المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين منكم يتمنى لعبة FFX على ال psp ؟

LEX3000
17-10-2008, 09:53 PM
السلام عليكم

يامحبي FFX عندي لكم خبر حلو .....

اللي يبغى أو يتمنى لعبة فاينل فانتاسي X على psp

يخش هذه الوصلة

طبعا لاتنسى تكتب اسمك وايميلك ورأيك في الثلاث فراغات ..

وهذا الموقع طبعا حق شركة square enix

http://www.petitiononline.com/ffx4psp/petition-sign.html?

حـــلا
17-10-2008, 11:11 PM
السلام عليكم ^^
يا هلا فيك اخوي ^_^
اها شئ حلو آخر مره
لعبتها قبل شهرين وخربت عندي
وما كملتها **".. لذلك فرصه جيده
أني استرجع الذكريات وألعبها
على جهاز البي اس بي ^.^
شكرا ع التوبيك خيو ^.^
واصل نشاطك معانا ^^
دمت في حفظ الرحمن

حـــلا
17-10-2008, 11:15 PM
السلام عليكم ^^
يا هلا فيك اخوي ^_^
اها شئ حلو آخر مره
على جهاز البي اس بي ^.^
شكرا ع التوبيك خيو ^.^
واصل نشاطك معانا ^^
دمت في حفظ الرحمن

حـــلا
17-10-2008, 11:19 PM
السلام عليكم ^^
يا هلا فيك اخوي ^_^
اها شئ حلو آخر مره
على جهاز البي اس بي ^.^
شكرا ع التوبيك خيو ^.^
واصل نشاطك معانا ^^
دمت في حفظ الرحمن

حـــلا
17-10-2008, 11:22 PM
السلام عليكم ^^
يا هلا فيك اخوي ^_^
اها شئ حلو آخر مره
على جهاز البي اس بي ^.^
شكرا ع التوبيك خيو ^.^
واصل نشاطك معانا ^^
دمت في حفظ الرحمن

Cloud haw
18-10-2008, 12:40 AM
والله انا نفس الشي الي صا مع حلا صار معي وصلت نصف العبة وخربت عندي بعد لعب 26 ساعة

واتمنى انها تصير للpsp ومشكور على موضوعك وواصل نشاطك معانا

shMEshSHE
18-10-2008, 01:55 AM
أنا بعد قبل 3 أو 4 سنوات خربت معاي في نص اللعبة و و بس سيدي واحد لأ جربتها مع أثنين ؟؟

dro
18-10-2008, 03:20 AM
لا احد يدخل الرابط ! .. اصلا جهاز الــ PSP ما يتحمل فاينل فانتسي 10 !!! .. فكيف نلعبها على الجهاز :31: !!؟ .. الموضوع فيه ان ! .. ممكن الرابط فيه شي او ان العضو فاهم غلط !

LEX3000
18-10-2008, 06:00 AM
لا احد يدخل الرابط ! .. اصلا جهاز الــ PSP ما يتحمل فاينل فانتسي 10 !!! .. فكيف نلعبها على الجهاز :31: !!؟ .. الموضوع فيه ان ! .. ممكن الرابط فيه شي او ان العضو فاهم غلط !

مين قال الpsp مايمديه يحتمل ffx طيب ايش معنى لعبة crisis core على الpsp
شركة square enix يمديها تخلي لعبة ffx على psp
ثالثا : الرابط مافيه شي وانا مو فاهم غلط
لأني اعرف أقرأ انجليزي ..http://neo95.ifrance.com/final%20fantasy%20x.jpg

LEX3000
18-10-2008, 06:06 AM
شكراااااااا على ردودكم ........

FrFoR7
18-10-2008, 06:27 AM
طيب اخوي لكس انت مجرب اللعبة ومتأكد؟
لأن يمكن كلام درو يكون صحيح

وشكرا على مجهودك

سلاموز

LEX3000
18-10-2008, 03:00 PM

وشكرا على مجهودك

سلاموز
كيف مجرب اللعبة؟؟؟ اللعبة مانزلت نزلت عا ps2 بس.. وفي ناس يبغوها على ال psp
طالع هذه الوصلة ...... فيها ردود الناس اللي يبغوا ffx على الpsp

http://www.petitiononline.com/mod_perl/signed.cgi?ffx4psp&101

LEX3000
18-10-2008, 03:13 PM

وشكرا على مجهودك

سلاموز
كيف مجرب اللعبة؟؟؟ اللعبة مانزلت نزلت عا ps2 بس.. وفي ناس يبغوها على ال psp
طالع هذه الوصلة ...... فيها ردود الناس اللي يبغوا ffx على الpsp

