المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة و راوية ل resident evil 4

Izzy
05-11-2008, 03:52 AM
مرحبا اصدقائي الاعزاء انا انليز مشتركة جديدة بس عندي جميع حلول resident evil 4
و حابة اساعد اي مشكلة في اللعبة انا جاهزة :32::biggthump
واليوم راح احكي عن معلومات اللعبة :
اللعبة صنعت في سنة 2005 من قبل شركة capcom و في هذي اللعبة ليون مهمته ان يحقق في قضية اختطاف بنت الرئييس الامريكي اشلي غراهام بعد ما ترقى الى عميل حكومي بعد جهوده في resident evil 2 و كمان في ايدا وونغ بس بمهمة مختلفة عن الجزء السابق حيث تساعدك بالبحث عن المافاتيح وفتح الابواب لك قبل قدومك كما هناك لويس سيرا وهوا شرطي في مدريد و يضهر من اللعبة انه كشف امر الفايروس واراد فضححهم لاكنه لاحقا سوف يموت في منتصف اللعبة ولاكن ستفيدك معلوماته في معرفة الكثير عن الفايروس :wow:
و هل تعرفون غايتهم من خطف اشلي يريدون ان يجعلوها مطابة بالفايروس ثم يرجعوها لوالدها لتصيبه بالعدوى .
:boggled: وهل تعرفون ان ليون سيصاب بالفايروس هو واشلي لاكن سوف يعالجون انفسهم :biggrin2: .
و في اللعبة يجب ان تهتم باشلي عن طريق بعض الاصدارات مثل :
لتوقيفهاwait:silly:
لجعلها تلحقك fallow me
لجعلها تختبا hide
catch لمسكها عندما تقفز
هذا يعني اذا خطفت منك تخسر اذا ماتت تخسر فلازم تحافط على حياة ليون و حياتها و تسعفها اذا انجرحت .
كما انك لازم تتصرف بحكمة مع طلقاتك و تحاوا تلم مال كتير علشان تقدر تشتري انواع مختلفة من الاسلحة من البائع .
بتمنى الموضوع عجبكم .
انليز

Izzy
05-11-2008, 04:01 AM
مشكلة النباتات الطبية ( لعلاج الابطال )
تجمع النبات الاحمر مع الاخضر مع الاصفر يعطيك طاقة كبيرة .
تقدر تستخدم الاخضر لوحده او الاخضر مع الاصفر او الاحمر .
بس ما تقدر احمر مع اصفر .

ســادلــر
05-11-2008, 11:14 AM
اهلا بكي اختي بليز
شكرا لكي لمحاولتك المساعده ولكن موضوعك مكرر ويجد مواضيع رئيسي للحديث عن الجزء الرابع وكل ما يتعلق فيه من قصه واسئله
..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & .............. (http://www.montada2.com/showthread.php?t=457781)

اتمنى ان تستفيدين وتفيدينا بلمسقبل وشكرا لكي

ســادلــر
05-11-2008, 11:16 AM
اسف على الخطاء المطبعي اختي بليز = اختي انليز

النمسس
05-11-2008, 01:08 PM
أختي العزيزة هذه المعلومات مكررة ونعرفها وأنهينا اللعبة أكثر من مرة وشكرا

chris
05-11-2008, 06:39 PM
اهلا بيك يا اختي العزيزة انليز بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتك وفي بيتك

وشكرا لك على هذا الموضوع
والرغبة الصادقة واللطيفة في تقديم المساعدة وافادة الاخرين بما لديكي من خبرة ومعلومات
فاهلا بيكي وشكرا لكي

ولكن للاسف الموضوع مكرر من ناحية ان هناك موضوع اكثر شمولية ويحتوي على هذه الاسرار وهو هذا الموضوع
~[]{ RESIDENT EVIL 4 }[]~ " الدليل الكامل " كتابة ( كاسح الالعاب & SILENT HORROR ) (http://www.montada.com/showthread.php?t=435601)

اعلم انه من المحزن ان يكون اول عمل لكي في المنتدى مكرر وقد يتم اغلاقه
ولكن هذا لايعني نهاية المشوار

واهلا بيك في اي وقت

سلام chris

Izzy
06-11-2008, 12:45 AM
اسف اذا اعتقدتم انه موضوعي سخيف و بايخ بس انا قبل ما سافر لامريكا كان عندي بلاي ستيشن العب فيه العاب رزدنت ايفل هلا انا ما عندي لانه سعر العاب البلاي ستيشن اد سعره و كمان بامريكا تنزل اللعبة و تبقى لمدة اشهر بالاسواق وتنتهي من الاسواق فلذك انا انتظر اي لعبة قادمة و شكرا على الاهانات

ســادلــر
06-11-2008, 10:28 AM
العفو اخي نحن لن نقوول ان موضوعك سخيف وبايخ يا اخ انليز الموضوع فقط كان مكرر .