثاني صراحة ماني فاهم قصدك هل تقصد روابط لتحميل اللعبة أو روابط لكي تفهم القصة

إذا كنت تريد روابط للعبة يارت تقول لي هل تريدها على السوني 2 أو الحاسب الآلي وعلى فكرة كلها تورنت

والسلام عليكم

Cloud haw
16-10-2008, 10:41 PM
مشكور جدا بصراحة انت كفيت ووفيت وانا الان عرفت سبب العلامة اي حاطها البيج بوس على عينه

هي نفسها العلامة الي حاطها سنيك على عينه بالجزء الثالث بس هل البيج بوس الي هو سنيك بالجزء الثالث لا يزال على قيد الحياة ام ميت

وبالنسبة لروابط اللعبة انا بدي الجزء الثاني لل ps2 علشان افهم القصة اكثر وانشالله ما اكون غلبتك معي ومشكور على جهودك

wolf1988
17-10-2008, 01:21 AM
اخوي sulsul انا ابغى رابط التورنت حق الجزء الاول لمتل قير بس على البلاي سستيشن لو سمحت

The Big_Boss
17-10-2008, 02:40 AM
سبويلر لمن لم يلعب الجزء الرابع

كما تعلم توجد جزئين في جهاز صخر قبل الجزء الأول الذي على السوني

تلك الجزئين تقاتل سوليد سنيك مع بيج بوس وهزمه والجميع أعتقد أن بيج بوس أنحرق ومات ولكن الحقيقة هي أنه البيتريتس أنقذوه ووضعو في جسده جزيئات صغيرة (نانوميشين) وجعلوه منوم يعني شبه ميت لكن عقله ما زال يعمل

المهم تم إنقاذه من قبل (على ما أعتقد) بيج ماما بمساعدة رايدن

وتم وضع أجزاء من جسد ليكويد وسوليدوس في جسد بيج بوس لأن جسده كان مدمر شبيه بالهيكل العظمي

فعندما دمر سوليد سنيك نظام البيتريتس في الجزء الرابع أستطاع بيج بوس أن يجد مكان زيرو (الذي جالس في كرسي المعاقين في النهاية) هو المسؤول عن البيتريتس

بالمناسبة هذي المعلومات قد تكون بعضها خاطئه فأعتذر إن كانت كذلك

تفضلوا أخواني هذا ملف تورنت موجود فيه الجزء الأول والثاني والثالث

الذي صدر قبل صدور الجزء الرابع لمن يريد أن يعيد اللعب في الأجزاء القديمة
Metal Gear Solid The Essential Collection

عندما تشغل ملف التورنت ضع علامة صح على الجزء الذي تريد

أضغط هنا للتحميل (http://www.2shared.com/file/4106613/b50f8b04/Metal_Gear_Solid_The_Essential_Collection__NTSC-U-C_.html)

بالمناسبة الجزء الثاني هو نوع Substance ويعني هذا أن اللعبة الرئيسية كاملة مع التدريبات والإضافات

إن شاء الله أكون قدرت أفيدكم وأي خدمة أنا حاظر

والسلام عليكم