المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نـداء للاخ الـبرساا !!

Kuwaty
17-10-2008, 01:42 PM
اول شـي اهـلا وسهلا فيك اخوي البرسااا ..

وبعودتك لمنتدى اللياقه البدنيه وكمال الاجسام مره اخرى بعد الانقـطااع

فرحت شخصـياا بعودتك الحلوه لنـاا .. وانشاله تبقى موجود على طوووول انشاااله ..

حـبيت اسـتفسر منك شـغله بسـيطه و يااريت تنصحني ...

لاني داايما متاابع لردودك من قـبل وحاابك تنصحني الحين ...

انـا صارلي فـتره 3 شهور بالنادي و الحين داخل على اسبوعين من الشهر الرابع ..

والحمدلله اللي كنت ابيه صاار تقريبااا ..

انا وزني تقريباا اول شهر من النادي كـان 70 و طولي 174 ونسبه الدهون 14 % تقريبااا اما وزن الدهون كـان 9 كيلو او شي جذي ...

الحين قبل يومين تقريباا سويت فحص وكان وزني 72 وطولي 174 ونسبه الدهون 8 % اما وزن الدهون الحين 6 كيلو ..

اانا كنت داخل الناادي علشاان تقسيم العضلات .. يعني فصل عضلات الصدر عن بعض مثلا ..

والسكس بااك كنت ناوي عليهاا علشاان جذي نزلت نسبه الدهون و الحمدلله الحين بااينه عندي بشكل مرضي لكن مع التمرين

انشااله تطلع كامله لأن عندي العضله العلويه اووكي لكن العضلات اللي تحت يبيلها تمرين علشان تباان اكثر ..

الحين بعد ما قسمت جسمي .. حااب اني اكمل هالشهر و بعدين الشهر القادم حااب اضخم الجسم

الصدر مثلا البااي الترااي او الذراع بشكل كاامل .. الاكتااف .. فحااب اني ابدأ بالتضخيم الحلو ..

خاااااااااااااااااصه منطقه الذراااع الباااي و الترااي و السواعد .. اهم شي الباي

فبـدأت باستخدام الواي بروتين اوبتيمم و الامينو ليكيود الشرااب ..

يااريت تقولي جرعاتهم و اوقااتهاا .. علشاان اتأكد بس ..

http://img183.imageshack.us/img183/7115/optimum100wheygold5lbuz6.th.jpg http://www.lowestsupplementprices.com/images/ultiamte_liquid_amino.jpg

وانشااله الشهر القادم ناوي استخدم الواي بروتين اوبتيمم + وان اكسبلود علشاان يعطي ضخامه

على حسب كلام اللي نصحني ... وياريت تقولي رأيك ..

http://reviews.bodybuildingforyou.com/Images/BSN/no-xplode.jpg http://img183.imageshack.us/img183/7115/optimum100wheygold5lbuz6.th.jpg

اذا استخدمت الواي بروتين اوبتيمم + وان اكسبلود .. مع بعض .. هل يعطي نتائج حلوه

وهل يعطيني قوه اثناء التمارين .. لان ماعندي فكره عن وان اكسبلود ابي معلومات عنه اذا ماكان
فيه ماانع ..

لأن يقولون يعطيك Power اثناء التمارين و يخليك تشيل اوزان ما عمرك شلتهاا ..

فيااريت تقولي اللي تعرفه عن المنتج هذااا

ويعطيك الف الف عاافيه مقدمااا ...

وسامحني اذا موضوعي كااان طويييل و متعب ..

لكن هالاسئله تعنيلي الكثيييير ...

Kuwaty
18-10-2008, 07:38 AM
بـأنـتظارك يـاا الـبرسـااا ... عـلى نـاااااار

prouder
18-10-2008, 11:00 AM
انا بحااول ارد عليك بدل اخوي البرساا

شوغ اخوي بدياتك كانت حلوه انك غيرت من 70 لي 72 شي جميل
لكن حااول تزيد اكثر وتمرن الساعه 3 الصبح و4 العصر 9 اخر تمرين على خفيف
وشكرا

تراا كل الي قلته انا غلط :)

prouder
18-10-2008, 11:13 AM
انا بحااول ارد عليك بدل اخوي البرساا

شوغ اخوي بدياتك كانت حلوه انك غيرت من 70 لي 72 شي جميل
لكن حااول تزيد اكثر وتمرن الساعه 3 الصبح و4 العصر 9 اخر تمرين على خفيف
وشكرا

تراا كل الي قلته انا غلط :)

AI_BARCA
18-10-2008, 12:01 PM
اهلاً حبيبي

اشكرك على كلامك الطيب وان شاء الله بخصوص وجودي فللاسف سيبقى قليل نظراً للظروف اللي امر فيها

يعني شغل الصبح وجامعة العصر واي فرصة احصلها احاول اروح الجيم فتقريباً ما ارجع البيت الا 9 او 10 بالليل يومياً واكون تعبان ومالي خلق انترنت ولا ش

عموماً نرجع لاستفساراتك

جميل انك زدت كيلوين ونقصت من الدهون في شهرين او ثلاثة شهور

الاوبتمم الوي بروتين هذا من افضل او افضل بروتين موجود في الساحة وطريقة استخدامه من مرتين الى ثلاث في اليوم

ولكن مرتين ممكن تكون مناسبة لك وهي مباشرة بعد التمرين في فترة لا تتعدى النص ساعة واذا تقدر مثلاً تاخذ سكوب واحد وتحطه في الشيكر الخاص فيه وتاخذه معاك للجيم بعد ما تخلص التمرين بخمس دقايق تعبيه ماي هناك مو كامل فقط 12 اونص او 16 اونص من الماء وتخضه بالشيكر وتشربه .. غير كذا ممكن في البيت وانت راجع من الجيم المهم انك تاخذ البروتين بسرعة بعد التمرين

