المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : xXxانصحكم لا تدخلون ابدا ابدا ابداxXx

جريئه بس بريئه
04-11-2008, 08:32 PM
صرقع صرقع صرقع

كلوو حبي صرقع

<< وحدة تطر صرقووعات هع هع هع

ملااحظات : اولا :الدخول بريالين .. وخصم خاص للمشرفين فقط (( دخولهم بريال ))..اما اعضاء الشرف ((مجانا))<< الحمد لله والشكر من زين موضوعك

هع هع هع

ثانيا: الموضوع فقط للمصرقعين (( الباقيين بكرامه المواضيع العامه يمدحونها http://www.25q8.com/vb/images/smilies/newSm/em06.gif ))

هع هع هع

كيفكم اخباركم علوومكم واخر احداثكم هاه مهمومين ولا فرحاانين ولا زهقانين ولا مشغولين ولا مشتاقين ولا مفارقين ؟؟<< ابو ام التحقيق !!كركركركر

انا اليوم قلت في نفسي ... لازم اسوي موضوع يعني مهوب زينه في حقي اني كل مرة اجي وروح الالعاب وبس يعني بيقولون عني خبيلة <<عليها تفكير ماشاء الله خطير (( ايه هين )) هع هع هع

كثير منا يعاني من انه مايعرف يكتب مواضيع مصرقعة فبناء على ذلك ..بقولكم طريقة لعصر المخ واخراج ما به من صرقوعات هاوية !!:

اولا :
عليكم بالسهر حتى تتفنقس عيونكم ... ثم تكرفسوا امام شاشة الكبيوتر وافتحوا المنتدى فورا وتوجهووا الى كتابة الموضوع في قسم المصرقعين والمصرقعات ... وابدؤو بكتابة كل ما يخطر على بالكم << اخس يا يخطر على بالكم هع هع هع

ثم اقيمو بأرسال الموضوع بدوون ان تقرأه ابد !!

ثم اتجيهو الى مراقدكم نائمين برااحة .. وبعد نهوضكم اقرؤوا الموضوع الي كتبتوه .. وهذا وجهي اذا ما تكرفستو من الضحك هع هع هع !!

ثانيا :

اذا لم تصلح معك الطريقة الاولى فجرب طريقة ممارسة الكتابة الصرقوعية حتى تعتاد << اخس يا تعتااد

ملاحظة : اذا لم تنفع لك الطرقتان فأسمح لي بأن اقوول لك تكرفس الى قسم المنتديات الادبية فأنت واحد من الجادين .. وما ينفع لك تكتب موضوع في الصرقعة الا ان كان نسخ لصق !!

فوائد الدرس << ايه هين درس (( والله لو دروسنا كيذا كان فلة .. هع هع )) :

1\ تعلمنا كلمة تتفنقس ومعناها هو : اي تذبل العين وتخرج عن وضعها المعتاد كما هو الحال في هاذا الرمز >>
(( الكلمة مأخوذة من معجم مصرقع بن صرقوع آل صمرقع << العائلة الكريمة رايحين فيها هع ))

2\ ناقشنا بعضنا حول حلول للجادين حتى يتمكنو من كتابة مواضيع مصرقعة وهي النسخ ثم اللصق .. بس ترى النسخ واللصق مو بالمقص والصمغ يعني انتبهوو .. لا تغلطون هالغلطة !!

والاهم في ذا كله انه الواحد يازينه وهو ساكت

وسلامتكم

وياسخفي ادري :biggthump

مبدعه بس صغيره
11-11-2008, 03:03 PM
ههههههههههههههههههههههه يصلمو على الموزوع الجميل دى مسويه نفسي مصيه اقول خلكي شرقاويه

نقلك جميل صح منقول المهم في المرة القادمه اكتبي من تصميمك اقصد من مواضيعك

تحياتي : واشواقي الحاره والبارده : صغيره بس خطيره تعال سفن اب سفن اب يالزيز يارايق وشكورا كلو طبن

جميعا امزززح

ســادلــر
11-11-2008, 06:19 PM
انا ما قريت الموضوع بس دخلت غصب :biggthump

Nissan
20-11-2008, 10:57 PM
كلشي ما فهمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

شيش بيش .................... مثل ايراني

MiSs.ChiPs
23-11-2008, 02:41 AM
هههههههههه باين انك مكثرة الكمية .. :09:
ايه صح هذي الطريقة السليمة .. ياما كنت اسويها :09:

ملاحظة : اذا لم تنفع لك الطرقتان فأسمح لي بأن اقوول لك تكرفس الى قسم المنتديات الادبية فأنت واحد من الجادين .. وما ينفع لك تكتب موضوع في الصرقعة الا ان كان نسخ لصق !!

ههههههههه هذي حلوة ...

اقول مرة ثانية لا صابتك الحالة بعدي عن زر اضااافه موضوع
واكتبيلنا موضوع ونتي بكامل قواك العقلية :D
سلاام

Misho0o
24-11-2008, 01:09 AM
لووووووووول شكلك كاتبه الموضوع وانتي بالحاله الاولى :09:
الله يعينك :D

اهم شي نبعد عن المنتديات الادبيه :09:

Sun Girl
25-11-2008, 05:23 PM
هههههههههههههههههههه
حلـــــــــــــوة بصراحة بجربهــــــا لكن بيطلع موضوع X_X من إسمو>>>إذا كنت كاتبة إسموا خخخ
لووووووووول
أختكــــ
sun girl

جريئه بس بريئه
30-11-2008, 06:20 PM
صح مين قال انا كتبته بحاله الولى الي قال <<<<يصفق لنفس تصفيق قوي يلا

هاهاها بعدين مين قال انا كاتبه الوضوع ههههههه ولا فكااارت
الموضوع

مللللللللللللللللللللللللللللللطوش يعنى مصروق

ههههههههههههههههههههههههههه
تقبلو مروري

<<<<اختكم>>>>>>>جريئه بس بريئه<<<<<<<