المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب الجماعية تأجيل اصدار لعبة LittleBigPlanet في اوربا بسبب الايات القرانية

TheDark7070
17-10-2008, 11:18 PM
تم تاجيل LittleBigPlanet بسبب وجود بعض الايات القرانية في اغنية احد المراحل ولذالك تم تاجيل النسخة الاروبية و سيتم عمل باتش للنسخة الامريكية وسوف يتم اصدار العبة الاوربية في
14.11.2008
المصدر 1 (http://www.videogaming247.com/2008/10/17/confirmed-littlebigplanet-delayed-over-quran-expressions-scee-makes-statement/)
المصدر 2 (http://www.mcvuk.com/news/32067/LittleBigPlanet-delayed-in-Europe)

منقول من mercury_sport

Modi
18-10-2008, 01:21 AM
شي حلو .. انه صار لنا صوت عندهم
على الله يكون لغه عربيه بالجهاز بالمستقبل القريب

-Gunners-
18-10-2008, 02:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله حافظ هذا الكتاب المقدس والحمد لله على كشف هالمصيبة

يعني اعيال الكلب مصممين الاغاني ما لقو الى القرآن صج اعيال حرام خلصت الاغاني يعني صج شيء يرفع الضغط ماني شاري اللعبة اله اذا شالو هالمصيبة و تأكدت ولازم نبلغ عنها عشان تنمع من المحلات واله الله بحاسبنا والله اذا تمينا ساكتين

ShinGundam
18-10-2008, 02:16 AM
^
^
مع الأسف هم ما صمموا الأغنية كان أهون لكن في شخص أفريقي يقال أنه مسلم و يصلي الله أعلم من الصوفيين
يتغنى بالقرآن و الجماعة خذوه علبوا أنه أفريقية و تصلح حق مرحلة سفاري و MM ما صمموا الساوندتراك

alfaifi
18-10-2008, 02:21 AM
اليوم جاني ايميل التاجيل من GameStop

Thank you for pre-ordering:

LittleBigPlanet

We have been informed by the publisher that the release date for LittleBigPlanet will change. We have tentatively changed the ship date in our system to October 28, 2008 pending confirmation from the vendor. You will be notified again once we have an official date.

Please Note: Dates are subject to change at any time. In our efforts to keep you informed, we are in constant communication with our vendors, and we are committed to providing you with the most accurate release dates possible.

Thank you for choosing GameStop! (http://link.gamestop.com/t/561261/33272528/15370/0/)

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
18-10-2008, 02:31 AM
ولله شي حلوو ان سوني تفاعلت بالهسرعه....
وانشاءلله مثل ماقالو الاخوان قريباااا السوني باللغه العربيه

the fantasy man
18-10-2008, 07:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله حافظ هذا الكتاب المقدس والحمد لله على كشف هالمصيبة

يعني اعيال الكلب مصممين الاغاني ما لقو الى القرآن صج اعيال حرام خلصت الاغاني يعني صج شيء يرفع الضغط ماني شاري اللعبة اله اذا شالو هالمصيبة و تأكدت ولازم نبلغ عنها عشان تنمع من المحلات واله الله بحاسبنا والله اذا تمينا ساكتين

اللي مسوي الاغنيه واحد صومالي مسلم و سمعت انه ربح جائزه ايمي؟ عليها
مصمم العبه مو مسوي الاغنيه , مع انهم يتحملون ذنب انهم يراقبون العاب اكثر من جذي
تمنيت ان المصيبه هي ما تصير مع سوني بس صارت و مع اكبر لعبه عنده

بس الحمد لله تصرفوا بسرعه و سحبوا السيديات اللي بمخازن شركات البيع

SN!PER WOLF
18-10-2008, 09:37 AM
سبحان الله اللعبه نالت شهره قبل ما تنزل

وبتتوقف عشان الي فيها من ايات قرانيه مع اغاني احترام لديننا الاسلامي

اتوقع انه هذا بيلفت عشاق اللعبه وجيل الشباب على سبب منع اللعبه وسحبها من السوق والسبب القران وبيبحثون عن ترجماته او سبب احترامنا لكلام الله المقدس

