المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3D Max - ثريدي ماكس Kaka3D-تصميمي الجديد

Mohammed Bassam
23-10-2008, 03:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم أخواني الكرام ، والله إني اشتقتلكم ياغاليين

وبعد فترة طويلة من الغياب القسري...............عدت إليكم (ربما ليس بنفس الوتيرة السابقة) لكن إن شاء الله أبقى على تواصل دائم معكم

وكما عرفتموني دائما.................لا أحب الكلام (جعلنا الله وإياكم من الفعّالين للخير لا القوّالين)

لذلك أتيتكم اليوم بتصميم جديد................إحزروا شو التصميم :أفكر:

وهو فيه غيرو........................طبعا الكركتر :D

هالتصميم هو عبارة عن شخصية لاعب كرة (Kaka) وهالتصميم بدي إستخدمه في لعبة كرة قدم أعمل على تصميمها مع مجموعة من زملائي في الجامعة (أدعولنا)

وهي صورة لقسم من التصميم......................والباقي يأتي تباعا لأن التصميم لم ينتهي بعد بشكل كامل :09:

Mohammed Bassam
23-10-2008, 04:20 AM
ياريت حدا من المشرفين يحذف الصورة بالمشاركة الرئيسية ويحط مكانها هالصورة

http://i531.photobucket.com/albums/dd353/eng_BlackRose2/kaka-1.jpg

s.t.a.l
23-10-2008, 04:31 PM
يا أخي ما هذا الغياب ...........
وكل أعضاء قسم الماكس هكذا لا أدري لما
والصورة تبدوا لي كأنك صورت اللاعب كاكا شخصيا......؟.

Mohammed Bassam
23-10-2008, 04:49 PM
وهذا الرأس من دون إكساء

http://i531.photobucket.com/albums/dd353/eng_BlackRose2/Front.jpg

| XBOX |
23-10-2008, 10:55 PM
ما شاء الله...

إبداع

(كنان)
25-10-2008, 11:41 AM
فنتازيا.........

ماشاء الله عليك

لكن عندي سؤال
كم عدد مضلعات الشخصية

وهل العمل على الماكس فقط أم دخل معه برنامج ثاني

وحكينا شوي عن مشروعكم

كم خلصته منه (النسبة)

هل هي للأندية كلها أم فقط للدوري الإيطالي

وهل هناك وقت متوقع لإنجاز العمل أم....................

zezo boy
06-11-2008, 08:03 PM
thank u this is pro work i quess u r a old 1 on this program :-)

Mohammed Bassam
07-11-2008, 05:22 PM
مشكورين ياجماعة على ردودكم

بالنسبة للمشروع (باختصار)

هو مشروع لعبة قائمة على المحاكاة باستخدام قوانين الفيزياء الميكانيكية......يعني دراسة جميع الظواهر الميكانيكية (إحتكاك اصطدام وجاذبية ....) الموجود في كرة القدم .

طبعا المشروع هو بشكل أساسي فيزياء ونحن حبينا أنو نطور المشروع حتى يصير لعبة

بعد ماشفنا الغزو يلي عم تساويه EA-Sports وKonami للوطن العربي والعالم

بظن بعضكم يضحك الآن.....................وهو يقول في نفسه يالنا من مجانين ، نريد أن نواجه شركات عالمية :D

طبعا نحن نعرف قدراتنا ، وإذا لا سمح الله فشلنا ، فعلى الأقل لم نبقى مكتوفي الأيدي ويكون لنا شرف المحاولة-التي لن تكون الأخيرة (لكننا إن شاء الله لن نفشل)

وبظن معظمكم شاف FIFA 98 ، مين كان بيتخيل تصير على ماهي عليه اليوم
فنحن نقوم بالخطور الأولى ، وبالتالي ليس المطلوب أن ننتج لعبة تسحق الـFIFA09 مباشرة ، المهم هو أن نبدأ ونستمر

والله الموفق

s.t.a.l
07-11-2008, 07:58 PM
لدي سؤال فقط
أخي محمد بسام هل تنوي صنع لعبة ؟؟
هذا يتطلب كثيرا من الجهد والعمل وعلى الأقل يجب أن يكون معك فريق متكامل لصناعة اللعبة وأيضا تكثيف العمل بجهد جبار ليتم صنع اللعبة على الأقل في غضون عامين أو ثلاث
في رأيك.......هل تستطيع صنع عدد هائل من اللاعبين بتأكيد نعم ......لكن هذا لا يحدث الا في حوالي 10سنوات ان كنت وحدك من يصمم
ففي كل سنة أو شهر يأتي لاعبون جدد الى الأندية والفرق والمنتخبات فكلما تنتهي من شيئ تجد نفسك محاطا بأشياء عديدة عليك انهائها فمثلا تصمم اليوم اللعب كاكا وغدا رونالدينيو وغدا تورام هكذا فضع في بالك أنك في دوامة لا خروج منها مثلا ربما يأتي لاعب جديد الى الفريق وتصممه فيأتي آخرون فماذا ستفعل هل تصممهم ؟؟؟بالطبع ستكرهك حياتك في التصميم
أعطيك نصيحة كمسلم ولا تظن أني أثبط معنوياتك هي أن تكون فريق ضخم من المصممين وبعدها البدأ بالتصميم
وأأكد لك هذا وقد مررت بهذا سابقا وبعدها توقفت......

