المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Silent Hill :Home Comming لا تستحق الشراء !!!

1412 K.I.D
24-10-2008, 10:21 PM
شريت اللعبة وندمت اللعبة غبية , تصميم الشخصيات غير متقن و مدينة Silent Hill فقدت رسوم ومؤثرات الأجزاء
السابقة , أفضل شيء هو نظام القتال واستخدام الأسلحة لفتح الابواب أما غير ذلك ارفع يدك مافي شيء حلو ابدا ......
الجزء هذا هو اسوء أجزاء السلسلة على الاطلاق , وواضح انو فقد لمسات فريق سايلنت هيل سواء في القصة أو
تصميم الشخصيات او حتى تصميم المراحل , كل شيء غير ......
احباط مابعده احباط ....
اذا كنت قد احببت الجزء الأول أو الثاني أو كلاهما فلا تشتري هذا الجزء, والا سوف تندم مثلي .....
تقييمي ::
5 من 10
تقييم جيم سبوت::
6.5 من 10
الجزء هذا فاشل بقوة

في انتظار الجزء الخامس من Team Silent , لأني أعتقد ان هذا الجزء هو جزء فرعي وليس جزء اساسي ..

(Walter Sullivan)
24-10-2008, 11:17 PM
شريت اللعبة وندمت اللعبة غبية , تصميم الشخصيات غير متقن و مدينة Silent Hill فقدت رسوم ومؤثرات الأجزاء
السابقة , أفضل شيء هو نظام القتال واستخدام الأسلحة لفتح الابواب أما غير ذلك ارفع يدك مافي شيء حلو ابدا ......
الجزء هذا هو اسوء أجزاء السلسلة على الاطلاق , وواضح انو فقد لمسات فريق سايلنت هيل سواء في القصة أو
تصميم الشخصيات او حتى تصميم المراحل , كل شيء غير ......
احباط مابعده احباط ....
اذا كنت قد احببت الجزء الأول أو الثاني أو كلاهما فلا تشتري هذا الجزء, والا سوف تندم مثلي .....
تقييمي ::
5 من 10
تقييم جيم سبوت::
6.5 من 10
الجزء هذا فاشل بقوة

في انتظار الجزء الخامس من Team Silent , لأني أعتقد ان هذا الجزء هو جزء فرعي وليس جزء اساسي ..

أحترم وجهة نظرك ... شكلك من عشاق اللعبة القدامى وأكيد حسيت بلفرق.

طبعا اللعبة أشتهرت أساسا تحت يد الفريق Team Silent وهم أدرى أكثر من غيرهم بللعبة .

وتقييمك يمكن يكون في محله بسبب إنتقال اللعبة لفريق أخر لكن أنا لن أقيمها حتى أجربها لأن هناك ردود أخرى مشجعة .

اللي خايف منه هو إستغناء وصرف نظر الفريق Team Silent عن السلسة وهذا الذي أتمنى أنه ما يصير وأنا أقول هذه الكلام بعد ملاحظة أن أخر جزئين تم إصدارهم(Origins - Homecoming) هي من فرق أخرى .

أتمنى أن يكون جزء Homecoming هو جزء فرعي بلفعل لكني لا أعتقد ذلك لأن قبل ما يصدر هذا الجزء وقبل ما تصير اللعبة تحت مسمى Homecoming كان أسمها Silent Hill V أي الجزء الخامس .

وشكرا .

dro
25-10-2008, 12:06 AM
بعد ملاحظة أن أخر جزئين تم إصدارهم(Origins - Homecoming) هي من فرق أخرى .

لكن اورجينز على الــ PSP حلوه ! .. لولا القصة يبغى لها شوي اضافات .. وجيم سبوت قيمها 6.5 مع اني اشوفها تستحق 7.5 بدون تفكير :/ ؟؟ .. با النسبة لهومكينح .. بعض المرات ارتاح لها وبعض المرات احس انه صارت غبية .. يعني الواحد يا الله يلعبها >.>"

OLD SANKE
25-10-2008, 12:55 AM
سلسلة سايلنت هل كل ماليها بالتراجع من بعد الجزء 3 اختفى شي اسمه سايلنت هيل
اولو بتقارن الجزء 3 بالجزء هوم كونيع بالراحة ال ثالث افضل

(Walter Sullivan)
25-10-2008, 01:30 AM
لكن اورجينز على الــ PSP حلوه ! .. لولا القصة يبغى لها شوي اضافات .. وجيم سبوت قيمها 6.5 مع اني اشوفها تستحق 7.5 بدون تفكير :/ ؟؟ .. با النسبة لهومكينح .. بعض المرات ارتاح لها وبعض المرات احس انه صارت غبية .. يعني الواحد يا الله يلعبها >.>"

أنا معاك الجزء كان رائع وأعجبني لكن ليس هو المطلوب ولم يصل إلى مستوى الأجزاء 1-2-3-4 حتى ولو بلقصة مثل ما ذكرت أنت .

وفنظري أن سر نجاح هذه اللعبة متعلق ومقترن بلفريق الأصلي للعبة Team Silent ما عدا الأجزاء التي صدرت مؤخرا من فرق أخرى التي أدت إلى التقليل من سمعة وهيبة اللعبة وقوتها .