Cloud haw
18-10-2008, 11:23 PM
السلام عليكم
مشكور اخوي lex على الموضوع
ويا اخوي dro انا كمان قرأت العريضة وكلام lex صحيح 100 بال100 ما ادري ليش تحبطه هو يبغى ينشط القسم

اما يا اخي frfor7 يعني اعتقد عنوان الموضوع واضح وكافي عشان تعرف المضمون

و دمتم برعاية الله

ab..d
20-10-2008, 09:38 PM
الي ما لعب هذا الجزء فاتو احلى اجزاء ff

LEX3000 2
22-10-2008, 04:57 PM
السلام عليكم
مشكور اخوي lex على الموضوع
ويا اخوي dro انا كمان قرأت العريضة وكلام lex صحيح 100 بال100 ما ادري ليش تحبطه هو يبغى ينشط القسم

اما يا اخي frfor7 يعني اعتقد عنوان الموضوع واضح وكافي عشان تعرف المضمون

و دمتم برعاية الله
مشكووووووووور أخوي cloud نااااااادر أحصل واحد خبييييير مثلك انت وحلا والبقية((( اللي ما انتقدو ))))

LEX3000 2
22-10-2008, 04:59 PM
الي ما لعب هذا الجزء فاتو احلى اجزاء ff
شكررررا اخوي على الرد الحلو منك ... :biggthump

R.P.G
24-10-2008, 07:35 PM
شكراً على الموضوع LEX3000 ^_^
سهلت الطريق لأصحاب PSP و اللي ماجربوا FFX
واصل تقدمك ....... ياخطييييييييييييييير :D

LEX3000
25-10-2008, 04:05 PM
شكراً على الموضوع LEX3000 ^_^
سهلت الطريق لأصحاب PSP و اللي ماجربوا FFX
واصل تقدمك ....... ياخطييييييييييييييير :D
مشكووووووووووووور أخوي DIABLO EX على الررررررد الحلو منك ...:biggthump

the diablos
26-10-2008, 04:31 PM
انااااااا والله ودي اتكون على الpsp هذا الجزء ثاني احلى جزء عندي بعد الثامن شكرا على الموضوع يمكن يسوونها شف رسمات cc ff vii والله حسيت لاني اللعب لعبة ps2

LEX3000
27-10-2008, 02:32 PM
انااااااا والله ودي اتكون على الpsp هذا الجزء ثاني احلى جزء عندي بعد الثامن شكرا على الموضوع يمكن يسوونها شف رسمات cc ff vii والله حسيت لاني اللعب لعبة ps2

مشكوووووووور عالرد.....:biggthump

dro
27-10-2008, 03:14 PM
لوووول ناسي ها الموضوع :09: .. صدفة لقيته في لوحة التحكم =)

مين قال الpsp مايمديه يحتمل ffx

انا اقول بحكم الخبرة =)

طيب ايش معنى لعبة crisis core على الpsp
شركة square enix يمديها تخلي لعبة ffx على psp

ما ختلفنا .. كرايسس كرو قوية في العروض ! .. لكن في الريل تايم يعني وأنت تلعب كانت عادية و جدية لكن مو قوية مرة ! .. ثم اصلا ببساطة .. الــ UMD مساحته فوق الجيجا بشوي ممكن بــ 200 او 300 .. اما الــ DVD مساحته 4 جيجا ! .. وفاينل فانتسي 10 لعبة قوية ! .. يعني هي ماخذة مساحة 2 جيجا و نصف ما فيها كلام ! .. فكيف تبغاها تكون على جهاز الــ PSP والجهاز ما يقدر يتحملها اصلا !؟

ثالثا : الرابط مافيه شي وانا مو فاهم غلط
لأني اعرف أقرأ انجليزي ..http://neo95.ifrance.com/final%20fantasy%20x.jpg

أنا لي مدة في ها المنتدى :) .. ومن ها المدة مرت علينا ماوضيع في قسم بلاي ستيشن لما دخلنا الرابط طلع فيه فيروسات او اشياء زي كذا مما دعى الموضوع إلى الحذف .. وأنا الي ابلغت عنها فيما مضى ;) .. لذا رديت على الموضوع بدافع التذير فقط لا غير .. ولا هو القصد اني شاك بفهمك او لا ..

باقي الردود لاحقا :D ..

