المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحبآ أخواني أنا مبتدئ وعندي بعض الاستفسارات ..

:: محمد ::
24-10-2008, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سعيد بإنضمامي اليكم ..

أنا دخلت على الصاله من 3 اشهر تقريبا أول شهر كان العاب سويديه ولياقه ..
طبعا جسمي تمام بس اواجه مشكلتين .

مشكله بالظهر فيه شوي تقويس بس بسيط شوي واحب اشده ويكون مستقيم على بالامكان عمل هذا ؟؟

المشكله الثانيه الصدر عندي شوي فيه انتفاخ اتوقع انها دهون فكيف اتعامل معاها ؟؟ اتمرن تمارين صدر حتى يصغر وينشد ؟؟

وزني 74 ونص .. والطول 179

فيه استفسار .. وهو انا اتمنى تقسيم جسمي بحيث تكون العضلات طالعه بس ماتكون بحجم كبير
ما احب اضخمها بس بحجم صغير تقاسيم بس هل من الممكن عمل هذا بدون بروتينات وغيرها ؟؟
وكم المده تقريبا ؟؟

لاني سمعت ان بعض البروتينات لهن اضرار والبودر كذالك بإنتضاركم يا اخواني ..

وشكرا لكم ..

نادر بهالزمن
24-10-2008, 03:25 PM
والله مشكلة الصدر مشكلة أنا نزلت كمية كبيرة من وزني وصدري مازال مترهل وكبير والله مشكلة جدا جدا عويصة رغم اني اعمل تمارين صدر بكميات هائلة ورغم ذلك شحوم الصدر مازالت موجودة اتمنى احد يفيدنا اخي الكريم بهذي المشكلة وشكرا لك ,

mohdofi
27-10-2008, 04:20 PM
السلام عليكم

احد اسباب ترهل الصدر : ترسب الدهون حول الصدر

العلاج

علاج ترسب الدهون

علاج ترسب الدهون
1- تمرين عضلة الصدر مرتين فى الاسبوع عدد المجموعات لكل تمرين 4 مجموعات كل مجموعة 15 عدة

2- عمل تمرينات الاحماء عن طريق لعب الضغط والتمرين على المتوازى يوميا لكى يقوم الجسم بالحرق المستمر للدهون

3- الابتعاد التام عن مصدر الدهون, تناول الكربوهيدرات وتنويع مصادر وانواع البروتين هذا سوف يساعد كثيرا فى حرق جزء كبير من الدهون المترسبة فى الجسم اثناء اداء التمرين

AI_BARCA
28-10-2008, 12:57 PM
هم اداتين سحريتين لاذابة الدهون والشحوم والزوائد وما شابه

النظام الغذائي المتكون من 50% كاربوهيدرات و 30% بروتين و 20% دهون والياف

ولكن أكل نظيف وسليم والابتعاد عن المقليات والرز الابيض والمكرونة البيضاء والسكريات مثل الكاكاو وهذه الامور

السحر الثاني هو الكارديو وهي عملية حرق السعرات الحرارية .. دراجة .. مشي سريع .. هرولة او جري .. سباحة او اي لعبة

من 4-5 ايام في الاسبوع والوقت يكون مابين 30-45 دقيقة

طبعاً مو شرط يكون على نفس الرتم التنويع افضل يعني شوي سريع شوي بطيء شوي جري وهكذا

وطبعاً لشد الجسم وتقسيمه مثل ما ذكرت يبقى الان التمرين وهو اللعب بأوزان خفيفة وتكرار كثير يعني يكون 20-15-12 او شيء من هذا القبيل

ولو ما عندك برنامج للتمرين او المدرب ما عطاك برنامج حلو ان شاء الله بجيب لك برنامج حلو

تحياتي