المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصيبة عدم ظهور المجلدات المخفية

dloooo
05-11-2008, 01:48 AM
السلام عليكم
مصيبة لدي ملفات هامة جدا و مخفية وهذه الملفات لم تظهر عند عمل اظهار للمجلدات المخفية من خيارات المجلد وجربت حتى الفورمات للنظام الموجود على C لان المخفيات على الاقراص الاخرى فما العمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:bigeyes:

DEV1L MAY CRY
05-11-2008, 04:47 PM
السلام عليكم
اخوي هذا فايروس موجود عندك استخدم كاسبر 2009
وبالنسبة لحل مشكلة الملفات المخفية
حمل من هنـــــــــا (http://www.yaman-tools.com/jsite/carackeb/General_Removal.rar?) وان شاء الله يحل لك مشكلة بعض الفايروسات ويرجع لك الملفات المخفية ان شاء الله

dloooo
06-11-2008, 02:57 AM
يا اخي الكريم نسيت ان اقول لك بانني كلما افتح الاقراص المحلية يفتحها الكمبيوتر كمجلد اخر حر يعني لا يوجد خلف الى جهاز الكمبيوتر ولكن بفضل الله وبفضلك فلقد ظهرت المجلدات المخفية واصبحت الاقراص المحلية نظامية يعني اصبح يفتح ضمن مجلد جهاز الكمبيوتر و الخلف متواجد حليتلي مشكلتين ببرنامج واحد ولك الف الشكر مني وبالفعل شكرا لان هذه المجلدات المخفية كانت تمنعني من تصفير الهار ولكن الان اصبحت المجلدات ظاهرة بالفعل برنامج قوي وشكرا لك مرة ثانية :wink2:

DLOOOO:biggthump :biggthump

dloooo
06-11-2008, 03:11 AM
السلام عليكم يا اخي الكريم اذا سمحت فلدي مشكلة اخرى كتبتها في المنتدى ولكن دون حل حتى الان وهي في اساسيات النظام للهارد وهي كالتالي:
قسمت الهارد ولكن كان هناك نظام فيستا على القرص D ونظام الاكس بي على القرص C وبعد الفرمته من PARTITION MAGIC لم يفتح اي سي دي ولكن اليوم فتح سي دي البرامج المخصوصة بالدوس ولكن لم يفتح اي برنا مج ويظهر الخطا التالي BOOT CD FILES NOT FIND < >>>FUND لا اذكر اخرها ولكن هناك خطا اخر يظهر في الدوس عند وضع السي دي البرامج المخصصة بالدوس وهو LOAD SCSI DRIVERS وبعدها يكتب بالخط الاخضر LODING SCSI DRIVER و من ثم يظهر الخطا BOOT CD FILES NOT FIND او FUND كما قلت لا اذكر اخر الخطا
شغلت الكمبيوتر ولكن لم يقلع ولم يجد النظام والهار ديسك كله وعندما حاولت الدخول ال برامج تقسيم الهارد patition magic ظهر لي الخطا التالي وهذاهوالخطا error #88 ولم يفتح البرنامج وكذلك برامج الدوس كلها وحتى f disck لم يفتح وعندما اضع سي دي النظام الxp يستقبله ولكن في بدايته عند قراءة الcd للانظمة الموجودة يعني في الشاشة الزرقاء في cdالنظام لا يستطيع الوصول للهارد يعني يقف عن القراءة ويطلب الضغط على F3 للخروج فما الحل وجزاك الله الف خير

DEV1L MAY CRY
06-11-2008, 10:51 PM
الحمد لله على حل مشكلتك وبالنسبة للمشكلة الثانية انااقريتها على السريع لان بريد انام وطافي
والي افتهمتة انو الهارد الي عندك ماتكدر تعمل علية اي شي لاتقسيم ولا تنصيب
اذا هذي هي المشكلة تأكد من توصيل الهارد جيدا بالمذربورد وموزع الطاقة انزع الايديات ورجعهم من جديد
فقط هذا الحل والحلول الثانية تبدأ بتصليح الهارد دسك لاسامح الله
واذا اردت التقسيم استخدم التقسيم من الوندوز اكس بي فهو أمن او استخدم fdisk لاغير

dloooo
07-11-2008, 03:29 AM
شكرا لك يا اخي بس المشكلة ان الهارد لا يستقبل شيئا من البرامج و الانظمة على الاطلاق و يظهر الخطا التالي عند فتح برامج تقسيم الهارد not find any hard disk فما الحل ان كان موجودا وشكرا ثانية يا ملك

dloooo
07-11-2008, 03:31 AM
غيرتهم ولكن دون جدوى وحتى غيرت المذربورد وكمان نفس النتيجة

و الله يعطيك العافية

DEV1L MAY CRY
07-11-2008, 01:19 PM
اخوي الغالي
اعتقدر انو الهارد تلف واذا في الهارد معلومات مهمة اعطي عند المصلح لان في احتمال يتم تصليحة او فقط يقدر يرجع لك الملفات الي في وان شاء الله يصير خير.

DEV1L MAY CRY
07-11-2008, 01:31 PM
اخوي الغالي
اعتقدر انو الهارد تلف واذا في الهارد معلومات مهمة اعطي عند المصلح لان في احتمال يتم تصليحة او فقط يقدر يرجع لك الملفات الي في وان شاء الله يصير خير.

dloooo
10-11-2008, 03:06 AM
مشكور اخي اصبح للهارد ثلاثة ايام عند المهنس المختص المعلوماتية والحاسوب ولكن حتى هو يعترف بان الهارد ليس فيه اي عذر وان لوحة الام تعترف عليه ولم يستطع فتحه او اقلاعه وقال لي بان هذه اول مرة يرى فيها هذا النوع من الاعذار ولكن قال لي ايضا بان الهارد غير معطوب فقط لا يمكنه الاقلاع مع انه شغال واذا استطاع المهندس حل المشكلة سوف اضع حله في المنتدى لكي يستفيد منه الجميع
وشكرا لك

monman
09-01-2009, 06:31 AM
انا صار لي نفس مشكلتك
وما نحلت الا بعد ما الغيت التقسيمات بسيدي الفيستا وقسمته من جديد ولما خلص تركيب الفيستا رجعت وقسمت با بتشن ماجك ورجع كل شي طبيعي جرب ان شالله تكون مشكلتك نفس مشكلتي

كايتو1412
16-01-2009, 09:33 AM
نوع الهارديسك SATA صح ؟

إذا كان SATA بالفعل ...فقرص XP القديم لا يتعرف عليه وقرص VISTA يتعرف عليه

يمكنك الدخول على صفحة البايوس وتغيير نوع الهارديسك من SATA إلى النوع الآخر ....بالتوفيق:)