المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة مستوطنون صهاينة يدنسون مقبرة للمسلمين في الضفة الغربية



إسلامية
27-10-2008, 10:19 PM
قام مستوطنون صهاينة بتدنيس مقبرة للمسلمين في الضفة الغربية المحتلة، وتخريب نحو 80 سيارة مملوكة لفلسطينيين، احتجاجا على قيام الشرطة "الإسرائيلية" بإزالة بؤرة استيطانية أقيمت قرب مدينة الخليل.
وذكرت صحيفة "هاآرتس" "الاسرائيلية" أن المستوطنين الصهاينة خربوا بعض المقابر الإسلامية وسكبوا دهانات على بعضها الآخر، وإلى جانب تدنيس المقابر قام المستوطنون بتخريب نحو 80 سيارة مملوكة لفلسطينيين حيث هشموا نوافذها ومزقوا إطاراتها، وذلك بعد قيام قوات وجرافات جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر أمس الأحد، بإزالة مزرعة أقامها ناشط صهيوني يدعى ناعوم فيدرمان بجوار مستوطنة "كريات أربع" الصهيونية القريبة من مدينة الخليل المحتلة.
وذكرت الصحيفة أنه وبعد إزالة البؤرة الاستيطانية حضر عشرات اليهود الغاضبين إلى الموقع وأخذوا يقذفون الشرطة "الإسرائيلية" بالحجارة، وهتفوا مطابين بالانتقام منها. وقال المتظاهرون: "نأمل أن تتعرضون للخطف مثل جلعاد شاليط، وأن تقتلوا جميعا، فذلك ما تستحقونه".
وذكرت إذاعة جيش الاحتلال "الاسرائيلي" أنه تم اعتقال خمسة مستوطنين اعتدوا على الشرطة "الاسرائيلية"، لكن أي اتهامات بتدنيس مقابر المسلمين لم توجه لهم.
يذكر أن وزير الحرب الصهيوني إيهود باراك كان قد اتفق مع زعماء المستوطنين في وقت سابق على تفكيك 26 بؤرة استيطانية أقيمت على أراضي الفلسطينيين بعد مارس عام 2001.


http://almoslim.net/node/101257 (http://almoslim.net/node/101257)