Mohammed Bassam
08-11-2008, 02:34 AM
أخي معك حق لكن.............
كما قلت هذه خطوة أقدمنا عليها أنا وزملاء لي في كلية الهندسة المعلوماتية في دمشق ، لصنع أسس للعبة وبالتأكيد نجاح هذه الخطة سوف يجذب المزيد ممن يريدون المشاركة في الخطوة التالية وهكذا تتالى الخطوات إن شاء الله

وطبعا وجود جهة مالية متبنية للفكرة أمر ضروري ي الخطوات التالية .

يعني مبدئيأ ممكن تصير اللعبة كلها على بعضها 50 تصميم (يعني فريقين) حتى تنتهي بأقرب وقت

ولكن الأمر الأهم في نظري هو إتمام النواحي الأخرى(غير التصميم) لأن هذه الأمور هي لب اللعبة ، وفيما عدا ذلك أي إضافات تصبح سهلة

khalid 85
08-11-2008, 03:09 AM
مبدع ما شاء الله
أشوف أنه مماثل للصورة بلعبة PES2008
أبدعت في العمل
ودوم الميلان بالصدارة والبقيه خلفه :D
تحياتي وبالتوفيق في عملكم :)

s.t.a.l
08-11-2008, 12:09 PM
أخي محمد بسام انشاء الله تكملوها لكن أنا تكلمت على التصميم فقط ولم أتكلم عن البرمجة المصادر المالية ورسامي 2artict فهؤلاء تتمكن منهم بسهولة وربما تجدون صعوبة في البرمجة لكن سيحل المشكل انشاء الله
أما بخصوص التصميم فربما............؟؟؟
-وان كان هذا هو الوضع قائم على هذا المنوال فما علي الا أن أتمنى لك ورفقائك النجاح والتوفيق باذن الله تعالى يا رب..

Mohammed Bassam
08-11-2008, 08:39 PM
أخي khalid 85 (http://www.montada.com/member.php?u=485336) مشكور على رأيك ومرورك الرائع ، تحياتي لأحلى ميلاني ;)

وأخي Sadam أشكرك من كل قلبي على إهتمامك الرائع ، وإن شاء الله بعد حوالي الشهرين من المقرر أن ننهي القسم الأول من المشروع ، وأكيد رح حط آخر مانتوصل إليه هنا في المنتدى لأن رأيكم يهمني

تحياتي لكم جميعا

(كنان)
09-11-2008, 09:08 AM
والله يا محمد شيء مبهر فعلا....

الله يوفقكم يارب............

Mohammed Bassam
09-11-2008, 06:18 PM
ألف شكر إلك كنان ، الحقيقة أنا ماكنت مفكر إني إفتح الموضوع هون ، لكن رسالتك ذكرتني بالأيام الرائعة التي قضيتها في هذا المنتدى العزيز على قلبي .

وبدنا نشوف عمل جديد من أعمالك الساحرة قريبا....................بالتوفيق لك وللجميع .

oms
10-11-2008, 09:55 PM
يا أخي ما شاء الله عليك .. والله ما شفت أفضل منك عربي بتصميم الشخصيات ..

Mohammed Bassam
12-11-2008, 02:05 AM
شهادتك أستاذ أسامة أعتز بها وأضعها وساماً على صدري................ولو أني قطرة ببحرك وقطرة ببحر كنان وبقية الأخوة .

حقيقة المستوى الجيد يلي وصلتله بتصميم الشخصيات بيعود لكم أخواني الفضل الكبير بعد فضل الله سبحانه وتعالى في وصولي إليه .
هذا ليس مجاملة..................ويلي بشوف تتالي أعمالي بمعرض المنتدى بيعرف هالشيء ، يعني لولا الملاحظات والتوجيهات والمراجع والدروس يلي حصلت عليها من هذا المنتدى الرائع ، لما كنت هلأ هون

بتشكركم جميعا ، والله يجزيكم الخير .

قرصان النت
06-02-2009, 09:23 AM
انت فنان رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة:32: