المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخييييراا شريت N.O.Explode

Kuwaty
02-11-2008, 08:35 PM
https://www.trionutrition.com/catalog/images/NO-Xplode_FruitPunch.jpg

شريت هالنوع من الكرياتين ..

ياريت لو تعطوني فواائده .. و تعطوني الجرعات المناسبه للاستخدام ..

انا البائع قالي .. طريقه للاستخدام لهذا المنتج مع الواي بروتين اوبتيمم ...

قالي آخذ الواي بروتين الصبح و آخذ الوااي قبل التمرين و آخذ الواي بعد التمرين

وآخذ النو اكسبلود قبل التمرين فقط بـ 45 دقيقه .. قالي احط مكيالين من بودره النو اكسبلود في 400 ملي مااء واخلطهاا و اشرب على طوول ..

ياريت لو تتأكدون لي من هالمعلومات خاصه عن طريقه الجرعاات ...

الجــريح
04-11-2008, 01:06 AM
حبيبي البايع مايدري الله وين قاطه والله اسمعها مني المحلات هذي تبطل ويبون واحد يبيع بالمحل يدورون اي واحد ويقطونه بالمحل وهذا يسوي روحه عالم واهوه مايلعب حديد اصلا دايما اقرى شنو مكتوب على العلبه وماراح تحتاج اي احد يقولك شنو الجرعات النواكسبلود قوي قوووووووووووي بكل معنىالكلمه يعطيك بور وضخامه ماتتوقعها انا اقولك شنو تاخذ واسمع مني ومالك شغل اول ماتقعد من النوم اخذ 1 سكوب بروتين (23 جرام بروتين) قبل التمرين اب 30-45 دقيقه اخذ 1 سكوب انواكسبلود ( داخل ثلث ترباع بطل ماي صغير ) بعد التمرين مباشره 2 سكوب بروتين ( 46 جرام بروتين)

Kuwaty
04-11-2008, 04:14 PM
شكراا لك الجريح

بس الكلام اللي قلته نفس اللي اسويه انـاا ..

انـا الصبح اول ما اقعد من النوم .. آخذ سكوب واي بروتين ..

قبل التمرين بـ 30 الى 45 دقيقه .. آخذ النو اكسبلود

بعد التمرين مبااشره .. آخذ سكوب واي بروتين

بعد الواي بنص سااعه تقريبااا او سااعه الا ربع .. آخذ جرعه امينو ليكيود 50 ملي ..

وقبل النوم .. آخذ سكوب وااي بروتين ..

جذي صح ولا لا ..

rachidworld
05-11-2008, 05:25 AM
السلام عليكم
هي طريقتك صح يا اخ الكويتي وماتنساش وجبة بعد التمرين بساعه او ساعة الاربع
وتحاول تنضم برنامجك الغدائي على حسب غرضك من الضخامة

وبالتوفيق

rachidworld
05-11-2008, 05:37 AM
ونسيت اقولك لما ينتهي الامينو حاول متشتريهش ثاني لان الواي يفي بالغرض وطبعا نيو اكسبلود فيه نسبة من الاحماض الامنية
وفير فلوس الامينو في التغدية لانها هي الاساس وان شاء الله ابقى تقل لينا على نتائجك وهده صورة لروني هدية ليك ههههههه
واتمنى لك التوفيق

AI_BARCA
05-11-2008, 06:11 PM
هلا حبيبي

بخصوص طريقة الاستخدام مكتوبة في الخلف اولاً

هو 1 او 2 سكوب في ماء وقبل التمرين 30-45 دقيقة وعلى معدة خالية بمعنى لو كان تمرينك الساعة 5 غداك يكون الساعة 2.15 و 4.15 تاخذ النو اكسبلود و 5 تتمرن

الصبح اخذ الوي بروتين بعدين اخذ فطورك بعدها بساعتين ونص او ثلاث .. بعدين اخذ غداك نفس الشي ساعتين او ثلاث بعدها اخذ النو اكسبلود قبل التمرين بـ 30-45 دقيقة ولا تاخذ بروتين قبل التمرين ما بيفيدك وايد تحتاج كربوهيدرات للتمرين فزيد من الكربوهيدرات في غداك واخذ زبادي قليل الدسم لانه زين وفي نفس الوقت يعطي طبقة على المعدة علشان ما يصيدك حارج او شي من النو اكسبلود .. بعد التمرين مباشرة اخذ الامينو الليكود وبعدها بنص ساعة اخذ الوي بروتين وبعدها بساعة خذ وجبة متكاملة العناصر كربوهيدرات ودهون وبروتين وبعدين قبل النوم مباشرة اشرب وي بروتين