والمرة الثانية قبل النوم

بما يخص الامينو اللي حاط صورته ما اقدر افيدك بالضبط لانه لازم اقرء الموجود في الخلف .. فلو قدرت تصور الجهة اللي فيها النترنتيشن اللي هو الكالرويز والتفاصيل وطريقة الاستخدام اقدر افيدك

بخصوص النو اكسبلود .. اول شي نصيحة مني اصبر لا تستعيل بعد كمل على الاقل 6 شهور في الجيم خل جسمك ياخذ كلشي طبيعي ويتعود وعضلاتك تنمو شوي وتقوى بعدين استخدم النو اكسبلود ولكن اذا كنت تبي تستخدمه

طبعاً هو كريتين و اذا استخدمت العلبة وخلصت لازم ما تستخدمها مرة ثانية على الاقل 3-4 شهور بعدين تقدر تستخدمه

اما عن طريقة استخدامه فهي كالتالي

تاخذ من 1-2 سكوب في 5-12 اونص من الماء قبل التمرين بنصف ساعة او 45 دقيقة على معدة تكون خالية بمعنى

لو اخذت 1 سكوب تحطه في 5-6 اونص من الماء لو 2 سكوب تحطه في 11-12 اونص من الماء

وبخصوص المعدة الخالية يعني لو كان تمرينك الساعة 5 مثلاً تتغدى الساعة 2.30 وتاخذ النو اكسبلود الساعة 4.15 او 4.30

واكرر بخصوص الاوبتمم وي بروتين فهو مفيد وليس مضر ومن اقوى البروتينات في السوق ولا يتعارض مع اي منتج ولا غنى عنه للاعب كمال الاجسام في جميع الاحوال

اي استفسارات اخرى احنا حاضرن وان تأخرنا في الرد اعذرونا للظروف

تحياتي

Kuwaty
18-10-2008, 12:28 PM
مـعـذوور يالغـاالي ..

صـرااحه يعطيك العاافيه على الرد الحـلو هذاا

انـاا يااخوي تقريباا روحتي للجيم تكون الصبح او الظهر يعني بهالحدود من السااعه 10 الى السااعه 2 تقريباا

فممكن التوقيت اللي آخذ فيه البروتين يمكن غلط ...

امـا بالنسبه للنو اكسبلود .. انا متردد فيه يعني لأن ما عندي معلومات كثييره عنه ...

لكن علشاان يعطيني ضخامه لان مثل ما انت شاايف ان اناا من وزني اني ضعيف اقصد عضلاتي مش بارزه مثل

ما ابي ... فلازم استخدم شي مع الواي بروتين اوبتيمم علشاان استفيد اكثر ..

ياليت لو تنصحني استخدم شي مع الواي بروتين اوبتيمم الشهر الجااي علشاان اشوف نتيجه حلوه انشااله ...

اما بخصوص الامينو ... فما ادري انشااله اصورلك التعليماات اللي فيه واحطهاا ..

وانـاا بـأنـتظاارك .. خـذ رااحتك وانا خوووك ...

Kuwaty
18-10-2008, 12:37 PM
هذي معلومات عن الامينو ..

http://www.bodybuilding.com/store/un/liq.html

Kuwaty
18-10-2008, 01:50 PM
للأسف يااخوي حـاولت اجيب الصوره او التعليمات ما قدرت ..

شـوف انت اذا ما عرفت عنه ماكو مشكله .. بس انصحني بخصوص الكلام اللي قلتلك اياه بالرد السابق ..

AI_BARCA
18-10-2008, 02:00 PM
بخصوص الامينو تاخذ 4 ملاعق طعام قبل كل وجبة وقبل وبعد التمرين

طبعاً جذي ماراح يتم معاك حتى اسبوع ^_^

لذلك ممكن تكتفي باستخدامه قبل التمرين بنصف ساعة وبعد التمرين مباشرة

بخصوص الوقت هل تقصد انك تجلس في الجيم من 10-2 او انك في هالوقت تروح يعني ساعات 10 ساعات 11

وابي اسألك هل في سبب انك تروح الصبح وماتقدر تروح العصر مثلاً ؟

وبخصوص الضخامة لا تستعجل وزيد في اكلك والتزم في تمارينك ولكن ان كنت مصر تقدر تستخدم النو اكسبلود

تحياتي

Kuwaty
18-10-2008, 02:03 PM
للأسف يااخوي حـاولت اجيب الصوره او التعليمات ما قدرت ..

شـوف انت اذا ما عرفت عنه ماكو مشكله .. بس انصحني بخصوص الكلام اللي قلتلك اياه بالرد السابق ..

Kuwaty
18-10-2008, 02:11 PM
نـفس الطريقه انا استخدمه قبل التمرين و بعد التمرين

والواي نفس مرات آخذ اول ما اصحى من النوم + قبل النوم

مرات آخذه اول ما اصحى من النوم + بعد التمرين + قبل النوم

على حسب ..

اما سبب اني اروح الصبح .. لاني ادرس بالجامعه ... فلما اخلص النادي قريب من الجامعه

فأفضل اني اروح النادي على طول بعد الجامعه .. لان البيت بعييد مش قرييب فمشواار الطريق طويييل

علشاان جذي ارووح الجامعه بعدهاا على طول ارووح النادي تقريباا ما بين الـ 11 الى الـ 2 على حسب اليوم ..

وشكراا لك البرساا .. وانشاله ان بتم على اللي عندي وماراح آخذ النو اكسبلود هالفتره انشاله بعد 3 شهور نفكر ..

يعطيك العااافيه ...