المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة فيد واستفيد تبادل القلوب في LBP من أجل انهاء التروفيز

SUPER HUNTER
01-11-2008, 10:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الكل يعلم ان هناك موضوع رسمي للعبة وللتواصل بين الاعضاء ولاكنه وحده لايكفي ، لابد من موضوع كهذا لأنهاء التروفيزات الصعبة في LBP واتمنى ان يكون هذا الموضوع الرسمي لانهاء التروفيزات في اللعبة .

بالنسبة لتروفيزات الاونلاين الصعبة هناك 4 تروفيزات صعبة فقط ، اما بالنسبة للسنجل بلير هناك 3 تروفيزات صعبة ،اما الباقي مقدور عليهم بسهولة .

نبدا بموضوعنا تبادل القلوب في LBP
ماعليك سوا ان تكتب اسم المرحلة والنك نيم

واي سؤال بخصوص تروفيز في اللعبة انا موجود واتمنى ان الاعضاء يساهمون في الموضوع ، وشكرا

fall out boy
01-11-2008, 10:52 PM
التروفيزات

لوول ..... يمكن مشاركه بعيده عن الموضوع

تروفيز جمع و المفرد تروفي

trophy : كأس
trophies : كؤوس

تروفيز بدون زات

om1406
01-11-2008, 10:58 PM
موضوع حلو ياليت احد يزور مرحلتي الغبية بس لا يضحك لان ما عندي اي خيال بالتصميم هههههه ^_^

اهم شي مرحلة عشان التروفي
اسم المرحلة NOOB
ID: om1406

ومشكور على الموضوع الرائع ان شاء الله نشوف تفاعل عشان نفيد ونستفيد

SUPER HUNTER
02-11-2008, 05:17 AM
اسم مرحلتي : UAE 007
النك نيم : SUPER_HUNTER ، اكتب النك في البحث وسوف تجد مرحلتي
طريقة البحث سهلة :
تروح على الكرة الارضية الي فالوسط وعلى ثالث كلمة بتشوف عندها search اضغط عليها وبعدها اضغط مربع واكتب اسم المرحلة او النك نيم

طريقة اعطاء القلب :
تضغط مربع على المرحلة وبعدها على خيار Add a Heart

Lara Croft
02-11-2008, 07:28 AM
موضوع جيد، و أعتقد إقتراحك في محلة لأنه الموضوع الرسمي بيكون خبصة إذا كل واحد يتكلم عن شيء فاللعبة لأنها جدآ ضخمة ، و في الكثير من الأعضاء ما يعرفون بعض الأشياء مثل "Add a Heart" و أنا واحد منهم فياليت لو حد يقدر يحط لنا شرح لها و بعض الأشياء إلي قد تصادف الأعضاء في محاولاتهم لإنها التروفيز فتزداد فائدة الموضوع ^_^

مع جزيل الشكر لك أخوي SUPER HUNTER على الموضوع و أتمنى التوفيق للجميع ^_^ في أمان الله

SUPER HUNTER
08-11-2008, 01:41 PM
اليوم خلصت التروفيز الذهبي انهاء اللعبة بدون ماتموت ويمعت كل الفقاعات 100% وعطوني تروفيز
الي عنده استفسار ولا مايعرف شي في التروفيز يسئل

Sparta Ghost
08-11-2008, 03:42 PM
اليوم خلصت التروفيز الذهبي انهاء اللعبة بدون ماتموت ويمعت كل الفقاعات 100% وعطوني تروفيز
الي عنده استفسار ولا مايعرف شي في التروفيز يسئل

انا عندي سؤال بس اتوقع لو تكون اجوبتهم في الموضوع الرسمي بعد بيكون احسن .

كيف حصلت جميع الببلز ؟ انا تعبت صعبين في منهم .
ولا حصلت موقع يعلمني كيف احصل الببلز الناقص من عندي

SUPER HUNTER
08-11-2008, 06:30 PM
سهل اخوي تحصلهم
ابحث عنهم وبتحصلهم
بالنسبة لمواقع تعلمك اظن لايوجد ولاكن يوجد اول مهمين في اليوتيوب 100% فقط