افضل انك تستخدم 1 سكوب لمدة اسبوع او عشر ايام وبعدين تبدأ تاخذ 2 سكوب وطبعاً اخلطه واشربه لا تسويله شيك او تحطه في الخلاط لانه فيه شوية غازات لذلك العلبة بتشوف مكتوب عليها دونت شيك ات

لو استخدمت 1 سكوب حطه في 6 اونص من الماء تقريباً 200 ملم او اقل شوي لو سكوبين حطه في 12 اونص من الماء يعني 350 ملم

ولما تخلص العلبة لا تاخذ ولا كريتين لمدة شهرين او ثلاثة

تحياتي

Kuwaty
05-11-2008, 06:59 PM
شكـراا البرساا و رشيد على المعلومات المفيده ..

ويعطيكم العااافيه ..

awni5
12-06-2009, 10:35 AM
السلام عليكم اخي الكريم
انا شفت اكتر من مشاركة منك وانتا دائما تساعد المنتدى
ممكن طلب لو سمحت
انا شتريت بروتين ومش عارف كيف يستخدم ممكن تحكلي كيف يستخدم ولما ما يكون عندي تدريب كيف استخدمه اذا سمحت

وهل اذا اخذت بروتين اكثر عند التدريب احسن هيك سمحت ما بعرف ههههههههه؟

Optimum Nutrition 100% Whey Gold Standard™ - Chocolate

N.O.-XPLODE™ - Orange
من الشركه الرئسيه يعني مش من اي محل وسعرهم 94$

وانا وزني تقريبا 95 وطولي 184 عريض وكتافي عراض
وانا بنزل في وزني الان الى 80 انشاء الله
بدات اللعب من 6 اشهر في الاردن وتركت 1شهر وشوي وانا بلعب الان في نادي كبير في امريكا من اسبوع
ولكن ما شفت جسمي تغير كتير قليل جدا من يوم ما بدات الكمال الاجسام ما بعرف ليش مع اني بشيل اوزان منيح كتير وهذا هو برنامج

1-كتاف--وترابيس--وسواعد
2-صدر--وباي
3-ظهر وتراي
ما بلعب رجلين ابدا ما بحب هههههههههههه
وارجع اعيد البرنامج من الاول-- ويوم او يومين راحه في اسبوع فقط --اه ومرات بلعب بطن كل 3 ايام تقريبا
ارجو المساعدة اخي الكريم وشكرا وشكرا وشكرا يا بطل

awni5
12-06-2009, 10:39 AM
السلام عليكم
هي طريقتك صح يا اخ الكويتي وماتنساش وجبة بعد التمرين بساعه او ساعة الاربع
وتحاول تنضم برنامجك الغدائي على حسب غرضك من الضخامة

وبالتوفيق

السلام عليكم اخي الكريم
انا شفت اكتر من مشاركة منك وانتا دائما تساعد المنتدى
ممكن طلب لو سمحت
انا شتريت بروتين ومش عارف كيف يستخدم ممكن تحكلي كيف يستخدم ولما ما يكون عندي تدريب كيف استخدمه اذا سمحت

وهل اذا اخذت بروتين اكثر عند التدريب احسن هيك سمحت ما بعرف ههههههههه؟

Optimum Nutrition 100% Whey Gold Standard™ - Chocolate

N.O.-XPLODE™ - Orange
من الشركه الرئسيه يعني مش من اي محل وسعرهم 94$

وانا وزني تقريبا 95 وطولي 184 عريض وكتافي عراض
وانا بنزل في وزني الان الى 80 انشاء الله
بدات اللعب من 6 اشهر في الاردن وتركت 1شهر وشوي وانا بلعب الان في نادي كبير في امريكا من اسبوع
ولكن ما شفت جسمي تغير كتير قليل جدا من يوم ما بدات الكمال الاجسام ما بعرف ليش مع اني بشيل اوزان منيح كتير وهذا هو برنامج

1-كتاف--وترابيس--وسواعد
2-صدر--وباي
3-ظهر وتراي
ما بلعب رجلين ابدا ما بحب هههههههههههه
وارجع اعيد البرنامج من الاول-- ويوم او يومين راحه في اسبوع فقط --اه ومرات بلعب بطن كل 3 ايام تقريبا
ارجو المساعدة اخي الكريم وشكرا وشكرا وشكرا يا بطل