ان شاء الله خير

شكرا ع الخبر

TheDark7070
18-10-2008, 05:08 PM
هذا تصريح سركة سوني الي اصدرته:
During the review process prior to the release of LittleBigPlanet, it has been brought to our attention that one of the background music tracks licensed from a record label for use in the game contains two expressions that can be found in the Qur’an. We have taken immediate action to rectify this and we sincerely apologise for any offence that this may have caused.

We’ll confirm the new launch date shortly.

في خلال المراجعة الاخيرة للعبة فقد استرعى انتباهنا وجود عبارتين في خلفية احد الاغاني فيخلفية احد المراحل من الممكن تواجدهما في القران.وقد تم اتخاذ اجراء فوري لتصحيح ذالك ونحن نعتذر بشدة عن الأسئة التي من الممكن ان نكون قد تسببنا فيها

سوف نقوم باصدار تاريخ جديد لاطلاق اللعبة.

انا بعد هالكلام سوني كبرت في عني كثير.

ToUaReG
18-10-2008, 05:38 PM
كبيره يا SONY ..
وجزاه الله خير الشخص اللي ارسل الرساله للشركه ^^ ..

سبحان الله اول شي تضايقت لما سمعت القرآن يتغنون فيه في اللعبه :31: ..
بعدين فرحت واستانست لما قريت خبر التأجيل وإزالة موسيقى الخال القفل :12: ..
بس هم متضايق من الردود في المواقع العالميه و والسب والاهانه في دين الاسلام والمسلمين :( ..

بس الحمدالله اهم شي انه الموسيقى راح تنشال من اللعبه :biggthump ..
واتوقع اللي قاهرهم اكثر انه اللعبه نازله عندنا واهم مساكين ينطرون فوق الـ3 أسابيع :silly: ..

fall out boy
18-10-2008, 07:28 PM
كبيره يا SONY ..

وجزاه الله خير الشخص اللي ارسل الرساله للشركه ^^ ..

سبحان الله اول شي تضايقت لما سمعت القرآن يتغنون فيه في اللعبه :31: ..
بعدين فرحت واستانست لما قريت خبر التأجيل وإزالة موسيقى الخال القفل :12: ..
بس هم متضايق من الردود في المواقع العالميه و والسب والاهانه في دين الاسلام والمسلمين :( ..

بس الحمدالله اهم شي انه الموسيقى راح تنشال من اللعبه :biggthump ..

واتوقع اللي قاهرهم اكثر انه اللعبه نازله عندنا واهم مساكين ينطرون فوق الـ3 أسابيع :silly: ..

لول اجلوها اسبوع بس .......... هذا اسبوع و سوو جذي لو كانوا مأجلينها شو كانوا بيسوون

ToUaReG
18-10-2008, 07:36 PM
لول اجلوها اسبوع بس .......... هذا اسبوع و سوو جذي لو كانوا مأجلينها شو كانوا بيسوون

مو كأنه قالوا تاريخ 14\11 ؟؟
عالعموم احنا بصير لها اسبوع واهي عندنا :silly: ..

شوف شوف الويه ..
شوف ويه العنز واحلب لبن :p ..

y6v3YQQVa10

Al-RaQmi
18-10-2008, 08:58 PM
نقطة ايجابية تحسب لصالح سوني ..
طبعا هي المستفيد الاول والاخير .. تريح دماغها من الدوشة الي "قد" تصير
من يدري ممكن احد يطلع بكرة ويقول اللعبة حرام >.> و و وو
الحمد لله ان الاغنية كشفت قبل صدور اللعبة .. جزاهم الله خير الي دزو الرسالة لسوني ويكثر من امثالهم
ننظرها كم يوم بعد مو مشكلة ^^

bader686
18-10-2008, 10:09 PM
اخواني في شي مو منطقي او بالاحرى انة مب فاهمة

اهمة حطو سورة من القرأن الكريم في احدى المراحل او شسالفة ؟ (ارجو التوضيح)

