المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل يوجد تخزين في لعبه ماكسيمو؟

@THEjoker@
04-01-2002, 08:25 PM
اعزائي الاعضاء الكرام تحيه طيبه وبعد.....هل يوجد تخزين في لعبه ماكسيمو على البلاي ستيشن2 واين مكانه وشكرا لكم

DARK HDUKEN
05-01-2002, 08:17 AM
للأسف أنا سمعت من العضو الكريم عماد 18 أن اللعبة اللي نزلت كوبي كانت مجرد ديموا .. علشان هذا السبب ما بتلقى فيها مكان للتخزين ... حسافة اللعبة باين عليها كاملة .. سلااااااااااااااااااام :D :) ;)

msm
05-01-2002, 10:52 AM
لا فيه ......

بعد ماتنهي أول مرحلة ..... بتلقى ساحة كبيرة فيها عدة بوابات للمراحل وبتلقى بركة ماء وعندها سهم ..... وقف على السهم وخزن .....

DARK HDUKEN
05-01-2002, 01:24 PM
@THEjoker@ : تقدر توضح أكثر .. لانه المراحل في اللعبة متتابعة .. وما تقدر تحدد اي مرحلة أنت فيها سلاااااااااااااااااااااااااام :D :) ;)

@THEjoker@
05-01-2002, 01:34 PM
عفوا عزيزي ايش اوضح؟

@THEjoker@
05-01-2002, 02:41 PM
عفوا لدي سؤال آخر وهو....كل ماامشي شويه القى كلمه شيك بوينت.....ماهي فائدتها ...اخ ام اس ام ارجوا ان توضح لنا كيف التخزين يتم بالضبط ولك جزيل الشكر

DARK HDUKEN
05-01-2002, 03:11 PM
>> آسف يا @THEjoker@ .. كتبت بسرعة . أنا قصدت العضو msm .. بس أنت ذكرت التشيك بوينت شو فايدته .. الفايدة منه هو أنك تقدر تكمل من هذي النقطة في حالت انك خسرت أو مت في اللعبة .

عماد 18
05-01-2002, 08:58 PM
الشيك بوينت اذا بغيت تشغله لازم تقفز مرتين ثم تضغط مثلث على ما اظن حتى يضرب الارض بالسيف ...

ODIN
05-01-2002, 09:14 PM
وش سالفة اللعبة ذي؟؟ زينه؟:)

عماد 18
05-01-2002, 09:24 PM
زينة و الا نحول :p
اكشن ار بي جي على حسب كلام المواقع لا باس فيها لكن الكوبي المتوفر الان في الاسواق يقال انه ديمو ..

Hwoarang2002
05-01-2002, 11:09 PM
أنا اللعبة اللي عندي بصراحة أني أشك أنها ديمو .
لأني وصلت بعييييييييد , في المرحلة الثالثة (مرحلة الثلج)
والنسخة اللي عندي يابانية لكنها ماشية تمام .

وحبيت اسألكم اذا النسخة اللي عندكم انجليزية أو يابانية .

وشكرا ...

DARK HDUKEN
06-01-2002, 06:54 AM
أنا عندي النسخة اليابانية ..
..عماد أنت متأكد ان اللعبة ديمو .. الصراحة ما ينبان أنها ديمو .. :أفكر: ?: :أفكر: .. سلاااااااااااااااااااااااااام :D :) ;)

the slayer
06-01-2002, 04:35 PM
شو السالفة ?:

عماد 18
06-01-2002, 04:58 PM
انا قلت يمكن ديمو لاني ما عرفت كيف اخزن وهذا شي معروف بالديمو فاذا واحد قدر يخزن اذا اللعبة مو ديمو ..

Hwoarang2002
06-01-2002, 10:21 PM
أنا أخزن بعد ما أقتل زعيم كل مرحلة , التخزين بجيكم بشكل أوتوماتيكي بعد ما تقتل ازعيم , والزعيم بتلاقيه بعد ما تنجز ثلاث مهام , يعني لازم ألعب 45دقيقة متواصلة حتى أوصل للتخزين .

وأنا للحين ما جربت طريقة msm لأن بركة الماي مرت علي وما عرفت شو فايدتها .
ما مشكلة اليوم بسهر على اللعبة وبشوف ;)

وشكرا...:)

msm
07-01-2002, 06:41 AM
أنا بعد عندي اللعية يابانية .....
وأظن ان اللعبة كاملة لأن العروض واللقطات تطلع كاملة .....

أما التخزين ...زي ماقلت في كل مرحلة ( أنا وصلت مرحلة الثلج زي هوارانج ......وأول مرحلة تجيك القبور .....وبعدها تجيك الغابة ) بتلقى بركة ماء وقدامها سهم ....اذا وقفت عليه بتطلع علامة تعجب اضغط مربع على مااظن وتخزن .....بس لازم يكون معك 100 قطعة نقدية علشان التخزين ........

وعلى فكرة قبل كل مرحلة فيه مرحلة صغيرة تمهيدية ....اذا فزت فيها تروح للمرحلة الأوسع (الي فيها البركة) ......

وفيه طريقة للتخزين ثانيه ... زي ماقال هوارانج بعد الزعيم ......

وفيه طريقة ثالثة بعد :D ...... اذا فزت بالمرحلة وحصلت على 100% كامل ..... بيعطونك ثلاث خيارات ....اختر واحد منها....التخزين أو الدرع أو القلب ( القلب أنا ماعرفت الفايده منه ) .......

و ...... بس:D

Hwoarang2002
07-01-2002, 01:07 PM
كتب العضو (msm)
أنا بعد عندي اللعية يابانية .....
وأظن ان اللعبة كاملة لأن العروض واللقطات تطلع كاملة .....

أما التخزين ...زي ماقلت في كل مرحلة ( أنا وصلت مرحلة الثلج زي هوارانج ......وأول مرحلة تجيك القبور .....وبعدها تجيك الغابة ) بتلقى بركة ماء وقدامها سهم ....اذا وقفت عليه بتطلع علامة تعجب اضغط مربع على مااظن وتخزن .....بس لازم يكون معك 100 قطعة نقدية علشان التخزين ........

وعلى فكرة قبل كل مرحلة فيه مرحلة صغيرة تمهيدية ....اذا فزت فيها تروح للمرحلة الأوسع (الي فيها البركة) ......

وفيه طريقة للتخزين ثانيه ... زي ماقال هوارانج بعد الزعيم ......

وفيه طريقة ثالثة بعد :D ...... اذا فزت بالمرحلة وحصلت على 100% كامل ..... بيعطونك ثلاث خيارات ....اختر واحد منها....التخزين أو الدرع أو القلب ( القلب أنا ماعرفت الفايده منه ) .......

و ...... بس:D
:واو:

الظاهر أنك استويت محترف في اللعبة :واو:

باسم العاني
15-04-2005, 11:54 AM
http://www.capcom.co.jp/newproducts/consumer/ps2maximo/common/index/mainimg.jpgممكن من من لديه اللعبه ان ينزلها في الموقع لاني بحثت عنها كثيرا ولم اجدها

مشكورين ولو كانت الجزئين الاول والثاني يكون افضل

وجزاكم الله خيرا

ماكسيمو وبس والباقي خس