Cloud haw
27-10-2008, 03:41 PM
السلام عليكم
يا اخي درو اولا من نا حية الريل تايم كرايسس كور كانت اقوى من 10 وانا قاري هالشي في مقالة من الموقع الشهير gamespot
ثاني شي ال umd مساحته 1800 يعني جيجا و 800 مو 300 في فرق
ومو صعبة انهم يعملو اللعبة على اكثر من قرص يعني على اثنين او اكثر
وانا متاكد انو الpsp يقدر يتحملها وفي حالة لم يستطع تحملها مثل ما قلت يقدرو يخفضو جودة الرسوم قليلا صحيح كلامي ولا غلط
واتمنى ما اكون ازعجتك بردي
ودمتم برعاية الله

LEX3000
28-10-2008, 01:54 PM
السلام عليكم
يا اخي درو اولا من نا حية الريل تايم كرايسس كور كانت اقوى من 10 وانا قاري هالشي في مقالة من الموقع الشهير gamespot
وانا متاكد انو الpsp يقدر يتحملها وفي حالة لم يستطع تحملها مثل ما قلت يقدرو يخفضو جودة الرسوم قليلا صحيح كلامي ولا غلط
ودمتم برعاية الله
كلامك صح أخوووي حتى انا قرأته بموقع gamespot :أفكر:

dro
28-10-2008, 04:28 PM

والله تبغى الصارحة كرايسس كور فيها امكان قوية .. لكن فاينل فانتسي 10 فيها اماكن اقوى ! .. الفرق بينهم الكاميرا .. ولو تذكر فاينل فانتسي 10 تذكر مكان الأرواح السبيرا ؟؟ .. ذاك المكان كافي ان يأكد لك ان فاينل فانتسي 10 قوية ;) ..

لوووووووول لو مو مشكلة كان عملوها على كرايسس كور ولا حذفو اشياء مهمة من القصة عشان الحجم !

هذي ممكن .. لكن لو كان فعلا صحيح ليه ما شفنا العاب لبلاي سيتشن 2 لحد الآن :D !؟ .. حتى لو كانت مو قوية !؟ .. احنا شفنا بلاي ستيشن 1 عشان حجم 700 ميجا تقريبا ! .. لكن العاب البلاي سيتشن 2 ليه لحد الان ما لعبتاها على PSP :) !؟ .. فكيف تبغى فاينل فانتسي 10 :31: !؟

لا ابد اخوي .. المواضيع فايدته النقاش و الحوار ;) .. ولا ليه احنا هنا :D ؟؟ .. خذ راحتك اخوي لا ازعاج ولا حاجة .. با العكس يسعدني الحوار معاكم =)

كلامك صح أخوووي حتى انا قرأته بموقع gamespot :أفكر:

اقرا ردي اجل لو سمحت لول :09:

LEX3000
28-10-2008, 04:49 PM
dro ....

صدقني square enix راح تعمل ffx عال psp مثل ماقال اخووووي كلاود يمكنsquare enix تخفف الرسوم حق اللعبة..........

LEX3000
28-10-2008, 04:53 PM
[quote=dro;6330426]

هذي ممكن .. لكن لو كان فعلا صحيح ليه ما شفنا العاب لبلاي سيتشن 2 لحد الآن :D !؟ .. حتى لو كانت مو قوية !؟ .. احنا شفنا بلاي ستيشن 1 عشان حجم 700 ميجا تقريبا ! .. لكن العاب البلاي سيتشن 2 ليه لحد الان ما لعبتاها على PSP :) !؟ .. فكيف تبغى فاينل فانتسي 10 :31: !؟

---------------------------------------------------------------------------------------
مين قال اننا مالعبنا العاب البلاي ستيشن 2 مالعبناها عالpsp ؟؟؟

في ألعاب كثيررررة موجودة بالps2 وموجودة كمان بالpsp ونفس الرسوم....:33:

LEX3000
28-10-2008, 04:55 PM
[quote=dro;6330426]

---------------------------------------------------------------------------------------

LEX3000
28-10-2008, 04:57 PM
[quote=dro;6330426]

LEX3000
28-10-2008, 04:58 PM
[quote=dro;6330426]

LEX3000
28-10-2008, 04:59 PM
[quote=dro;6330426]

LEX3000
28-10-2008, 05:03 PM
اسف المشاركة مكررة.....

Cloud haw
28-10-2008, 08:21 PM
والله تبغى الصارحة كرايسس كور فيها امكان قوية .. لكن فاينل فانتسي 10 فيها اماكن اقوى ! .. الفرق بينهم الكاميرا .. ولو تذكر فاينل فانتسي 10 تذكر مكان الأرواح السبيرا ؟؟ .. ذاك المكان كافي ان يأكد لك ان فاينل فانتسي 10 قوية ;) ..

صحيح قوية ما اختلفنا لكن الpsp قادر يتحمل قوتها

لوووووووول لو مو مشكلة كان عملوها على كرايسس كور ولا حذفو اشياء مهمة من القصة عشان الحجم !