اذا كان مثل ماقلت حطو سورة في احدى المراحل فوين الغلط اهمة خلو سورة ما حطو سب للقرأن اي شي جذي

ذكرتوني بشي من فترة واحد حط عن اسسن كريد انة فيها اسم سورة على الطوف في احدى المناطق و اتهم الشركة انها تسب الاسلام و قام يفتي من عندة زود

الشركة خلت اسم سورة ماخلت سب للقران او سب للسورة

انة اليوم كلمت صديق عندي من تاكسس على البلاستيشن اهو قال مو مشكلة و تفهم الموضوع

انة العب العبة و لحد الان ماوصلت للمرحلة

و ههههههههههههه الفرندز الي عندي مستغربيين شلون عندي العبة كل يوم لازم 30 رسالة و زود كلة يسألون (العبة حلوة-شلون شريتها قبل التاريخ المحدد-شقاعد تسوي في العبة -صممت مر-حلة-شلون الاونلاين) طبعا اهمة انجليز فمستغربين وايد و في بعضهم افتكروني اني واحد من شركة سوني

و قبل لا امشي عندي سؤال متى يفتحون الاونلاين ؟ كل ماادش يقول السستم في مشكلة

TheDark7070
18-10-2008, 10:48 PM
اخواني في شي مو منطقي او بالاحرى انة مب فاهمة

اهمة حطو سورة من القرأن الكريم في احدى المراحل او شسالفة ؟ (ارجو التوضيح)

اذا كان مثل ماقلت حطو سورة في احدى المراحل فوين الغلط اهمة خلو سورة ما حطو سب للقرأن اي شي جذي

ذكرتوني بشي من فترة واحد حط عن اسسن كريد انة فيها اسم سورة على الطوف في احدى المناطق و اتهم الشركة انها تسب الاسلام و قام يفتي من عندة زود

الشركة خلت اسم سورة ماخلت سب للقران او سب للسورة

انة اليوم كلمت صديق عندي من تاكسس على البلاستيشن اهو قال مو مشكلة و تفهم الموضوع

انة العب العبة و لحد الان ماوصلت للمرحلة

و ههههههههههههه الفرندز الي عندي مستغربيين شلون عندي العبة كل يوم لازم 30 رسالة و زود كلة يسألون (العبة حلوة-شلون شريتها قبل التاريخ المحدد-شقاعد تسوي في العبة -صممت مر-حلة-شلون الاونلاين) طبعا اهمة انجليز فمستغربين وايد و في بعضهم افتكروني اني واحد من شركة سوني

و قبل لا امشي عندي سؤال متى يفتحون الاونلاين ؟ كل ماادش يقول السستم في مشكلة

الموضوع هو اني في مرحلة من مراحل العبة فيها اغنية في الخلفية لواحد صومالي على ما اضن والاخ حاط مقطع في اغنيته من ايات قرانية يغني بيها (كل نفس ذائقة الموت) ففي بعض الشباب رسلو ايميلات للشركة وصرحت الشركة انها بتأجل اصدار اللعبة على شان تشيل الايات

والونلايت يفتح مع تاريخ الاصدار الرسمي

snakevip
19-10-2008, 10:20 AM
ترى المغني ما هو صومالي و لا هم يحزنون!! وش فيكم هذه ماهي لغة صومالية الي يتكلم فيها...

الأغنية بلغة أفريقية مدري وش هي (يقولون Mali) و المغني المنحط يقول هذين المقطعين من القرآن الكريم:-

(كل نفس ذائقة الموت) و (كل من عليها فان)... بس و الله أنا ألحين متردد مدري أشتري اللعبة و الا لا و اذا في اعتذار رسمي من الشخص المسؤول عن وضع هذه الأغنية في اللعبة؟؟ نرجوا الافادة!

