المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع أجوووكم ...حد يقول لي كيفية أستخدام FFICIAL BLUETOOTH HEADSET FOR PS3

Jtwo
23-10-2008, 01:50 PM
OFFICIAL BLUETOOTH HEADSET FOR PS3
يا جماعة أريد أن أعرف كيف أو كيفية الاستخدام وس الالعاب الي تدعمهاا ...وعلى ما أظن في دعاية تررويجية لخدمتة هووم في تقدر نتكلم بالمايك هل تستخدم في خدمة هووم ..يعني بأختصار

ما هي الالعاب التي تدعمهاا
هل تدعم خدمات مثل هووم و غيرها من الخدمات
هل يوجد مثيل لها في XBOX 360

kingx11
23-10-2008, 03:26 PM
السماعه سماعة بلوتوث عاديه يعني كل الالعاب تدعمها اعتقد

تقدر تشبكها مع الجوال لو تبي

طريقة استخدامها تشحنها 4 ساعات وبعدين تضغط على زر الباور ل3 ثواني وبعدين من الps3 تختار accessories > manage bluetooth devices وخله يسوي بحث لها وبيلقاها وبعدين بيشبك معها

Jtwo
23-10-2008, 04:44 PM
مشكوور على الاجابة مع أنها ناقصة أنا أريد أجابة مريحة على الاسئلة
ما هي الالعاب التي تدعمهاا
هل تدعم خدمات مثل هووم و غيرها من الخدمات
هل يوجد مثيل لها في XBOX 360

kingx11
23-10-2008, 05:36 PM
اجبت على سؤالك

السماعه سماعة بلوتوث عاديه يعني كل الالعاب تدعمها اعتقد

اما بخصوص سؤل ااكس بوكس اعتقد فيها سماعة رأس لكن ليست سماعة بلوتوث

sackboy
23-10-2008, 06:01 PM
مشكوور على الاجابة مع أنها ناقصة أنا أريد أجابة مريحة على الاسئلة

الله يهديك يا اخ Jtwo تتمنن على الرجال بشكرك .. شكرا مع انها ناقصه .. احمد ربك انه مسكين عنا نفسه ورد عليك وعلى اسئلتك..بعدين ياخي اسئلتك الباقيه مالها جواب محدد الله لايهينك قبل لاتشتري اللعبه شوف من ورا الغلاف اذا تدعم سماعة البلوتوث والا لا لان الرجال موب شغلته ان يجيبلك جميع الالعاب اللي تدعم السماعات..وبالنسبه الى سؤال الاكس بوكس الرجال ماجاوبك يعني هو مش متاكد من اجابته فماحب يحطك بحيره وهذا نص اجابته بعد منتك عليه بشكرك

اما بخصوص سؤل ااكس بوكس اعتقد فيها سماعة رأس لكن ليست سماعة بلوتوث

فالله لايهينك ارفع خط تلفونك واتصل على اي محل يبيع العاب واسئله:)..

---------------------------------------

اخوي اتمنى انك ماتزعل من كلامي وتعدني اخ ينصح اخوه نصيحه تنفعه بحياته وبعد مماته

وهي مكارم الاخلاق والشكر وعدم المنه خصلتين من مكارم الاخلاق

اخوك :)

Jtwo
23-10-2008, 06:21 PM
أخوي أنا فعلاُ أخطأت في حق أخي kingx11 وأنا أسف جدا على خطئي ... شكرا على تنبيهك يا أخي sackboy ...ولكن بحكم اني من فلسطين وماعنا محلات الالعاب ...فأريد الاجابة واضحة مريحة عشان أنا هل الايام نوي أشتري جهازين الاكس يوس360 و السوني 3 من أحد الدول الخليج أذا فتح معبر رفح البري ...وانا أبي أشتري الجهازين مع مستلزمات كثيره يعني كامل و مكمل ...والكمال لله وحده ....فأرجوك سامحني على خطأي

sackboy
23-10-2008, 06:28 PM
العفو يالغالي

وان شاء الله الشباب يساعدونك بالموضوع

دمت بود