المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار حول وضع غرف تدريب لمتيل وان لاين وعن اعضاء الكلان

البرنس الصغير
22-10-2008, 03:38 PM
السلام عليكم

مسائكم الله بالخير

عندي استفسار كيف اقدر افتح غرفة لتدريب ؟ وش استفيد منها بغير التدريب يعني يرفع مهارات

مع التدريب اذا يرفع يرفع اي مهارات ؟

انا واصل للفل 5

واذا سويت قبول موافقه لـ انضمام شخص كيف اقدر او هو يقدر يدخل الغرف الخاصه بالكلان حقي

؟؟

تحياتي لكم

The Big_Boss
22-10-2008, 04:31 PM
السلام عليكموعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مسائكم الله بالخيرمساك الله بالنور أخي العزيز

عندي استفسار كيف اقدر افتح غرفة لتدريب ؟ وش استفيد منها بغير التدريب يعني يرفع مهارات

مع التدريب اذا يرفع يرفع اي مهارات ؟التدريب ما يرفع المستوى وما ينقصه

هو فقط من أجل التدريب يعني تاخذ خبرة

عشان لما تلعب اللعبة الحقيقية تكون عندك فكرة ومهارة وتكون عارف المنطقة جيداً

انا واصل للفل 5 الله يزيدك إن شاء الله وتاخذ أعلى لفل

واذا سويت قبول موافقه لـ انضمام شخص كيف اقدر او هو يقدر يدخل الغرف الخاصه بالكلان حقيأنت تقصد الغرف الموجودة في قسم الكلان

عادي جداً بعد ما تدخل قسم الكلان روح إلى غرف الكلان وأختار وحده من الغرف وأضغط عليها

وأختار Join Clan Room

وإذا كنت تريد أعضاء الكلان يلعبوا معاك لازم تعطيهم خبر

يعني أرسل لهم رسالة وقول اليوم المغرب في غرفة الكلان......الخ

أتمنى أني أفدتك أخي الكريم وأعذرني إذا أخطأت أو كانت خبرتي ضعيفة

وأي أستفسار أنا في الخدمة

والسلام عليكم

البرنس الصغير
22-10-2008, 06:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساك الله بالنور أخي العزيز

التدريب ما يرفع المستوى وما ينقصه

هو فقط من أجل التدريب يعني تاخذ خبرة

عشان لما تلعب اللعبة الحقيقية تكون عندك فكرة ومهارة وتكون عارف المنطقة جيداً

الله يزيدك إن شاء الله وتاخذ أعلى لفل

أنت تقصد الغرف الموجودة في قسم الكلان

عادي جداً بعد ما تدخل قسم الكلان روح إلى غرف الكلان وأختار وحده من الغرف وأضغط عليها

وأختار Join Clan Room

وإذا كنت تريد أعضاء الكلان يلعبوا معاك لازم تعطيهم خبر

يعني أرسل لهم رسالة وقول اليوم المغرب في غرفة الكلان......الخ

أتمنى أني أفدتك أخي الكريم وأعذرني إذا أخطأت أو كانت خبرتي ضعيفة

وأي أستفسار أنا في الخدمة

والسلام عليكم

كثير خيرك وبيض الله وجهك لا ما شاء الله عليك عندك خبر لا تبخص عمرك

استفساري عن غرف التدريب كيف انا سوي تدريب مثلا وكيف افتح عرفة لتدريب واذا دربت احد

استفيد من التدريب لناس بايش بغض النطر عن معرفة الخرائط ووسل القتال الخ ..

واشكرك من جديد على تجاوبك معي

ولا نستغني عن شرواك

تحياتي لك

The Big_Boss
25-10-2008, 01:23 AM
المعذرة على ردي المتأخر

استفساري عن غرف التدريب كيف انا سوي تدريب مثلا وكيف افتح عرفة لتدريب واذا دربت احد

استفيد من التدريب لناس بايش بغض النطر عن معرفة الخرائط ووسل القتال الخ ..

إذا كنت تبي تفتح غرفة تدريب وتدرب جنود لازم أول شي تتخرج

يعني أنت تدخل التدريب وتلعب والمدرب يخرجك ولما يطلع لك هل تريد أن يكتب أن هذا المدرب دربك قول نعم

شكلك أكيد تقول لا ههههه زي حالتي

وبالنسبة لفوائد المدرب أعتقد مافي أي فايدة فقط أنه إذا درب أحد رايح ينكتب في ملفه أنه درب عدد من الجنود وينكتب في ملف الجندي المتدرب أنه المدرب الفلاني دربه

هذا الشي الذي أعرفه وأكبر دليل أنه أكثر الناس يدربوا شوي ويبطلوا لأنه بدون فايدة

وأعذرني إذا كنت غلطان

البرنس الصغير
25-10-2008, 03:54 PM
المعذرة على ردي المتأخر

يعني أنت تدخل التدريب وتلعب والمدرب يخرجك ولما يطلع لك هل تريد أن يكتب أن هذا المدرب دربك قول نعم

وبالنسبة لفوائد المدرب أعتقد مافي أي فايدة فقط أنه إذا درب أحد رايح ينكتب في ملفه أنه درب عدد من الجنود وينكتب في ملف الجندي المتدرب أنه المدرب الفلاني دربه

هذا الشي الذي أعرفه وأكبر دليل أنه أكثر الناس يدربوا شوي ويبطلوا لأنه بدون فايدة

وأعذرني إذا كنت غلطان

هلابك ابد مقدرين الوضع اشكر على تعاملك الطيب

صراحه اخوي انا لعبت بدون ماعرف احد ولا احد دربي بس من زود القهر كل شوي اموت وتعلمت غضب منهم وصرت ادخل متفرج بس واشوف افضل لعب واحد فيهم واتابع لين تعلمت ماكنت اعرف فيه غرف تدريب الخ .... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وسئلت هنا كم سؤال وحصلت اجابه
وكان سؤال عن الدريب فقط حب استطلاع بالمهارات الخ ..

اجل بكتب بلمفي لى مدربني انا >>>> ههههههههههههههه :D( مدرب حاله بحاله):biggthump

جزاك الله خير ابد مايحتاج احد يدربي دامي اخذتها من اولها بدون تدريب وعرفة لقيمز وفهمت كثير ووصل لفل 5 الحمدالله بعدد ساعات 120 ساعه صح كثيره الساعات بس لشخص مايعرف انجليزي ولا احد يدربيه ووصل لهذا المستوى اشوفها ممتازه لا هو مدح بنفسي ولك التعليق بهذا

يعطيك الف عافيه

تحياتي لك وشاكر ومقدر مجهود المبذول في القسم

البرنس الصغير
25-10-2008, 03:56 PM
المعذرة على ردي المتأخر

وأعذرني إذا كنت غلطان

هلابك ابد مقدرين الوضع اشكر على تعاملك الطيب

صراحه اخوي انا لعبت بدون ماعرف احد ولا احد دربي بس من زود القهر كل شوي اموت وتعلمت غضب منهم وصرت ادخل متفرج بس واشوف افضل لعب واحد فيهم واتابع لين تعلمت ماكنت اعرف فيه غرف تدريب الخ .... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وسئلت هنا كم سؤال وحصلت اجابه
وكان سؤال عن الدريب فقط حب استطلاع بالمهارات الخ ..

اجل بكتب بلمفي لى مدربني انا >>>> ههههههههههههههه :D( مدرب حاله بحاله):biggthump

جزاك الله خير ابد مايحتاج احد يدربي دامي اخذتها من اولها بدون تدريب وعرفة لقيمز وفهمت كثير ووصل لفل 5 الحمدالله بعدد ساعات 120 ساعه صح كثيره الساعات بس لشخص مايعرف انجليزي ولا احد يدربيه ووصل لهذا المستوى اشوفها ممتازه لا هو مدح بنفسي ولك التعليق بهذا

يعطيك الف عافيه

تحياتي لك وشاكر ومقدر مجهود المبذول في القسم