المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه بين الفراعنه والرومان..

SN!PER WOLF
28-10-2008, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في قديم الزمان وانا اشاهد التلفزون علقت في مخي قصة فوز الرومان على الفراعنه في احدا المعارك

وطريقة الفوز غريبه لكنها يابت نتيجه غير متوقعه

كان الرومان يفكرون كيف نقدر نهزم الفراعنه فأقترح احدهم رسم صورة ( قـط ) على دروع المقاتلين الرومان بعتبار اله الموت عند الفراعنه ( اعتقد )

وكانت النتيجه غير متوقع

الفراعنه لما تهجم على الدرع تشوف صورة القط تتوقف ما تعرف هل تظرب ام تتوقف ..
وبالتالي ينتهز الفرصه الروماني ويقتل الفرعوني

======

بختصار قصتي حقيقية من التاريخ لكن الي ابغي اقولة

لنفرض مثلا الكفار والجيوش المحتله حطت شهادة التوحيد على دباباتها او راياتها هل بنطلق النار ام لا ؟

ما اعرف تجربه صارت فالتاريخ الحديث لكن الامريكان يدخلون مسلمين تحت صفهم تحت راية التوحيد وهذيلا يقولون الله واكبر والثانين يقولون الله واكبر

مثل ما صار في ايام الحروب العربية ضد الاتراك والى الان ما اعرف من هم الصح هل الجيش العربي الي مع الكفار والبريطانين والفرنسين الي يبغون يرفعون عنهم ظلم الدوله العثمانيه؟

ام العثمانين الي يدافعون عن اراضي المسلمين ويكبرون ؟

عموما كان عقاب الدول العربية انها طاحت تحت الانتداب الفرنسي والبريطاني وخسرنا اراضينا وفلسطين

وفالنهاية اختم الموضوع بسؤالي

لنفرض مثلا الكفار والجيوش المحتله حطت شهادة التوحيد على دباباتها او راياتها هل بنطلق النار ام لا ؟

ودمتم بالسلامة

z.zero
28-10-2008, 01:13 PM
مشكور على قصة الرومان و الفراعنة

SN!PER WOLF
28-10-2008, 02:50 PM
شكرا على الرد الغير قيم ..

z.zero
28-10-2008, 02:55 PM
شكرا على الرد الغير قيم ..
على أيش رد مو قيم T.T

SN!PER WOLF
28-10-2008, 04:57 PM
انا حاط الموضوع للنقاش

عموما انت لوحدك ما عرفت ليش مو قيم وانا بختصر الكلام وبقولك

شكرا على طلتك

ورجاءً ما اتمنا الموضوع ينقلب شات وعقب ظرابه

عندك اضافه تثري الموضوع حياك ما عندك تكفي طلتك << ملاحظه اعتبر كلامي مب انقاص من قدرك لا والله لكن ما احب الردود السطحية الي لا تودي ولا تجيب .. شكرا .. يسلموو .. يعطيك العافية ..

ودمت بالسلامه

الإستفزازي
29-10-2008, 03:49 AM
شكرا شكرا
نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

| XBOX |
29-10-2008, 04:41 PM

أكيد. نعم لإنهم غير مسلمين و لا يؤمنون بالله سبحانه و تعالى و ما رفعوا راية الله أكبر و حطو شهادة التوحبد على الدبابات مثل ما تقول إلا فخ لنا...

هذا رايي بإختصار و شاكر لك على الموضوع