وليش هما شو حذفو من كرايسس كور

من هذي الناحية انا ما فهمت عليك انت تقصد emulation مثل ما هي الحال مع العاب الps1 ولا قصدك ان انشوف نفس العبةلها نسختين على الpsp والps2 واذا كان هذا قصدك فيوجد العاب كثيرة مشتركة بين الجهازين ومنهم لعبة GTA LCS فهي موجودة وبنفس الجودة على الجهازين

لا ابد اخوي .. المواضيع فايدته النقاش و الحوار ;) .. ولا ليه احنا هنا :D ؟؟ .. خذ راحتك اخوي لا ازعاج ولا حاجة .. با العكس يسعدني الحوار معاكم =)

وانا كمان اتشرف والله بالحوار مع عضو مميز مثلك

dro
28-10-2008, 09:02 PM
~ مرحبا ~

أنا ما اقصد الألعاب المشتركة بين الجهازين :D !

صحيح قوية ما اختلفنا لكن الpsp قادر يتحمل قوتها

والله يمكن .. مع اني اشوفها صعبة :ponder: ؟

وليش هما شو حذفو من كرايسس كور

هذا الي قهرني -___- .. نصف احداث نيبلهام محذوفة ! .. وجات بمستوى اقل من عادي ! .. ويجب النوم كمان .. ايضا اول ما بدو يصمموها كان يفكرو ان الشخصيات تشترك معاك في القتال .. لكن بعدين خلوه زاك بس =( .. اللعبة جت بمستوى اقل من الي كنا نتوقع عنها ! .. ومع ذلك جميلة ,,

من هذي الناحية انا ما فهمت عليك انت تقصد emulation مثل ما هي الحال مع العاب الps1 ولا قصدك ان انشوف نفس العبةلها نسختين على الpsp والps2 واذا كان هذا قصدك فيوجد العاب كثيرة مشتركة بين الجهازين ومنهم لعبة GTA LCS فهي موجودة وبنفس الجودة على الجهازين

لا ما اقصد هذي :) ! .. اقصد الألعاب القوية الي على بلاي ستيشن 2 مثل ميتل جير سوليد 2 سونز اوف ليبرتي و ديقل ما يكراي 1 او 3 و كينجدوم هارتس 1 او 2 .. هؤلاء الألعاب لا تقل قوة عن فاينل فانتسي 10 .. ليه ما شفناهم على الــ PSP هه =) ؟ .. ببساطة الجهاز ما يتحملهم :silly: ..

وانا كمان اتشرف والله بالحوار مع عضو مميز مثلك

تسلم يا الغالي .. اتشرف والله بيك ;)

Cloud haw
28-10-2008, 10:10 PM
quote=dro;6330666]~ مرحبا ~[/quote]

اهلا وسهلا

والله يمكن .. مع اني اشوفها صعبة :ponder: ؟

صحيح صعبة لكن اذا وجد التصميم يقدرون يسونها عى الpsp

هذا الي قهرني -___- .. نصف احداث نيبلهام محذوفة ! .. وجات بمستوى اقل من عادي ! .. ويجب النوم كمان .. ايضا اول ما بدو يصمموها كان يفكرو ان الشخصيات تشترك معاك في القتال .. لكن بعدين خلوه زاك بس =( .. اللعبة جت بمستوى اقل من الي كنا نتوقع عنها ! .. ومع ذلك جميلة ,,
بهذي النقطة انا اوفقك 100 بال 100 لو انهم صمموها مثل فاينال فانتاسي 7 كانت بتكون مرة حلوة
ومع ذلك فهي لعبة رائعة

لا ما اقصد هذي :) ! .. اقصد الألعاب القوية الي على بلاي ستيشن 2 مثل ميتل جير سوليد 2 سونز اوف ليبرتي و ديقل ما يكراي 1 او 3 و كينجدوم هارتس 1 او 2 .. هؤلاء الألعاب لا تقل قوة عن فاينل فانتسي 10 .. ليه ما شفناهم على الــ PSP هه =) ؟ .. ببساطة الجهاز ما يتحملهم :silly: ..
انت هون ذكرت اقوى اللعاب الps2 ولا نتسى انك بتتكلم عن كونسول ومن الطبيعي انو يكون اقوى من المحمول ومع ذلك يوجد العاب قوية جدا على الpsp تنافس بقوة الكرافيكس هذي الالعاب

quote=dro;6330666]تسلم يا الغالي .. اتشرف والله بيك ;)[/quote]

الله يخليك يالغالي وانا كمان استمتعت بالحوار معاك

LEX3000
29-10-2008, 05:35 AM
بس انا فكرت وقلت لو بتصير لعبةffx عالpsp يمكن يخلوها علىpsp -hands on
لانو وااااااضح مرررررة وبتنزل اشرطة خاصة فيه ((((( ويمكن نزلت)))))

ومشكوووووور على ردودكم
ويسعدني الحوار مع(( dro)) و cloud29861