بليجرو
19-10-2008, 10:56 AM
^

الأغنية بلغة أفريقية مدري وش هي (يقولون Mali) و المغني المنحط يقول هذين المقطعين من القرآن الكريم:-

كلامك صحيح..المغني مالي..

بس و الله أنا ألحين متردد مدري أشتري اللعبة و الا لا و اذا في اعتذار رسمي من الشخص المسؤول عن وضع هذه الأغنية في اللعبة؟؟ نرجوا الافادة!

مايبيله تردد..سوني اعتذرت رسمياً..وسحبت اللعبة من الاسواق..مااعتقد في شي يسوونه اكثر من كذا..

وبالنسبة لشراء اللعبة..انتظر الين تصدر الاوربية..وتوكل على الله واشترها....,

GT4 SKYLINE
19-10-2008, 11:13 AM
احلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
والله ماحنا هينين ^^
اولا:الشركة اجلت اصدار اللعبة عشان خاطر عيوننا @@ "اقول طس بس مصدق انت وخشتك"
ثانيا:اللعبة عندنا والغرب متفقعه مراراتهم عشان يلعبونها وهي نازلة هنا وهم يفحطوووووووون"قلت لكم خطيرين نحن"
ثالثا:اللعبة اول مرة اسمع عنها اليوم واخذت شهرة اكثر من ووال ستريت...خخخخخ يسمع فيه

رابعا:الافريقي ذا المفروض نشكرة على هذه اللفتة الانسانية اعطانا (الانسانية@@اعطانا) قيمه عند الغرب والشرق وسوني هههههههه

تلقونه الحين ماسك دجاجة ويغني لها سوني وسفاري ومجلسها على كرسي وحاطها زعيمه الشعب حقهم

ماقلت لكم حنا خطيرين بس لو نستغل الفرص لصالحنا بدون سب وتلعين وتكفير واللي يسبب ان العالم يزيد من كرهه لنا من سبنا لهم وهمجية تصرفات البعض
خلينا ديبلوماسيين
سلم لم
الا اللعبة على اي جهاز @@
مايدري وش السالفة
مستانسين اهم شي تكونون مستانسين

snakevip
19-10-2008, 11:23 AM
يعطيكم العافية و أنا قريت الاعتذار الرسمي و التبرير للموقف...

بس و الله سالفة غريبة جات في وقت غلط.

Mr.Peac
19-10-2008, 11:27 AM
مشكور على الخبر .. جان هذا غيروا رايهم عنه ..
بس انا مرة كنت اشاهد فلم the fog بوحدي وظلمة وحماس في نص الليل الا اسمع صوت اذان !!!
طلع الجماعة حاطين من الساوند تراك في الفلم صوت اذان !!!
لاحول ولا قوة الا بالله ... واللي مو مصدق يتأكد ... وعلى فكرة موشرط كل النسخ اتكون يكون فيها الاذان فلا حد يصعب !!

obie trice
19-10-2008, 12:28 PM
مشكور على الخبر .. جان هذا غيروا رايهم عنه ..
بس انا مرة كنت اشاهد فلم the fog بوحدي وظلمة وحماس في نص الليل الا اسمع صوت اذان !!!
طلع الجماعة حاطين من الساوند تراك في الفلم صوت اذان !!!
لاحول ولا قوة الا بالله ... واللي مو مصدق يتأكد ... وعلى فكرة موشرط كل النسخ اتكون يكون فيها الاذان فلا حد يصعب !!
ذكرتني بالفلم .. الي نسيت اسمه :D
أول ما بدأ المؤذن الأذان .. و لا المصلين يسجدون ؟!! :31:
هههههه ههههههه هههههه ههههههه
على فكرة اللعبة سحبوها من المحلات :biggthump
+
dead space وصلت اليوم بالرحاب :biggthump

fall out boy
19-10-2008, 04:49 PM
على فكره اللعبه تأجلت اسبوع في امريكا
اما اوروبا 3 اسابيع .................... لول مساكين