رون9لدو
25-10-2008, 02:17 PM
بالعكس اخووي اللعبة من افضل الالعاب اللي لعبتها على سوني 3

صج ان الرسوم مو بمستوى السوني 3 او الاكس بوكس 360 لكنها ممتعة ومرعبة وجميلة واعيطها تقييم 8.5

level zero
25-10-2008, 02:53 PM
أتفق معك اللعبة فيها من الغباء مايكفي لول
على العموم الجزء لم يستفد من حاجة اسمها نكست جن والدليل على تراجع اللعبة الانميشن الغبي ..
كأني شايف شخصية من شخصيات GTA تتكلم وتتحرك خصوصا لما تشوفهم يتكلمون واللي يتذكر الجزء الثالث والرابع على وجه التحديد ويقارنه بالجزء الخامس يحس الفرق .. الثالث والرابع كانت من اروع الاجزاء والالعاب على وجه الاطلاق بالاخراج خصوصا عند الجديث والمشاهد الطويلة أو حتى بتصميم الاماكن ..
الالغاز .. حدث ولا حرج . ماقبلت لغز جلس معي اكثر من ربع ساعة ..أصلا استحي اسميها الغاز
الرعب .. بالبداية يخال اليك انك تلعب بكلود فاندام ..لووول
الرعب يفتقد ببداية اللعبة ولا يمكن ان تحس فيه الا
بعد ماتلاحق الدكتور فيتش الى المنجم
الوحوش .. عندما كانت اجزاء سايلنت هيل السابقة تقدم الرعب عن طريق الاماكن المظلمة والسجون والمستشفيات التي لها وقع على تفكير الاعب وشعوره يأتي هذا الجزء ويقدم لك كمية غير محدودة من الوحوش وبأسعار مغرية :D بحيث ان الفريق يضن ان باكثارهم ستكون سالفة الرعب موجود .. نعم لقد اوجدها بحيث انك تبدأ بالخوف على عداد الطاقة من النقصان من كثرتهم حتى انني لعبتها مرتين ومع ذلك اعاني نقص بالادوية بشكل جنوني .. من غير كل وحش والسلاح اللي يكيفه ..
القصة ... محاولة يائسة باللحاق بالاجزاء السابقة فأهل مكة ادرى بشعابها واللي لعب اللعبة كاملة يعرف ان القصة لاتقارن حتى بالفيلم مابالك بالاجزاء السابقة وماراح تعرف ان في قصة اصلا الا بعد مشوار ليس بقليل ..
الاصوات هي مايشفع للعبة ولكن لايوجد من الموسيقى مايخلد بالذاكرة مثل الجزء الثالث خصوصا واللي كان اروعهم والجزء الرابع والثاني عموما من هالناحية ..
الزعماء ... لاتتوقعون الكثير من سايلنت هيل بالعادة بس في شغلات حلوة من هالناحية خصوصا بها لجزء ..
في بداية اللعبة مثلي انا راح تظلم اللعبة بس بعد ماتكمل وتحط برأسك انك ماتقارن هالجزء باللي قبل ممكن يمشي الوضع .. كل الي اقوله لك العب وانسى ان اسم سايلنت هيل موجود باللعبة ذاك الوقت تستمتع فيها ..

M‎iSs.‎ Strife
26-10-2008, 08:22 AM
وعليكم السلام
لعبتها بصراحه تدبل الكبد @.@
ما تستحق تكون من السلسله
يالله هذا اول اصدار للفريق الجديد
ومن خلاله راح يعرفون اغلاطهم
ويتفادونها بالاصدارات القادمه
شكرا علموضوع .. واصل نشاطك

kingx11
26-10-2008, 08:34 AM
أتفق معك اللعبة فيها من الغباء مايكفي لول
على العموم الجزء لم يستفد من حاجة اسمها نكست جن والدليل على تراجع اللعبة الانميشن الغبي ..

لانميشن بالنسبه لي حلوو خاصة يوم تستخدم السكين او الحديده في القتال تحس بقووه الضربه مع تحرك الكاميرا

كنت متقبل للعبه ومعتبرها جيده لكن يوم لعبت dead space سايلنت5 صارت فالحضيض عندي

the fantasy man
26-10-2008, 08:53 AM
انا لعبتها ...... للاسف!
كنت بالبدايه مقتنع لين النهايه و انا ما عتدي مشاكل
الى ان نهيت اللعبه ...... و انقذت ربعي ...... و نزل الطبق الطائر و خطفهم
ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييشششششششششششششششششششششش!!؟!؟!!؟

حـــلا
26-10-2008, 04:19 PM
انا لعبتها ...... للاسف!
كنت بالبدايه مقتنع لين النهايه و انا ما عتدي مشاكل
الى ان نهيت اللعبه ...... و انقذت ربعي ...... و نزل الطبق الطائر و خطفهم
ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييشششششششششششششششششششششش!!؟!؟!!؟

وعليكم السلام والرحمه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وددي اجربها لما اشتري إكس بوكس
بس أرائكم ما تشجع خخخخخ ^.^

غربة زمان
26-10-2008, 07:00 PM
انا مالعبتها بس كل ماقول ابغى سايلنت يقولون مانزل

snow qween
29-10-2008, 12:15 AM
اسحملي اخوي انا احترم رايك لكن انا شريت اللعبة و جربتها و هي فعلا مرعبة و تصميم الجرافيك جيد فيها و برايي انها احسن من الجزء الرابع اللي ما عجبني ابدا و ندمت يوم شريته.